من البيض إلى الحذاء.. مواقف اعتداء أحرجت المشاهير حول العالم

من البيض إلى الحذاء.. مواقف اعتداء أحرجت المشاهير حول العالم

ضرب الرئيس الأمريكي بالحذاء

رشق الرئيس الفرنسي بالبيض

الإعتداء على رئيس وزراء إيطاليا

رشق رئيس شركة طيران بكعكة على الوجه

مواقف محرجة كثيرة تعرض لها الكثير من المشاهير حول العالم تم الاعتداء عليهم جسدياً فيها، منهم فنانون وسياسيون كبار، وحتى رؤساء لمؤسسات وشركات كبرى، منها المبرر، ومنها ما لم يكشف عن أسبابه أو دوافع فاعليه حتى الآن. 
 
وفي مشهد غريب انتشر مقطع فيديو منذ أيام، على مواقع التواصل الاجتماعي، يظهر الاعتداء على الرئيس التنفيذي لشركة "بايدو" عن طريق سكب أحد الأشخاص الماء فوق رأسه خلال كلمته في حفل افتتاح مؤتمر نظمته شركته. 
 
ووقف روبين لي رئيس "بايدو" في ذهول مستغرباً ما حدث لتوه؛ حيث إن كلمته لم تستفز أحداً، وكانت شرحاً عن صعوبات تحقيق الذكاء الاصطناعي، وسعي الشركة للمضي قدماً في هذا المجال، وفي التقرير التالي نرصد لقطات لمواقف اعتداء محرجة تعرض لها المشاهير حول العالم.
 

هاشتاج يتصدر تريند تويتر .. حقيقة زواج فنان العرب محمد عبده

ضرب الرئيس الأمريكي بالحذاء

"لم نجد أسلحة نووية في العراق" هذه الجملة كانت كفيلة ليُقذف الرئيس الأمريكي الأسبق جورج بوش بالحذاء في وجهه من جانب صحفي عراقي غاضب بعدما تدمرت دولته بفعل الغزو الأمريكي لها بمزاعم امتلاكها سلاحاً نووياً.
 
 
منتظري الزيدي الصحفي العرقي الذي رشق بوش بالحذاء صرخ قائلاً: "هذه هي قبلة الوداع أيها الكلب" موجهاً حديثه لبوش في أثناء قذفه بالحذاء، ليسخر الرئيس الأمريكي الأسبق، بعد ذلك قائلاً: "لمن يهمه الأمر، قياس الحذاء الذي رُمي في وجهي هو 43".
 

غلطة الشاطر بألف.. أثرياء خسروا ملايين الدولارات بسبب التسرع في القرارات

رشق الرئيس الفرنسي بالبيض

في الوقت الذي اقترب فيها نيكولاي ساركوزي الرئيس الفرنسي السابق من الخروج من قصر الإليزيه وترك مكانه لمنافسه فرانسوا أولاند، تعرض ساركوزي لموقف محرج في أثناء محاولته الترويج لنفسه في حملته الانتخابية أمام أولاند؛ حيث هاجمه المئات من المتظاهرين بالبيض.
 
 
أحداث الواقعة تمت في مدينة باين جنوب غرب فرنسا، وفي حينها هرب الرئيس الفرنسي إلى أحد المقاهي القريبة بمساندة من الشرطة الفرنسية واختبأ فيه من بطش المتظاهرين.

الاعتداء على رئيس وزراء إيطاليا

هاجم شخص مضطرب نفسياً رئيس وزراء إيطاليا الأسبق سيلفيو برلسكوني بآلة حادة هجوماً عنيفاً تسبب في إصابته بكسور متعددة بأنحاء جسده، وجروح عميقة في الوجه والفم والأنف، بجانب كسر في الأسنان.
 
 
حدث ذلك الاعتداء على خلفية الاتهامات والفضائح التي سُرِّبت لرئيس الوزراء الإيطالي السابق، وتهمة الاعتصاب والاستغلال الجنسي التي واجهها وتسببت في ثورة غضب من الشعب الإيطالي على بيرلسكوني.
 

موقف محرج لرامي مالك بعد تتويجه بجائزة "الأوسكار" لأفضل ممثل (صور)

رشق رئيس شركة طيران بكعكة على الوجه

تعرض آلان جويس الرئيس التنفيذي لشركة كانتاس للطيران في أستراليا، لاعتداء من جانب أحد الأشخاص الذي قذفه بكعكة على وجهه، في ما قام شخص آخر بعدها بضربه في ظهره خلال مؤتمر صحفي للشركة.
 
 
رئيس شركة الطيران الأسترالية، أكد أنه لم يتفاجأ كثيراً بالهجوم السريع، فقد تعرض للكثير من تلك المواقف خلال عمله بالشركة، ونظف نظارته وأكمل حديثه قائلاً: "ليتني تمكنت من تذوقها؛ لأن معظمها ارتكز في نظارتي".

ركل أرنولد شوارزنيغر في جنوب أفريقيا

تعرض نجم هوليود الفنان العالمي أرنولد شوارزنيغر، للركل في ظهره خلال مشاركته في إحدى الفعاليات الرياضية في جنوب أفريقيا، قبل أن يتمكن الحراس الشخصيون للنجم العالمي من السيطرة على الوضع وضبط الشخص الذى تعدى على شوارزنيغر وتقييده. 
 

وأظهر مقطع فيديو، وقوف النجم العالمي لالتقاط صور السيلفي وسط معجبيه ليظهر شخص ما يقفز في الهواء ويركله في ظهره في هجوم مباغت وغير مبرر، ليخرج بعدها شوارزنيغر ويشكر محبيه على دعمهم مؤكداً أنه بصحة جيدة ولا يوجد شيء ما يدعو للقلق عليه.

 

كل ما هو مميز تجدوه على و

لمشاهدة أجمل صور وفيديوهات الأناقة والمنوعات زوروا  و

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

المزيد من مواضيع مشاهير

بسبب الجينز الممزق.. لماذا حظرت الملكة إليزابيث ميغان ماركل من زيارتها؟

توترات كثيرة تشهدها العائلة المالكة في بريطانيا منذ أن تزوجت الأميركية ميغان ماركل من الأمير هاري حفيد ملكة بريطانيا إليزابيث الثانية؛ وذلك بسبب كسرها البروتوكول في عدد من المناسبات العامة.مرصعاً...

احتضان ومحاولات تقبيل.. لحظات التحرش بالفنانين على خشبة المسرح

تأثير الفنان الحقيقي يظهر عندما يكون بين معجبيه، حيث إن كثرة المعجبين تعطى قيمة أكبر للمشاهير ونجوم الفن، ولكن هناك بعض المواقف التى تجمع الفنانين بمعجبيهم تكون خارجة عن السيطرة، وأقوى مثال على ذلك...