لعطر جذاب ونفاذ.. أفضل 10 برفانات رجالي في 2019 وأسعارها

أفضل 10 برفانات رجالي في 2019 واسعارها

ظهر هذا العام تشكيلة جديدة ومتنوعة من العطور المميزة، التي تتنوع رائحتها ما بين رائحة الفواكه، والأخشاب وغيرها من المكونات الطبيعية، والتي لها القدرة على اصطحابك في رحلة إلى أماكن مُختلفة، وتجعلك تشعر وكأنك انتقلت إلى عوالم لم تزرها من قبل.

العطر الجيد ذو الرائحة المميزة والتي تناسب جسمك والرائحة التي تنبعث منك، له تأثير كبير على صورتك ومظهرك أمام الجميع، وبعيداً عن كل ذلك، فإنه يجعلك تشعر بالرضا والسلام النفسي، وتزيد من ثقتك بنفسك، كما أنه يجعلك أكثر جاذبية في أعين السيدات.

شاهد أيضا:

أفضل العطور للرجال في كل الأوقات.. فواحة وثابتة

وفيما يلي نستعرض مجموعة من أفضل العطور التي أطلقتها كبار الشركات المتخصصة في هذه الصناعة، لكي تختار منها ما يناسبك وما يرضي ذوقك:

Creed Aventus Millésime

واحدة من أفضل العطور لهذا العام، لأنها إحدى الروائح المُتخصصة والتي تستخدم مكونات عالية الجودة مُختارة بعناية، ولكنها باهظة الثمن؛ إذ يصل سعرها إلى 340 دولاراً.

هي رائحة ذكورية حلوة غالباً ما تكون مصنوعة من الفاكهة، وهي فريدة من نوعها ولكنها جذابة جداً. تنبعث منها رائحة الأناناس، أو مزيج من المشمش والتفاح، أو الأخشاب والمسك، وتستمر لساعات.

علاوة على ذلك فإنه يمكن استخدامها في جميع فصول السنة وبكافة المناسبات، وفي الليل والنهار.

يناسب هذا العطر جميع الأعمار والفصول وكافة المناسبات، ويمكن وضعه في أي وقت. له رائحة مُنعشة وفريدة من نوعها، وتبقى لفترة طويلة جداً. ويبلغ سعرها 112.99 دولار.

Dolce & Gabbana Light Blue Eau Intense

واحد من أفضل الروائح الصادرة هذا العام، تدور لفترة طويلة، وهي رائحة حمضية طازجة، ويتوفر منها روائح بطعم الفواكه أيضاً.

تكون رائحتها مُدهشة في أشهر الصيف، كما أنها رائحة جذابة ولطيفة ومُنعشة جداً. تأكد أنك إذا وضعتها فإنك ستتلقى الكثير من عبارات الدعم والإشادة، ويبلغ سعرها 111.99 دولار.

Jean Paul Gaultier - Ultra Male

رائحة حلوة وجذابة، عندما تضعها ستشعر بأنك في حقول الكمثرى. يناسب هذا العطر درجات الحرارة الباردة، لاسيما فصلي الشتاء والخريف. تدوم رائحته لفترة طويلة، كما أنه يناسب المناسبات الرسمية وغير الرسمية، ويستطيع الرجال والمراهقين وضعها، ويبلغ سعرها 79.80 دولار.

Carolina Herrera CH Men Prive

إحدى الروائح شديدة الجاذبية، تنبعث منها رائحة الخشب ما يجعلها رائحة غنية وفاخرة. من الأفضل أن تستخدمها في المواسم الباردة والمناسبات التي تُقام في المساء، وهي رائحة مثالية للذهاب إلى التجمعات الكبيرة في الخارج. ويبلغ سعرها 69.99 دولار.

Versace Dylan Blue

أحد أفضل العطور وأكثرها روعة، خاصة وأنه تنبعث منه روائح طازجة والفواكه، وهي الروائح التي تجذب انتباه النساء. وهو عطر يمكن استخدامه في أي وقت، كافة المناسبات والمواسم. كما أنه يلائم كافة الإطلالات، سواء كانت كاجوال أو رسمية.

كما أنه بديل أرخص كثيراً للعديد من العطور الأخرى التي تملك نفس خواصه ومميزاته. وهو رائحة مُنعشة بإمكان الرجال والمراهقين استخدامها. ويبلغ سعره 86 دولاراً.

John Varvatos Artisan Pure

رائحة فريدة من نوعها، وهي غالباً ما تكون مصنوعة من الحمضيات الطازجة. وتناسب فصل الصيف، والتي تنبعث منها رائحة فائقة الروعة. كما أنها رائحة قوية وفريدة من نوعها، ويبلغ سعرها 89 دولاراً.

Versace Eros

واحد من العطور المناسبة للشباب الأصغر سناً، لكنه في الوقت نفسه مناسب لكل الأعمار، خاصة وأنه من بين الروائح التي تجذب النساء. تنبعث منه رائحة التفاح الطازج ونكهة العود المخلوط بالخشب.

ورغم أنها تناسب كل الأوقات والمواسم، ولكنها تكون أفضل في الليالي الصيفية الحارة. ويبلغ سعرها 59.52 دولار.

Prada - L'homme Prada

يتميز هذا العطر برائحته المُنعشة والفريدة من نوعها. يُفضل استخدامه خلال أوقات النهار وفي الصباح، كما أنه مثالي مع ربطة العنق والبدلة الرسمية. ويبلغ سعره 50.90 دولار.

Giorgio Armani - Acqua di Gio Profumo

يتميز هذا العطر برائحته الرائعة، كما أنه يناسب كل الفصل وجميع المناسبات، كما أنه يكون أفضل في الأمسيات الصيفية. تنبعث منه رائحة المحيط والأخشاب والبخور، وتدوم رائحته لفترة طويلة جداً. ويبلغ سعره 74.99 دولار.

كل ما هو مميز تجدوه على و

لمشاهدة أجمل صور وفيديوهات الأناقة والمنوعات زوروا  و

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

المزيد من مواضيع أناقة الرجل

لعشاق الأناقة .. أفضل 10 ساعات كلاسيك رجالية أقل من ألف ريال

في القديم كان يستخدم الرجال الساعات من أجل معرفة الوقت لتنظيم أوقاتهم على مدار اليوم، ولكن مؤخرًا لم تبقَ الساعات فقط للغرض الأساسي الذي صُنعت من أجله، ولكنها أضحت قطعة إكسسوار لا غني عنها لاستكمال...

مجموعة Belgrave من dunhill.. تألق بالفخامة الراقية في إطلالتك اليومية

طرحت علامة dunhill البريطانية العريقة مجموعة Belgrave التي تضمّ تشكيلة جديدة من السلع المصمّمة من الجلد؛ ليتألّق الرجل بالفخامة الراقية في إطلالته اليومية.تتباهى كل قطعة بالحرفيّة المعاصرة التي تتّسم...