القوة والسرعة.. موديلات وسعر سيارة datsun في السعودية

القوة والسرعة.. موديلات وسعر سيارة datsun في السعودية

عشق السيارات وموديلاتها الحديثة، عشق الفخامة والترف والتصميمات الرائعة، من أهم ما يميز سكان المنطقة العربية وخاصة في الخليج، فتجد سياراتهم الفارهة التي تجسد كل معاني الفخامة في أرقى المدن والعواصم العربية وحتى الأوروبية، وتلقى تعليقات الإشادة والإعجاب من جانب سكان تلك العواصم الأوروبية، فكثير ما تجد مقطع فيديو لسيارة فاخرة لمواطن خليجي يتجمع حولها الكثير من مواطني باريس أو لندن مبدين إعجابهم من شدة روعتها. 
ولكن في السطور التالية سنتحدث عن ماركة داتسون، التي تعتبر ماركة أحد أفرع شركة نيسان للسيارات اليابانية، من إنتاج دات موتور للسيارات التي أنشئت سنة 1931، وماركة داتسون في كل أنحاء العالم، وخاصة الدول العربية في الخليج العربي وخاصة السعودية والصين والولايات المتحدة، ومصر، ويطلق عليها باللهجة السعودية "ددسن".

مميزات وعيوب سيارة datsun في السعودية

تتميز سيارة نيسان داتسون datsun بالراحة؛ حيث تمنحك شعوراً جميلاً بالراحة، بالإضافة إلى تكييفها القوي جداً، والذي يقيك درجات الحرارة المرتفعة في المملكة العربية السعودية، بالإضافه إلى ثباتها وعزمها القوي على كل الطرق الجيدة والوعرة. 
 
 
كما تتميز السيارة بفراملها القوية التي ستمكنك من تفادي التوقفات المفاجئة، بالإضافة إلى أن الكراسي الأمامية متصلة، بوجود مقعد بين الراكب والسائق يمكن استخدامه للأطفال، والضرورات القصوى، بالإضافة إلى ارتفاع السيارة الممتاز إلى حد كبير، إلى جانب الخدمات الإلكترونية المقدمة من التسجيل والبلوتوث والإي يو إكس. 
أما بالنسبة لعيوب السيارة فقد تجد بعض القوة وعدم الثبات في السيارة فوق سرعة 120 كيلو متراً في الساعة، ورغم الراحة في مقعد السائق وكراسي السيارة، ولكنها تعاني من أزمة السقف الواطي نسيباً بالنسبة للأشخاص طوال القامة، وضعف مواصفات الأمان باستثناء حزام الأمان. 
 
كما أن البلاستيك المستخدم في هيكل السيارة الداخلي يعاني من الضعف وليس بالقوة المناسبة لسيارة بهذا الحجم والقوة والعزم الكبير، وسيكون الكرسي الخلفي ضيقاً قليلاً إذا لم تقدم المراتب الأمامية للسيارة قليلاً.
 

سعر سيارات ددسن datsun في السعودية بالريال

تتنشر بالسعودية موديلات داستن أو "ددسن" كما يطلق عليها السعوديون، وتبدأ أسعارها مستعملة من خمسين ألف ريال وحتى 65 ألف ريال سعودي حسب الحالة والإمكانيات، ويمكنك أن تجد سيارة داتسون قديمة إصدار 2002 بسعر 15 ألف ريال، وداتسون موديل 2009 بسعر 20 ألف ريال، وموديلات التسعينات بسعر أقل من 15 ألف جنيه. 

داتسون تعود بأول سيارة كروس أوفر

أطلقت الشركة التي توقفت لفترات من الصناعة، أول سيارة كروس أوفر منذ عودتها الأخيرة إلى الأسواق، وهناك موديلات حديثة 2019 من السيارة "نيسان غو كروس"، التي صممتها الشركة على أن تكون سيارة دفع رباعي، تجيد السير في الطرقات العادية والوعرة على حد سواء، ودعمتها بغطاء من البلاستيك. 
 
 
السيارة الجديدة التي أطلقتها الشركة ترتفع عن الأرض 200 ملم، فيما يأتي في الواجهة الأمامية للسيارة، شبكة تهوية جديدة يحيط بها المصابيح الأمامية، وذلك بتصميم يشبه عين النسر، العريضة وأضواء الضباب البارزة.

أضف تعليقا

المزيد من مواضيع سيارات ومحركات

أسطول السيارات الفارهة التي يمتلكها محمد صلاح (صور)

يمتلك اللاعب المصري محمد صلاح نجم ليفربول الإنجليزي أفخم أنواع السيارات في العالم في جراجه الخاص، والتي تتنوع ما بين الرياضية والعائلية الفارهة.بنتلي كونتيننتال جي تييمتلك اللاعب المصري سيارة بنتلي...

ببطارية تسير 300 كيلو متر.. أودي تطرح سيارتها الكهربائية الجديدة بهذا السعر

أودي شركة السيارات الألمانية الفاخرة ذائعة الصيت، من منا لم يحلم بامتلاك سيارة من ماركة أودي صاحبة المواصفات القياسية في سيارتها، فهي ماركة ألمانية شهيرة ومضمونة وتملك سمعة تسبقها في شتى أنحاء العالم...