بطريقة مختلفة.. كيف شارك بطل الفنون القتالية نورمحمدوف في تحدي "غطاء الزجاجة"؟ (فيديو)

بطريقة مختلفة.. كيف شارك بطل الفنون القتالية نورمحمدوف في تحدي "غطاء الزجاجة"؟ (فيديو)

خلال الفترة الماضية، اجتاح مواقع التواصل الاجتماعي بقوة تحدي "غطاء الزجاجة"، على غرار التحديات السابقة مثل تحدي دلو الثلج ورقصة كيكي، وغيرهما من التحديات، وشهد التحدي - هذه المرة - مشاركة كبيرة من قبل نجوم عالميين. 

تحدي غطاء الزجاجة

ومن بين هؤلاء النجوم، كان الروسي حبيب نور محمدوف، بطل الفنون القتالية، والذي شارك في تحدي "غطاء الزجاجة" ولكن على طريقته الخاصة، حيث فتح الزجاجة بضربة يد سريعة، أسفرت عن تطاير غطاء الزجاجة.

"محمدوف" فعل عكس ما يفعله المشاركون في التحدي، حيث إن فكرة التحدي قائمة على فتح غطاء الزجاجة بالقدم، بينما فتحها البطل الروسي بضربة يد.

الروسي حبيب نور محمدوف

يذكر أن تحدي "غطاء الزجاجة" انتشر بشكل واسع النطاق على مواقع التواصل الاجتماعي خلال الفترة الماضية، وتعتمد فكرته على فتح غطاء زجاجة بواسطة ركلة خفيفة دون لمس الزجاجة بيدك، وكانت بدايته الأولى عن طريق ماكس هولواي بطل وزن الريشة في بطولة الفنون القتالية المختلطة.

تنزيل تطبيق FaceApp لتحويل صورتك والمشاركة في تحدي العمر

تجدر الإشارة إلى أن الروسي حبيب نور محمدوف قد تعرض للإيقاف منذ 9 أشهر بعد أحداث العنف الذي شهدها نزاله أمام الإيرلندي ماكغريغور في أكتوبر 2018، ومن المقرر أن يشارك يوم 7 سبتمبر في نزال ضد داستن بوريه بمدينة أبو ظبي الإماراتية.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

المزيد من مواضيع غرائب ومنوعات

بعد تصريحات الطفلة.. أول تعليق من «MBC» عن حذف فيديو هايدي محمد في ذا فويس كيدز

أثار خروج المتسابقة المصرية هايدي محمد في برنامج مسابقات الغناء "ذا فويس كيدز "، واستبعادها من البرنامج الكثير من ردود الفعل، وخاصة بعدما تحدث البعض حول حذف المقطع الفيديو الخاص...