يبدأ التطبيق اليوم.. قرار إماراتي بإعفاء مرافقي السياح أقل من 18 سنة من التأشيرات

يبدأ التطبيق اليوم.. قرار إماراتي بإعفاء مرافقي السياح أقل من 18 سنة من التأشيرات

يبدأ اليوم تنفيذ قرار مجلس الوزراء الإماراتي بإعفاء مرافقي زوار الإمارات الذين تقل أعمارهم عن 18 عاماً من رسوم تأشيرة الدخول.

إعفاء مرافقي السياح من التأشيرات

وبحسب القرار الوزاري، فإن مدة الإعفاء تستمر من 15 يوليو الجاري وحتى 15 سبتمبر من كل عام.
 
ويساهم هذا القرار في دعم السياحة العائلية بالإمارات كما أنه يعد إضافة نوعية للقطاع السياحي وحركة المسافرين عبر مطار دبي.

أهمية القرار الإماراتي 

كما يعزز القرار مكانة الإمارات على خريطة السياحة والسفر العالمية حيث إنه يساهم في استقطاب المزيد من السياح والزوار خاصة خلال فصل الصيف.
 
ويجعل هذا القرار دولة الإمارات الخيار الأول للعائلات حيث تعد السياحة العائلية من الركائز الأساسية للقطاع السياحي في الإمارات بصفة عامة .
 
كما ذكرت تقارير إماراتية، أن سياح العائلات يستحوذون على نسبة كبيرة من نزلاء الفنادق في الإمارات، فضلاً عن انتشارهم في المدن الترفيهية والمرافق السياحية.

 

كل ما هو مميز تجدوه على و

لمشاهدة أجمل صور وفيديوهات الأناقة والمنوعات زوروا  و

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

المزيد من مواضيع مجتمع وأعمال

بعد «منشن» ترامب له.. السعودي أبو الفدا يُعلن تبرعه لأمريكا «فيديو»

نشر الشاب السعودي «أبو الفدا» الذي اكتسب شهرة واسعة اليومين الماضيين عقب تغريدة الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، مقطع فيديو يعلن فيه الاستجابة لطلبه.طالبه بسرعة التحرك.. من هو الشاب السعودي...

«تراجعوا.. عدونا يموت».. أغنية مجلس الصحة لدول الخليج للتوعية بكورونا

نشر مجلس الصحة لدول مجلس التعاون أغنية توعوية ضد فيروس كورونا المستجد «كوفيد -19» الذي اجتاح مختلف دول العالم بشكل مخيف.كيف تخلص أسرتك من الضغط النفسي الناتج عن كورونا؟ (فيديو)أغنية مجلس...

«إحنا قدها ياترامب»..كيف رد السعودي أبو الفدا على «منشن» الرئيس الأمريكي له؟ «فيديو»

ظهر الشاب السعودي «أبو الفدا» في مقطع فيديو للرد على تغريدة الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، التي أشار له فيها بالخطأ بدلاً من هيئة الغذاء والدواء الأمريكية.طالبه بسرعة التحرك.. من هو الشاب...