مشاهير الإنسانية.. 4 فنانين حققوا رغبات محبيهم

النجم الإماراتي الكبير حسين الجسمي حقق أمنية الطفلة سجي نظمي من دولة المغرب، بعد أن طلبت أن تقابله في مهرجان موازين

الفنان المصري الكبير سيد رجب الذي إشتهر كثيرا في دوره في المسلسل الإجتماعي "أبو العروسة" حقق أمنية عروس مصرية طالبته

ظهرت فتاة لبنانية تدعي قمر في برنامج "تخيل" وتحدثت عن ظروف معيشتها القاسية التي تعيشها هي ووالدتها

الفنان المصري محمد إمام وأبن الزعيم عادل إمام، كان له لفتة إنسانية رائعة حيث تقمص شخصية بابا نويل وذهب إلى أحد الأطفال المصابين بالسرطان

الإنسانية والشعور بالآخرين، وضعها الله في القلوب الرحيمة التي تسعى دائماً لمساعدة من حولها، وتحقيق أماني من يطلبها وخاصة الذين يقعون في ضيق من أمرهم يصعب عليهم ظروف حياتهم ويؤرق وينغص عيشهم، فتلك القلوب الرحيمة يرسلها الله لدب الأمل في قلوب الضعفاء ومواساتهم ومنحهم الأمل في الحياة والتمسك بها.  
ويتميز المجتمع العربي بالرحمة والحب والمودة فيما بين أفراده، ويملك العديد من المشاهير العرب مشاعر وقلوباً رحيمة جعلتهم قربيين من قلوب مشجعيهم أو جمهورهم الغفير ليس في السعودية فقط ولكن في الوطن العربي كله، وفي التقرير التالي نرصد 4 مشاهير سعوديين وقفوا بجوار محبيهم وحققوا أمانيهم. 

حسين الجسمي يحقق أمنية طفلة 

النجم الإماراتي الكبير حسين الجسمي حقق أمنية الطفلة سجى نظمي من دولة المغرب، بعد أن طلبت أن تقابله في مهرجان موازين، ليلبي الفنان الكبير النداء ويلتقي بها في غرفته قبل بدء الحفل الفني لمهرجان موازين. 
 
ونشر الفنان الإماراتي مقطع فيديو وصوراً تجمعه مع الطفلة المغربية على حسابه على موقع تويتر، يغني فيه مع الطفلة أجمل أغانيه ومنها وبحبك وحشتيني، ووالله ما يسوى، كما ذكر في المقطع أن الطفلة مريضة وتمنى من متابعيه الدعاء لها بالشفاء.
وكتب الجسمي على حسابه على موقع تويتر: "بهدف تحقيق أمنيتها، التقيتها وحققت هي أمنيتي أنا، الطفلة البطلة سجى نظمي لتهديكم جميعاً مفاجآتها بالحفل الليلة، من عيوني يا سجى".

سيد رجب يحقق أمنية عروس

الفنان المصري الكبير سيد رجب الذي اشتهر كثيراً في دوره في المسلسل الاجتماعي "أبو العروسة" حقق أمنية عروس مصرية طالبته بحضور حفل زفافها ليكون بديلاً عن أبيها المتوفى؛ نظراً للشبه الكبير بينهما، ليستجيب الفنان سريعاً ويشارك في حفل الزفاف. 
وكانت الفتاة قد كتبت على أحد جروبات الفيس بوك عن أمنيتها ورغبتها أن يحضر سيد رجب حفل زفافها لدرجة الشبه الكبيرة بينه وبين والدها المتوفى؛ نظراً لافتقادها الكبير لوالدها، وكانت المفاجأة عندما دخل الفنان الكبير قاعة الزفاف دون سابق تنسيق واحتضن العروس التي بكت من شدة فرحتها وتأثرها.
 
حضور الزفاف لم يصدقوا أنفسهم واصفين ما حدث بـ"اللفتة الإنسانية من القلب" التي فعلها الفنان سيد رجب، ورقص الفنان الكبير مع العروس على أنغام تتر مسلسله أبو العروسة، كما وصى العريس على ابنته كما دعاها قائلاً: "خلي بالك منها".

عاصى الحلاني يحقق أمنية فتاة يتيمة

ظهرت فتاة لبنانية تدعى قمر في برنامج "تخيل"، وتحدثت عن ظروف معيشتها القاسية التي تعيشها هي ووالدتها، مؤكدة أنها تحب الفنان اللبناني الكبير عاصي الحلاني وتتمنى رؤيته والحديث معه، وعقب الحلقة لبى الفنان اللبناني طلب الفتاة واستقبلها هي وعائلتها في منزله. 
 
وفي حديثه معهم في منزله أكد عاصي الحلاني أنه عاش حياة قاسية مع عائلته في منزلهم أقسى مما عاشوا، ولكن ذلك لم يستمر بفضل إصراراه حتى نقل كل عائلته من المكان الذين كانوا يعيشون فيه إلى مكان أفضل.
 
كما غنى معهم الفنان الكبير أجمل أغانية "الهواء طاير"، بجانب تقديم الهدايا من جانب عائلة الفنان اللبناني للطفلة قمر، وأكدوا مساعدتهم لها في حلمها في أن تعمل في مجال التزيين. 

محمد إمام وطفل السرطان 

الفنان المصري محمد إمام وابن الزعيم عادل إمام، كان له لفتة إنسانية رائعة؛ حيث تقمص شخصية بابا نويل وذهب إلى أحد الأطفال المصابين بالسرطان والمتواجد بمستشفي 57357 في مصر، والذي عبر عن رغبته في رؤيته واحتفل معه والتقطت لهما الكثير من الصور التذكارية.
 
 
وكتب الفنان المصري على صفتحة على إنستجرام قائلاً: "صحيت من كام يوم على تليفونات كتير من ناس مختلفة بيقولولي إن فيه طفل مريض سرطان اسمه عبدالرحمن عاوز يشوفني، النهاردة روحت له المستشفى علشان أزوره هو وزمايله وبجد اتبسطت من كل قلبي على الوقت اللي قضيته مع الأطفال دول وعلى الفرحة اللي شفتها في عنيهم".

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

المزيد من مواضيع مشاهير

بسبب الجينز الممزق.. لماذا حظرت الملكة إليزابيث ميغان ماركل من زيارتها؟

توترات كثيرة تشهدها العائلة المالكة في بريطانيا منذ أن تزوجت الأميركية ميغان ماركل من الأمير هاري حفيد ملكة بريطانيا إليزابيث الثانية؛ وذلك بسبب كسرها البروتوكول في عدد من المناسبات العامة.مرصعاً...

احتضان ومحاولات تقبيل.. لحظات التحرش بالفنانين على خشبة المسرح

تأثير الفنان الحقيقي يظهر عندما يكون بين معجبيه، حيث إن كثرة المعجبين تعطى قيمة أكبر للمشاهير ونجوم الفن، ولكن هناك بعض المواقف التى تجمع الفنانين بمعجبيهم تكون خارجة عن السيطرة، وأقوى مثال على ذلك...

رقم ضخم.. كم تبلغ ثروة رامي مالك؟

حظي النجم الأمريكي من أصول مصرية رامي مالك بشهرة عالمية واسعة  وشعبية كبيرة بعد فيلمه ​The Bohemian Rhapsody​ الذي أهّله للفوز بجائزة الأوسكار لأفضل ممثل.أول ظهور لرامي مالك بعد انضمامه لـ"...