فريدة من نوعها.. سيارة بورش 911K الجديدة بمميزات خرافية (صور)

فريدة من نوعها.. سيارة بورش 911K الجديدة بمميزات خرافية.. صور

علامة بورش الإيطالية من أشهر ماركات السيارات في العالم

وأكثرها فخامة وسرعة، دائما ما تبهر متابعيها وجمهورها بطرح وعرض أقوى السيارات السريعة والفاخرة

وإنضمت سيارة "Emory Outlaw 911K"، إلى سيارات بورش الفاخرة أخيرا.

سيارة بورش الفريدة من نوعها والجديدة تتميز بدهان أصفر من نوع بورش لايت العاجي

علامة بورش الإيطالية من أشهر ماركات السيارات في العالم، وأكثرها فخامة وسرعة، دائماً ما تبهر متابعيها وجمهورها بطرح وعرض أقوى السيارات السريعة والفاخرة، وانضمت سيارة "Emory Outlaw 911K"، إلى سيارات بورش الفاخرة أخيراً. 

بورش 2019

سيارة بورش الفريدة من نوعها والجديدة تتميز بدهان أصفر من نوع بورش لايت العاجي، وأشكال رائعة من لوحة العدادات مصنوعة من الألياف الزجاجية، بالإضافة لإشارة مرسومة باليد من طراز موبيل بيجاسوس. 
 
كما تملك "بورش أموري أوتلو 911 كي"، إطار شبكي مزدوج، ومصدات على طراز R، وإطار سطح على الطراز نفسها، وأنوار مساعدة وأبواق على الواجهة، ومحرك بسعة 911 لتراً ثنائياً، موديل 911K، بقوة 190 حصاناً، وسعة 2.5 لتر.

سيارات جديدة 2019

وتشمل مكونات السيارة الفاخرة مكبر صوت طراز 908، ومقاعد استُوحِيَتْ من طراز 908، وأغطية "ريد فلتكس" مقاومة للحرائق، وأشرطة نوافذ جلدية، وشريط للقوائم يقبل الإزالة، وأبواب بألواح قابلة للسحب خفيفة الوزن، ومروحة تبريد مسطحة، ومرشح بعيد لنظام زيت كامل التدفق، وصناعة للعلب الهوائية من الألياف الزجاجية، وخلية وقود تعمل من خلال المصدات على تغذية المحرك.

أضف تعليقا

المزيد من مواضيع سيارات ومحركات

رالي داكار السعودية 2020 يصل مراحل الحسم.. بيرتهانسل يحسم المرحلة التاسعة

تواصل التشويق والإثارة في رالي داكار السعودية 2020، بعدما اقترب من مراحل الحسم والأمتار الأخيرة، حيث حسم السائق الفرنسي بيترهانسل المرحلة التاسعة من السباق، متقدماً بفارق 15 ثانية فقط عن الثاني...

تعرف على موقف متسابقي رالي داكار 2020 بالمملكة بعد انتصاف مراحله

بدأت اليوم الأحد، المرحلة السابعة من رالي داكار 2020، والذي يقام حالياً بالمملكة، بعد راحة حصل عليها المتسابقون أمس. المرحلة السادسة من رالي داكار 2020المرحلة السابعة ستكون في اتجاه وادي الدواسر...