كيف تغير البلد في لعبة «فري فاير»؟

كيف تغير البلد في لعبة فري فاير

لماذا يجب تغيير البلد في لعبة فري فاير؟

كيف تغير البلد في لعبة فري فاير

تعد لعبة فري فاير واحدة من أكثر الألعاب انتشاراً في منطقتنا، خاصة أنها بديل لعبة "ببجي"، فهي أقل استهلاكاً للبيانات والمساحة، كما أنها مناسبة بشكل أفضل للهواتف ذات الإماكانات الضعيفة والمنخفضة التكلفة.

إذا كنت تلعب اللعبة في إحدى دول العربية، فستواجه عادة المستخدمين في نفس المنطقة؛ أي أنك ستلعب في خوادم الشرق الأوسط.

مخاطر لعبة «ببجي» موبايل ولماذا تم حظرها في بعض البلدان؟

لكن ماذا لو كنت ترغب في مواجهة الأجانب من المستخدمين بالولايات المتحدة أو دول آسيا الأخرى؟ مبدئيًا فإن اللعبة لا تتيح لك ذلك، ولا تسمح بأن تستبدل الموقع الجغرافي للاعبين الذين تواجههم.

  • لماذا يجب تغيير البلد في لعبة «فري فاير»؟

تغيير البلد في لعبة فري فاير عن طريق بعض البرامج

تغيير البلد في Garena Free Fire يعني القدرة على اللعب مع أشخاص من دول أخرى، وتخطي القيود الإقليمية التي تفرضها الحدود الوطنية.

بالنسبة إلى أولئك الذين وصلوا إلى القمة في منطقتهم والذين يرغبون في المضي قدمًا وتجربة حظهم بأكثر من مكان في جميع أنحاء العالم، فتعد هذه الطريقة رائعة من أجل اختبار قدراتك، وتحقيق نتائج أفضل على المستوى العالمي، وليس فقط على المستوى الإقليمي.

  • كيف تغير البلد في لعبة «فري فاير»

يمكنك تغيير البلد في لعبة فري فاير ببرنامج Turbo VPN

لتتمكن من تغيير المنطقة، ستحتاج إلى تطبيق VPN مثل Turbo VPN، باستخدام ذلك ستتمكن من تغيير عنوان IP العام، ليبدو كأنك تدخل إلى اللعبة من منطقة مختلفة.

هذا التطبيق سهل الاستخدام، كل ما عليك فعله هو تنزيله وتثبيته والضغط على زر الاتصال، سيقوم التطبيق تلقائياً باختيار منطقة مختلف لك، ولكن يمكنك دائماً تغيير المنطقة المخصصة يدوياً، إذا كنت ترغب في ذلك عن طريق شراء الإصدار المميز.

عليك ببساطة الوصول إلى Garena Free Fire وثم بدء لعبة، ينتمي خصومك الآن إلى المنطقة الجغرافية التي تم إعدادها في Turbo VPN.

تتمثل الميزة الكبيرة لـ Turbo VPN في أنه مجاني تمامًا، وله تاريخ تصفح غير محدود، مما يعني أنه عند اللعب لا داعي للقلق بشأن قطع الاتصال بسبب الاستخدام المفرط لـ VPN.

مطالبات بحظر لعبة "ببجي" في السعودية لخطورتها على الأطفال والشباب

تذكر أن Garena Free Fire هي واحدة من ألعاب القتال في الهواتف المحمولة الأكثر نجاحًا في السنوات الأخيرة، وهي واحدة من الخيارات التي تتعامل مع المستخدمين بشكل أفضل، فهي عالم مفتوح أمامك تمامًا حيث يتمتع اللاعبون بحرية الحركة الكاملة.

تمامًا مثل جميع الألعاب الأخرى من نوعها، فإن الهدف في لعبة فري فاير هو البقاء على قيد الحياة؛ إذ عليك أن تكون آخر رجل يبقى بين جميع اللاعبين الذين يتقاتلون في الجزيرة، ويمكنك الاعتماد على الكثير من الأسلحة والموارد المتاحة لك في ذلك.

يمكنك تنزيل Turbo VPN لهاتف أندرويد الخاص بك من هنا، فيما يمكنك تنزيل التطبيق نفسه لجهاز آيفون من هنا.

  • أفضل تطبيقات تغيير البلد في لعبة فري فاير

تطبيق Hotspot Shield Free VPN من البرامج التي تستطيع بها تغيير البلد في لعبة فري فاير

إذا كنت لا تفضل Turbo VPN فهناك تطبيقات أخرى مجانية تقدم الخدمة نفسها، وهي التي ستساعدك على تغيير البلد في لعبة فري فاير أيضًا ومنها.

تطبيق Hotspot Shield Free VPN حيث يوفر التبديل بين 25 بلداً، منها الولايات المتحدة وبلدان أخرى مهمة، ويمكنك تنزيل التطبيق لأجهزة أندرويد من هنا، أو أجهزة آيفون من هنا.

كيف تفوز في لعبة Apex Legends دون الحاجة إلى فريق؟

كما يعد تطبيق TunnelBear شبكة خاصة مجانية وجادة، فهناك اشتراكات مجانية ومدفوعة للاختيار من بينها، ويوفر TunnelBear مجموعة من الخطط المدفوعة التي تزيل القيود المرتبطة بالخطة المجانية، مثل حد التنزيل، وأعداد البلدان المتاحة، وكمية الأجهزة المتصلة، ويمكنك تنزيله من هنا.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

المزيد من مواضيع علوم وتكنولوجيا

تغريدات الملك أبرزها...أكثر ما تداوله السعوديون على «تويتر» خلال عام 2019

استعرض موقع «تويتر» أكثر التغريدات التي شهدت أكبر تفاعل من قبل مستخدميه على منصته هذا العام في تقريره السنوي الذي يكشف عن أبرز الأحداث واللحظات والوسوم والأشخاص الذين تصدروا المحادثات في...

بدلة المهمات الصعبة في اليابان.. هل تكون البديل المثالي لـ«الجيم»؟ «فيديو»

للمساعدة في إنجاز الأعمال الصعبة؛ ابتكرت شركة يابانية بدلة هيكلية يرتديها الإنسان على طريقة شخصية أوكتوبيوس في فيلم «الرجل العنكبوت 2» لإعطاء جسده مرونة عالية، وقد تغني عن ارتياد صالات...

غير قابل للكسر.. إنتاج هاتف بمواصفات لأشهر تاجر مخدرات في العالم (فيديو وصور)

عندما تُذكر تجارة المخدرات في العالم فيكون التفكير الأول في أشهر تاجر مخدرات في التاريخ بابلو إسكوبار الكولومبي الجنسية، وتخليداً لذكره أراد شقيقه روبيرتو إسكوبار فعل شيء لا ينسى.هل تبحث عن هاتف...