فيديو| كيف كان موسم أبطال الشامبيونزليج؟ أجمل أهداف ليفربول 2019

كيف كان موسم أبطال الشامبيونزليج؟.. اجمل اهداف ليفربول 2019

النجم المصري محمد صلاح أذهل الجميع منذ اليوم الأول الذي وضع قدمه فيه في ملعب الإنفيلد معقل نادي ليفربول، ورفع إسم مصر والعرب عاليا

سجل اهداف ليفربول في مسابقة الدوري كلا من محمد صلاح 22 هدفا،

ساديو ماني 22 هدفا

الفوز بدوري أبطال أوروبا حلم يراود كل أندية أوروبا كبيرها قبل صغيرها، ولكن في 2019 كان اللقب من نصيب النادي الإنجليزي

استطاع رفقاء الكينج المصري محمد صلاح، والمدرب العالمي المتألق بيب جوارديولا الخروج بموسم استثنائي لفريق ليفربول الإنجليزي أبهر الجميع حول العالم المنافسين قبل المحبين والمشجعين للنادي الأحمر، ورفعوا جميعاً شعار النادي التاريخي "لن تمشي بمفردك أبداً"، ليسدلوا الستار بإهداء الجائزة الأكبر للأندية حول العالم والحصول على دروي أبطال أوروبا "الشامبيونزليج" للعام الكروي 2019. 
رفقاء محمد صلاح لم يقصروا في مسابقة الدوري الإنجليزي للمحترفين، بل استطاعوا الحصول على 97 نقطة من عمر المسابقة، بفارق نقطة واحدة عن مانشستر سيتي العملاق الذي استطاع حصد لقب الدوري الإنجليزي للمحترفين بعد صراع مرير مع ليفربول الذي استطاع إحراز ما يقارب الـ 90 هدفا في الدوري، بفضل قوة مثلثه الهجوم الناري بقيادة المصري محمد صلاح والسنغالي ساديو ماني، والبرازيلي روبرت فريمنيو، ليكون من أفضل مواسم النادي الأحمر في مسابقة دوري المحترفين الإنجليزي، ويعتلي 2 من لاعبيه قائمة هدافي الدوري الإنجليزي. 
 

أهداف محمد صلاح

النجم المصري محمد صلاح أذهل الجميع منذ اليوم الأول الذي وضع قدمه فيه في ملعب الإنفيلد معقل نادي ليفربول، ورفع اسم مصر والعرب عالياً في الملاعب الإنجليزية، بل إن بعض التقارير أكدت أن مستوى العنصرية ضد العرب انخفض بشكل كبير في ليفربول بفضل حب جماهير المدينة للاعب المصري محمد صلاح الذي وصفوه بالكينج المصري، وألفوا له أغنية خاصة تحمله اسمه ستسمعها دائماً في مباريات النادي الأحمر. 
 
ورغم أن موسمه الثاني لم يكن بنفس قوة الموسم الماضي؛ إلا أن محمد صلاح استطاع الفوز بجائزة هداف دوري المحترفين الإنجليزي بتسجيله 22 هدفاً في مسابقة الدوري، وتقاسم الجائزة مع زميله في الفريق السنغالي ساديو ماني، حيث شارك في 37 مباراة، 3262 دقيقة في الدوري، صنع خلالها 8 أهداف لزملائه بتقييم 7.57 وهو من أعلى التقيمات في مسابقة الدوري. 
 
أما في دوري الأبطال فاستطاع صلاح تسجيل 12 هدفاً، وصنع 5 أهداف لزملائه في الفريق، ليتوج فريقه بالمسابقة الأغلى على مستوى الأندية في العالم.

عدد أهداف ليفربول هذا الموسم

ويعد موسم 2019 استثنائياً بالنسبة لليفربول من كل النواحي؛ حيث استطاع تسجيل 98 هدفاً في دوري المحترفين الإنجليزي، ولكن هذا المعدل التهديفي الغزير من ليفربول لم يمكنه من حصد لقب دوري المحترفين الإنجليزي؛ حيث خسره لصالح مانشستر سيتي بفارق نقطة واحدة، ولكنه يظل موسماً استثنائياً؛ حيث استطاع الفريق الأحمر حصد 97 نقطة بهزيمة واحدة فقط في الدوري.
 
 
سجل أهداف ليفربول في مسابقة الدوري كلٌّ من محمد صلاح 22 هدفاً، ساديو ماني 22 هدفاً، روبرتو فرمينيو 12 هدفاً، شاكيري 6 أهداف، وجيمس ميلنر 5 أهداف، وفريجيل فان دايك 4 أهداف، وجورجينيو فينالدوم، وديفوك أوريغي 3 أهداف، ونابي كايتا، دانيل ستوريدج هدفان، وكل من ترينت أرنولد، ديان لوفرين فابنيو تافاريز، جويل ماتيب، وجوردان هيندرسون، هدف وحيد.

أهداف ليفربول في دوري أبطال اوروبا 2019

الفوز بدوري أبطال أوروبا حلم يراود كل أندية أوروبا كبيرها قبل صغيرها، ولكن في 2019 كان اللقب من نصيب النادي الإنجليزي الكبير ليفربول الذي سجل في تلك النسخة 39 هدفاً، ليحصل على لقب أقوى خط هجوم في البطولة بقيادة صلاح وفيرمنيو وساديو ماني.
 
 
يورجن كلوب مدرب الفريق الأحمر أكد أن التتويج باللقب يعد أفضل ليلة في حياته المهنية، لافتاً أن الموسم كان قوياً للغاية وتلك النهاية أفضل ما يمكن أن يتخيله، وكان رائعاً أن يرى اللاعبين يحملون الكأس الغالية ليعود الفريق إلى مدينة ليفربول بشيء يحتفي به؛ حيث إن الجمهور يستحق ذلك.

 

كل ما هو مميز تجدونه على و

لمشاهدة أجمل صور وفيديوهات الأناقة والمنوعات زوروا  و

أضف تعليقا

المزيد من مواضيع رياضة

لحظة تتويج البريطاني أنتوني جوشوا بلقب نزال الدرعية التاريخي «فيديو»

تُوج الملاكم البريطاني أنتوني جوشوا، بلقب نزال الدرعية التاريخي، بعد فوزه على منافسه المكسيكي آندي رويز جونيور، بعد 12 جولة مثيرة شهدها النزال، الذي أقيم ضمن فعاليات موسم الدرعية.ماذا قال نجما...