لعشاق المغامرة.. تنزيل لعبة ببجي الصينية Game for Peace

تنزيل لعبة ببجي الصينية Game for Peace

ما هي لعبة Game for Peaceأو ببجي الصينية؟

الإختلاف بين النسخة العالمية والصينية من لعبة ببجي

هناك العديد من النسخ المتوفرة من لعبة ببجي، لعل أبرزها وأهمها هي Game for Peaceوهي النسخة المصمم للأسواق الآسيوية خصوصا الصين.

لعبة Game for Peace(المعروفة سابقًا باسم PUBG Battlefield) هي واحدة من لقبين رسميين يستندان إلى PLAYERUNKNOWN'S BATTLEGROUNDSالتي تم إطلاقها للسوق الآسيوية.

مخاطر لعبة ببجي موبايل ولماذا تم حظرها في بعض البلدان؟

هذا الإصدار على عكس PUBG Army Attack، هو أقرب بكثير من اللعبة الأصلية التي تطورهاBluehole Studio.

  • ما هي لعبة Game for Peaceأو ببجي الصينية؟

نسخة من لعبة ببجي المتوفرة في الأسواق العالمية مصممة للسوق الصينية التي تفرض على الشركات والمطورين اتباع معايير محددة في مجال الألعاب والإنترنت لتعمل الخدمة بدون مشاكل.

كانت PUBG Mobileمتاحة في الصين لأكثر من عام، لكنها لم تنجح في الانتشار بسبب إرشادات وسائل الإعلام الصارمة الصادرة عن الحكومة الصينية.

الصين سوق ضخم للألعاب تضم أكثر من 600 مليون لاعب، لكن يجب على الناشرين تقديم ألعابهم إلى الحكومة للموافقة عليها إذا كانوا يريدون بيعها بشكل قانوني هناك.

على الرغم من اللعب على نحو مماثل، لاحظ لاعبو PUBG Mobileالسابقون أن Game for Peaceهي تصوير مُطَوَّر لملك المعركة الملكي، فضلاً عن كونه دعاية كبيرة للغاية للقوات الجوية الصينية.

  • نجاحات Game for Peaceأو ببجي الصينية

كما اتضح، يحب اللاعبون الصينيون هذه النسخة المطورة والقانونية من اللعبة، وفقًا لمحلل السوق Sensor Tower، فإن إصدار iOSمنلعبة  Game for Peaceقد تجاوزت 14 مليون دولار في إنفاق اللاعبين في ثلاثة أيام فقط.

حققت PUBG Mobile، حيث يتنافس اللاعبون حتى الموت بالأسلحة الافتراضية، إيرادات بلغت 76 مليون دولار خلال أبريل الماضي من متاجر آبل وجوجل للتطبيقات الرسمية، بينما حققت النسخة الصينية من اللعبة Game For Peace  حوالي 70 مليون دولار وفقًا لشركة Sensor Towerالأمريكية.

مطالبات بحظر لعبة "ببجي" في السعودية لخطورتها على الأطفال و الشباب

كان بعض المحللين يعتقدون أن النسخة الصينية من PUBG Mobile، التي اجتذبت 160 مليون مستخدم شهريًا في البلاد العام الماضي، ستفقد جاذبيتها بعد أن فرضت الرقابة الصينية عليها إعادة تسميتها إلى لعبة من أجل السلام، مع عنف أقل وأكثر من فائز واحد في كل مباراة من أجل الحصول على رخصة تجارية.

لكن جوهر محتوى اللعبة ظل كما هو، واحتفظ بمعظم مستخدميه، وفقًا للمحللين في Great Wall Securities، وهي شركة وساطة صينية.

ويقدرون أن اللعبة تكسب أكثر من 1.1 مليار يوان (159 مليون دولار) شهريًا، بما في ذلك الدخل من متاجر تطبيقات أندرويد غير الرسمية التي تنتشر في الصين.

  • قصة لعبة ببجي الصينية Game for Peace

تنقلك اللعبة إلى ساحة معركة يتواجه فيها 100 لاعب حقيقي في بيئة مغلقة حتى يتبقى لاعب واحد واقفًا.

للفوز يجب أن تتجول في جميع أنحاء الجزيرة أثناء جمع المعدات التي تنتشر في منطقة اللعب، ويجب عليك التصرف بشكل أفضل في هذه المعارك.

إلى حد كبير جميع عناصر اللعبة الأصلية موجودة، عناصر التحكم متشابهة، ولكن تم تكييفها مع الشاشات التي تعمل باللمس، والكائنات التفاعلية وعناصر اللعبة هي نفسها، يمكنك دخول المباني وقيادة السيارات ونهب أسلحة ضحاياك.

يمكن في هذه اللعبة أن يكون هناك أكثر من فائز ومقارنة مع الإصدار العالمي نجد أن العنف في هذه اللعبة أقل وهي لعبة مصممة لتحفيز الشباب على السلام.

  • الاختلاف بين النسخة العالمية والصينية من لعبة ببجي

في النسخة الصينية تمرر اللعبة رسائل إيجابية أكثر بأن المهمة التي يتم تنفيذها في اللعبة هي من أجل السلام وليس من أجل القضاء على الآخرين والبقاء على قيد الحياة لوحدك.

لعبة ببجي الصينية تمرر رسائل إيجابية عن القوات الجوية الصينية والصين بشكل عام وتعزز الشعور في المواطن الصيني بالحب لبلده ولجيش بلده المعادي للولايات المتحدة.

تنزيل لعبة ببجي موبايل على الجوال.. وهكذا تلعبها

في هذه النسخة أيضا التي تدعى Game for Peaceأو لعبة من أجل السلام، هناك قتال أقل رغم أنها حافظت على نفس العدد من اللاعبين وهم 100 لاعب أو مقاتل.

  • تحميل لعبة ببجي الصينية Game for Peace

تتوفر اللعبة مجانا لكل من أندرويد وهواتف آيفون ويمكنك تنزيلها واستخدامها؛ حيث تم الحصول عليها وجلبها إلى الأسواق العالمية.

إذا كنت تستخدم جهاز أندرويد يمكنك تنزيلها من هنا.

إذا كنت تستخدم هاتف آيفون يمكنك تنزيل اللعبة من هنا.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

المزيد من مواضيع علوم وتكنولوجيا

لشراء المنتجات من واتساب وإنستقرام.. فيسبوك يطلق خدمة تحويل الأموال

أطلق موقع التواصل الاجتماعي الشهير فيسبوك، عن طرح خدماته لتحويل ودفع الأموال التي تحمل إسم Facebook Pay، وتمنح تلك الخدمة المستخدمين دفع الأموال نظير مشترياتهم من خلال إنستقرام وواتساب. قبل حذف...

ضربة قاصمة لـ"نتفليكس".. إزالة محتويات مهمة منها بداية من العام المقبل

في صدمة لمتابعيها، أصبحت منصة "نتفليكس" لإنتاج وبث المسلسلات عبر الإنترنت، مهددة بوقف عرض المحتوى البريطاني لديها من العام المقبل، حيث ستختفي آلاف الساعات من التلفزيون البريطاني من نتفليكس...

احذر الوظائف الوهمية.. ما أفضل المنصات العربية للعمل «فريلانس»؟

تنقضي السنوات واحدة تلو الأخرى والمشكلة تبقى، بل تتصاعد الأزمة أكثر بزيادة أعداد الخريجين في الوطن العربي؛ ففي كل عام تعليمي ينهي جيل جديد حياته الجامعية لينطلق إلى سوق العمل بحثًا عن وظيفة تلائم...