تكبير العضو الذكري.. هل تحتاج حقاً إلى علاج؟

تكبير العضو الذكري.. هل تحتاج حقاً إلى علاج؟

من الشائع والطبيعي أن يرغب الرجال في امتلاك عضو ذكري أكبر. ولكن الفكرة في حد ذاتها مُخيفة، وتثير مشاعر القلق والخوف في نفوس أي رجل يُفكر بها، ولكنهم في الوقت نفسه يخشون أن يؤثر قصر أو صغر عضوهم الذكري على قدرتهم على ممارسة العلاقة الزوجية، وإنجاب الأطفال.

يقول البروفيسور كيفان ويلي، استشاري الطب الجنسي، إن الكثير من الرجال يقلقون بشأن حجم وطول العضو الذكري الخاص بهم، أكثر من خوفهم وقلقهم بشأن صورة الجسم بصفة عامة.

كيف تؤثر ممارسة العادة السرية على سلامة العضو الذكري؟

ما هو طول العضو الذكري المناسب؟

طول العضو الذكري المناسب والطبيعي غالبًا ما يتراوح ما بين 3 إلى 5 بوصة عندما لا يكون مُنتصباً، ويتراوح ما بين 5 إلى 7 بوصة خلال الانتصاب وفقًا لمايو كلينك.

ووجد بحث آخر اُجري منذ فترة وخضع له أكثر من 20 ألف رجل أن العضو الذكري قد يكون أقصر من ذلك قليلاً. قام العلماء بقياس طول ومحيط العضو الذكري للرجال، وجدوا أن متوسط العضو الذكري المترهل يصل إلى حوالي 3.58 بوصة، ومتوسط محيط العضو الذكري المُترهل يصل إلى 3.66 بوصة، ومتوسط العضو الذكري المنتصب يصل إلى 5.16 بوصة، ومتوسط محيط العضو الذكري المنتصب يصل إلى 4.59 بوصة.

الكشف عن مواصفات العضو الذكري المثالي

ما هي أسباب صغر العضو الذكري؟

تعاني من ضعف الانتصاب

إذا واجهت صعوبات في الانتصاب لفترة طويلة، فقد يكون هناك احتمال بأنك مُصاب بضمور في أنسجة العضو الذكري، ومع مرور الوقت سينكمش ويصبح أصغر حجماً، حسبما يقول الأطباء. وحسب الأطباء فإنه من الطبيعي أن يُصاب الرجال بالانتصاب عدة مرات في الليلة الواحدة أثناء النوم، حتى لو لم يشاركوا في العلاقات الجنسية الحميمة، وعندما لا تكون نائماً فإن التمدد والأكسجين يحافظ على الأنسجة بصحة جيدة. وأفضل طريقة لحل هذه المشكلة هي زيارة الأطباء المتخصصين لعلاج الضعف الجنسي.

مُصاب بمرض بيروني

اُطلق على هذا المرض اسم الطبيب الفرنسي الذي اكتشفه في سبعينيات القرن العشرين، وهو نمو النسيج الندبي الليفي داخل العضو الذكري مما يسبب انتصابًا منحنيًا ومؤلمًا، ويتسبب هذا المرض في جعل العضو الذكري يبدو أقصر بسبب الانحناء الذي يصيبه، كما أنه يمنعك من ممارسة العلاقات الحميمة، أو قد يصعب حدوث الانتصاب أو بقاؤه منتصبًا (خلل الانتصاب).

أجريت عملية استئصال البروستاتا

سبب آخر يجعل عضوك الذكري أقصر، عندما يجرون عملية استئصال جراحي لغدة البروستاتا لعلاج السرطان الذي يصيبها. يمكن أن يبدو العضو الذكري في هذه الحالة أقصر، وهو تأثير طبيعي ينتج عن الجراحة نفسها.

لهذه الأسباب حجم العضو الذكري ليس مهماً (صور)

أفضل طريق لتكبير العضو الذكري

وإذا أردت تكبير العضو الذكري، توجد مجموعة من الطرق الطبيعية وأخرى الجراحية والتي ستكلفك الكثير من المال، وفيما يلي نستعرض بعضها:

طرق جراحية وطبية

عملية فصل الرباط المُعلق

إحدى العمليات الجراحية التي تجعل العضو الذكري يبدو أكبر حجماً، يرتبط العضو الذكري بعظام الحوض عن طريق أربطة متعددة، هذه الأربطة تضمن ثبات العضو المنتصب خلال العلاقات الحميمة، وتؤدي إلى اتجاه العضو المنتصب إلي أعلى، ومن بينها الرباط المعلق الذي يمتد من جذر العضو إلى وسط عظمة الحوض، وإذا كان طول العضو الذكري أقل من الطبيعي، يمكن زيادة طول العضو الذكري الظاهري من 2 إلى 4 سنتيمترات عن طريق فصل الرباط المعلق بجراحة موضعية بسيطة.

شفط الدهون وجراحة التجميل

إذا كنت تعاني من ترهل في منطقة البطن وتشعر بأن عضوك الذكري قصير، فمن الأفضل أن تخضع لجراحة تجميلية لشفط الدهون في تلك المنطقة، بعدها سيبدو عضوك الذكري أطول.

زرع قضيب

بالنسبة للرجال الذين يعانون من ضعف الانتصاب أو يعانون من مشاكل جسيمة في الجهاز التناسلي، فإنه من الممكن أن يخضعوا لعدد كبير من العمليات الجراحية لزراعة القضيب.  تتم العملية من خلال وضع أجهزة العضو الذكري تسمح للرجال الذين يعانون ضعفًا في الانتصاب بتحقيق انتصاب. ويوجد نوعان أساسيان من أجهزة العضو الذكري المزروعة، وهما نصف الصلب أو القابل للنفخ. يعمل كل واحد منهما بشكل مختلف ولدى كل واحد منهما عدة إيجابيات وسلبيات.

البقع الداكنة على العضو الذكري.. أسبابها وخطورتها وعلاجها؟ (صور)

طرق طبيعية لتكبير العضو الذكري

خسارة الوزن

الرجال الذين يعانون من السمنة المُفرطة وزيادة الوزن المُبالغ فيها غالباً ما تكون لديهم طبقة دُهنية كبيرة تُغطي العضو الذكري ما يجعله يبدو أصغر حجماً، لذلك يُنصح بأن يتبعوا نظاماً غذائياً صحياً يساعدهم على فقدان الوزن. تأكد أن خسارتك للوزن سوف تجعل عضوك الذكري يبدو أكبر وأطول كثيراً عن الطبيعي.

إزالة الشعر المُحيط به

حسب بحث نُشر في إحدى مجلات الطب الجنسي المُتخصصة، فإن النساء تهتم أكثر بمظهر العضو الذكري عن اهتمامهم بطوله، وأشار البحث إلى أن إزالة الشعر المُحيط بالعضو الذكري يجعله يبدو أكبر حجماً وأطول عن الطبيعي.

تطويل العضو الذكري بالخلايا الجذعية

عكف الباحثون خلال الآونة الأخيرة على البحث عن وسيلة أخرى لتكبير العضو الذكري، وحسب بحث- نشر صحيفة ديلي ميل البريطانية تقرير عنه- فإن باحثين دنماركيين وجدوا في تجارب أجروها العام الماضي أن حقن 20 مليون خلية جذعية في قاع القضيب يمكن أن يُعيد تنشيط الأعصاب والأوعية الدموية، ويجعل القضيب بشكل أكبر.

حسب العلماء، فإن البحث استهدف الرجال الذين خضعوا لعملية إزالة غدد البروستاتا بسبب السرطان.

ومن المفترض أن تتم عملية العلاج من خلال شفط الدهون بمعدل نصف لتر من الخلايا الدهنية من بطن المريض، ثم يتم وضعها هذا في جهاز للطرد المركزي، ويفصل الخلايا الجذعية التي تم حقنها مرة أخرى في قضيب المريض لعلاج مشاكل الانتصاب.

 

كل ما هو مميز تجدوه على و

لمشاهدة أجمل صور وفيديوهات الأناقة والمنوعات زوروا  و

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

المزيد من مواضيع أنت والمرأة

هل ننسى حقًا حبنا الأول؟

ما المميز في الحب لأول مرة، لدرجة أن معظم الناس يعدونه تجربة لا تنسى؟ من أجل الحصول على إجابة عن هذا السؤال، أُجريت دراسة خضع لها العديد من الأشخاص الذين وصلوا إلى منتصف الثلاثينيات من أعمارهم.وتم...