يبدأ التطبيق اليوم.. قرار إماراتي بإعفاء مرافقي السياح أقل من 18 سنة من التأشيرات

يبدأ التطبيق اليوم.. قرار إماراتي بإعفاء مرافقي السياح أقل من 18 سنة من التأشيرات

يبدأ اليوم تنفيذ قرار مجلس الوزراء الإماراتي بإعفاء مرافقي زوار الإمارات الذين تقل أعمارهم عن 18 عاماً من رسوم تأشيرة الدخول.

إعفاء مرافقي السياح من التأشيرات

وبحسب القرار الوزاري، فإن مدة الإعفاء تستمر من 15 يوليو الجاري وحتى 15 سبتمبر من كل عام.
 
ويساهم هذا القرار في دعم السياحة العائلية بالإمارات كما أنه يعد إضافة نوعية للقطاع السياحي وحركة المسافرين عبر مطار دبي.

أهمية القرار الإماراتي 

كما يعزز القرار مكانة الإمارات على خريطة السياحة والسفر العالمية حيث إنه يساهم في استقطاب المزيد من السياح والزوار خاصة خلال فصل الصيف.
 
ويجعل هذا القرار دولة الإمارات الخيار الأول للعائلات حيث تعد السياحة العائلية من الركائز الأساسية للقطاع السياحي في الإمارات بصفة عامة .
 
كما ذكرت تقارير إماراتية، أن سياح العائلات يستحوذون على نسبة كبيرة من نزلاء الفنادق في الإمارات، فضلاً عن انتشارهم في المدن الترفيهية والمرافق السياحية.

 

كل ما هو مميز تجدوه على و

لمشاهدة أجمل صور وفيديوهات الأناقة والمنوعات زوروا  و

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

المزيد من مواضيع مجتمع وأعمال

سيارة و200 ألف ريال..الهدايا تنهال على حارس الأمن الذي بكى لسرقة دراجته «صور»

نشر ناصر محمد حمود، حارس الأمن السعودي الذي كسب تعاطف الجميع بعد ظهوره في فيديو يبكي لسرقة دراجته بجدة، صوراً جديدة لسيارة حصل عليها كهدية من أحد مشاهير مواقع التواصل الاجتماعي.دراجة مسروقة من فرد...

ختامها مسك.. موسم الرياض يقفل مواسم السعودية بـ 12 مليون زائر وعائدات مليار ريال

انطلاقة جديدة، وتغير جذري، هذا بالتحديد ما يحدث في المملكة، وهناك المزيد من الدلالات التى يمكن أن نحثها بشكل يومي، وأبرزها ما قدمته هيئة الترفيه السعودية، من مواسم ترفيهية غرضها جذب فئة كبيرة من...

دراجة مسروقة من فرد أمن تدفع السعوديين للتسابق على فعل الخير (فيديو)

أثار فيديو منتشر على منصات التواصل الاجتماعي بالمملكة، تعاطف الناشطين، وأظهر المقطع رجلاً يبكي بشدة، وقائلاً إن دراجته سُرقت في جدة، ما جعله مُهدداً بالفصل من عمله.فيديو يبكي القلبالرجل الذي يعمل...