حماس جماهيري هائل في حفل Super Junior بجدة (فيديو)

حماس جماهير هائل في حفل Super Junior بجدة (فيديو)

نظمت الهيئة العامة للترفيه بالسعودية حفلاً خاصاً بالفرقة الكورية Super Junior ضمن موسم جدة، والذي حاز على إعجاب العديد من الجماهير.

حفل Super Junior 

وتمكن المعجبون العرب - بعد طول انتظار- من حضور الحفل الخاص بالفرقة الكورية، حيث ألهب فريق Super Junior حماس الجمهور حينما حيّاهم بالعربية قائلاً: "السلام عليكم. وأخيراً نحن هنا.. السعودية نحبكم، وهذه أول زيارة لنا هنا، وسنفعل هذا اليوم وكل يوم، فهل أنتم مستعدون؟ هوب.. هوب".
ورصدت عدسة "سيدي"، من قلب الحدث الترفيهي الكبير، حماس الجماهير الكبير خلال الحفل الذي شهد تفاعلاً كبيراً من قبل الحاضرين.

الفرقة الكورية Super Junior

وعبر أعضاء Super Junior عن سعادتهم بتواجدهم بالسعودية قائلين: "إنها لحظات تاريخية.. شكراً جزيلاً لحبكم لنا من السعودية، ودافعنا للاستمرار هو حب المعجبين لنا طوال مسيرتنا، كما نشكركم على وضع صورنا على أكبر شاشة للإعلان".
الفرقة الكورية Super Junior فاجأت الحاضرين حينما قامت بغناء بعض الأغاني من ألبومها الجديد، إضافة إلى بعض الأغاني الأخرى مع عرض راقص وجاذب، تفاعلت معه الجماهير الغفيرة التي حضرت الحفل.
 

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

المزيد من مواضيع غرائب ومنوعات

فيديو| آخرها واقعة تعذيب فلسطيني لطفلته.. كيف تعاملت الشرطة السعودية مع وقائع وحشية ضد الأطفال؟

عندما يتزوج الرجل، دائماً ما يفكر في الإنجاب، وذلك للعديد من الأسباب أولها أن الأطفال هم اللمسة الفنية البريئة في حياة الرجل وزوجته، وهم زينة الحياة الدنيا، وعلى الرغم من أن هناك من الأزواج من يتمنون...

دفع حياته ثمنا للشهامة.. قصة رجل ينقذ زوجته من بين مخالب دب روسي نادر

فوق أعلى جبال أرمينيا أراغاتس البالغ طوله 4090 مترا، وبأسفله غابات كثيفة، دفع رجل حياته ثمنا للشهامة ولإنقاذ زوجته من بين مخالب وحش حاول الفتك بها.  ففوق أراغاتس أراد سائح بولندي وزوجته...