أفضل قصات شعر رجالي للوجه الطويل 2019.. إطلالة جذابة

افضل قصات شعر رجالي للوجه الطويل 2019

اختيار قصة الشعر التي تناسبك يعتبر من أصعب المواقف التي تعيشها. في بعض الأحيان تكون تسريحة الشعر رائعة وشديدة التميز، ولكنها لا تناسبك. ويرجع ذلك إلى شكل وجهك، لذا عليك اختيار قصة شعر تلائم ملامحك وطول وحجم وجهك.

بالنسبة للرجال ذوي الوجوه الطويلة، فإن عليهم اختيار قصات شعرهم باهتمام وحرص شديدين، على سبيل المثال لا يجب أن يملكوا أبداً شعراً طويلاً جداً.

الشيء الوحيد الذي عليك أن تتجنبه حقاً إذا كنت من أصحاب الوجوه الطويلة هو أن يكون شعرك شديد الطول، أو أن يكون مقصوصاً للغاية من على الجوانب، لأن هذا من شأنه أن يجعل وجهك طويلاً أكثر من اللازم، ويسلب منك الخصائص التي تميزك خاصة تلك المرتبطة بعظام الخد والفكين. عوضاً عن ذلك الجأ إلى القصات المتوسطة الطول دون أن يكون شعرك شديد الارتفاع.

شاهد أيضا:

أفضل قصات شعر رجالي تناسب كل الأذواق

 

من المستحسن أن يُطلق الرجال أصحاب الوجوه الطويلة لحاهم، وأفضل أشكال اللحية تلك التي لا تكون شديدة الطول، وأن تكون كثيفة وقصيرة.

لإطلالة شبابية جذابة.. إليك أفضل قصات الشعر الرجالي 2019

كيف تعرف أن وجهك طويل؟

يتم تحديد شكل الوجه بشكل أساسي من خلال أربعة عوامل رئيسية، وهي الذقن، الجبين، عظام الخد، والفكين. الوجه الطويل يشابه تماماً الوجه المربع، وفي بعض الأحيان يكون أشبه بالمستطيل. يمكنك بسهولة تحديد ما إذا كان وجهك طويلاً أم لا من خلال النظر إلى المرآة. إذا كانت ملامح وجهك متساوية الحجم، وكان وجهك ممدواً وليس عريضاً، فهذا يعني أنك صاحب وجه طويل.

قصات شعر رجالي للوجه الطويل

في كل الأحوال، فإنه قبل أن تختار قصة الشعر التي تصاحبك لفترات زمنية طويلة أن تضع في اعتبارك شكل وجهك. وعندما تختار قصات شعر رجالي للوجه الطويل فعليك الاختيار من قصات الشعر التي نستعرضها فيما يلي، خاصة وأنها ستجعلك تبدو جميلاً ومميزاً.

قصات جديدة للشوارب في 2019 (صور)

قصة Side Part

من الضروري أن تكون هذه القصّة أول خياراتك لاسيما عندما تكون صاحب وجه طويل. تجمع هذه القصة الاندركات، وهي القصة التي تمنحك إطلالة كلاسيكية رائعة.

الاندركات الممشط إلى أعلى

تمنحك قصة الشعر هذه إطلالة أنيقة إذا كانت من أصحاب الوجه الطويل. وهي قصة شعر مثالية لك. عندما تتعلم كيف تقوم بها وتتقنها بمفردك، فإنك ستخطف أنظار الجميع، وتصبح أكثر الشخصيات جاذبية أينما كنت.

أفضل قصات الشعر القصير للرجال 2019

السبايكي القصير

واحدة من قصات الشعر المثالية لأصحاب الوجه الطويل. لا تفقد هذه القصة رونقها أبداً وتبقى رائجة دائماً، كما أنها تجعلك تبدو شديد الأناقة والتميز.

الشعر القصير المُمشط لأعلى

إذا كنت من محبي الإطلالات الكلاسيكية فسوف تكون هذه القصة مثالية لك. تجعلك هذه القصة تبدو كشخص أنيق وواثق من نفسه وشديد الجاذبية.

Top Puffed Look

تسمح هذه القصة للوجه الطويل بأن يبدو أصغر من حجمه الفعلي. قصة شعر مميزة تجعل الوجه المستطيل مميزاً. يتم قص الشعر ورفعه إلى أعلى، ويساعدك على هذا استخدام كريمات ومنتجات تصفيف الشعر.

كرو كات

تعد من أسهل قصات الشعر الرجالي للوجه الطويل.  تقوم على قصّ الشعر ليبدو قصيراً جداً، ولكن دون التخلص منه تماماً مع السماح للأجزاء العُليا بأن تكون أكثر طولاً.  استخدم عدد كبير من النجوم هذه القصة، من بينهم الممثل والمخرج الأمريكي الشهير ريان رينولدز.

قصات شعر تضاعف جاذبيتك عند النساء (صور)

Fringe Hairstyle

تعتمد قصة الشعر هذه على أن تقص أحد أطراف شعرك لكي يكون طويلاً بما يكفي ليغطي جبهتك. تناسب هذه القصة أصحاب الوجه الطويل لأنها تجعله يبدو أصغر. وسيكون من الرائع إذا جمعت بين هذه القصة ولحية قصيرة وصغيرة، ما يجعلك تبدو شديد الأناقة والتميز.

بازكات

تعتبر من أفضل قصات الشعر لأصحاب الوجوه الطويلة، وتعتمد على تقصير الشعر كثيراً. ويستحسن أن تجمع بينها وبين لحية مُشذبة جيداً، لكي تصرف الأنظار عن مدى طول وجهك.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

المزيد من مواضيع أناقة الرجل

لعشاق الأناقة .. أفضل 10 ساعات كلاسيك رجالية أقل من ألف ريال

في القديم كان يستخدم الرجال الساعات من أجل معرفة الوقت لتنظيم أوقاتهم على مدار اليوم، ولكن مؤخرًا لم تبقَ الساعات فقط للغرض الأساسي الذي صُنعت من أجله، ولكنها أضحت قطعة إكسسوار لا غني عنها لاستكمال...

مجموعة Belgrave من dunhill.. تألق بالفخامة الراقية في إطلالتك اليومية

طرحت علامة dunhill البريطانية العريقة مجموعة Belgrave التي تضمّ تشكيلة جديدة من السلع المصمّمة من الجلد؛ ليتألّق الرجل بالفخامة الراقية في إطلالته اليومية.تتباهى كل قطعة بالحرفيّة المعاصرة التي تتّسم...