حادث مأساوي.. اغتيال نجم منتخب جنوب أفريقيا السابق مارك باتشيلور (تفاصيل)

حادث مأساوي.. اغتيال نجم منتخب جنوب إفريقيا السابق مارك باتشيلور (تفاصيل)

في حادث مأساوي فقد "مارك باتشيلور"، نجم منتخب جنوب إفريقيا السابق لكرة القدم

في حادث مأساوي، فقد "مارك باتشيلور"، نجم منتخب جنوب أفريقيا السابق لكرة القدم، حياته جراء إطلاق مجهولين النار عليه في أثناء قيادته للسيارة، وهو في طريقه إلى منزله بمدينة أوليفيدال.

هربوا من الحرب فقتلهم التطرف.. بكاء عائلة سورية يهز المحكمة بأمريكا بعد مقتل 3 منهم (فيديو)

مارك باتشيلور

أسفر الحادث الأليم عن مقتل "باتشيلور"، وتهشم زجاج سيارته إثر إطلاق الرصاص عليه، ليلقى اللاعب حتفه في الحال.
وأشارت تقارير صحفية إلى أنه حتى الآن لم يتم الكشف عن الدوافع التي دفعت الجناة إلى ارتكاب هذا الحادث الأليم، موضحة أن السلطات المحلية فتحت تحقيقاً موسعاً على إثر الحادث المأساوي للكشف عن ملابساته.

 علاقة غير شرعية

وفي بيان صادر عنها، أكدت الشرطة في جنوب أفريقيا أن شخصين على دراجة نارية، أطلقا الرصاص على مارك وهو في طريقه للمنزل، مشيرة إلى أن مارك اتهم -في وقت سابق- أوسكار بيستوريوس، عداء جنوب أفريقي، بتهديده بكسر قدميه لاعتقاده بوجود علاقة غير شرعية بينه وبين صديقته.

أضف تعليقا

المزيد من مواضيع رياضة

أفضل 10 لحظات إبداع لنجوم كرة القدم في مباريات لا تنسى «فيديو»

مهارات لاعبي الكرة هي ما تجذب أنظار المشاهدين والجماهير، وتطربهم في أثناء مشاهدة مباريات كرة القدم؛ فلأجلها يدفع الناس التذاكر ويتحملون عناء التوجه للملاعب لمشاهدة نجومهم المفضلين من أرض الملعب.أفضل...

ملخص وهدف مباراة السعودية وكوريا الجنوبية في نهائي كأس آسيا تحت 23 سنة «فيديو»

ملخص وأهداف مباراة السعودية وكوريا الجنوبية في نهائي كأس آسيا تحت 23 سنة، هو ما ينتظره عشاق الكرة السعودية في الوطن العربي، وذلك بعدما انتهى النهائي منذ قليل، وشهد فوز شباب كوريا الجنوبية بهدف نظيف...