القصة الكاملة لوفاة تومي عمران .. لماذا اختفت حسابات الفنان السعودي بعد رحيله؟

وتربى وعاش في الولايات المتحدة وإنتقل إلى فرنسا، وكانت أول زيارة له إلى المملكة السعودية في سن الـ 15 عامًا

تومي عمران، عارض أزياء سعودي، أثار الجدل في الفترة الماضية، قبل أن تقبض روحه وتصعد إلى بارئها

من مواليد ولاية كاليفورنيا في الولايات المتحدة الأمريكية، ولد لأب سعودي، وأم تركية الجنسية

إختفت كل حسابات تومي عمران وأُغلقت تمامًا عقب وفاته

تومي عمران، عارض أزياء سعودي، أثار الجدل في الفترة الماضية، قبل أن تقبض روحه وتصعد إلى بارئها. السعودي المثير للجدل لم يولد بأراضي المملكة العربية السعودية، ولكنه من مواليد ولاية كاليفورنيا في الولايات المتحدة الأمريكية، ولد لأب سعودي، وأم تركية الجنسية، وتربى وعاش في الولايات المتحدة وانتقل إلى فرنسا، وكانت أول زيارة له إلى المملكة السعودية في سن الـ15 عاماً، حينها استخرج بطاقته للتعريف بالشخصية الأولى من المملكة.  
أما عن حياته الدراسية فهو تخرج في كلية الهندسة، ولكن جذبه أكثر مجال الغناء والإعلام، ورغم محاولات والده الكثيرة لإثنائه عن ذلك الاتجاه، فإنه تمسك بموقفه وسافر إلى مصر لتحقيق حلمه بالشهرة، كما تزوج من سيدة فرنسية في العشرينات من عمره، لكن انفصلا سريعاً، وقضى نحبه في سن 36 عامًا ولكن بطريقة غامضة. 

كيف توفي تومي عمران؟

شقيقة الفنان السعودي تومي عمران أعلنت عن وفاته، لتؤكد في النهاية أن الأخبار التي تداولت عن وفاة أخيها هي صحيحة بنسبة 100%، قائلة: "للأسف ليست شائعات إعلامية، حدثت تلك الشائعات من قبل مع أخي، ولكن هذه المرة هي صحيحة تماماً". 
وأكدت شقيقة عمران أن أخاها دخل في غيبوبة استمرت أكثر من شهرين، مؤكدة أنه كان مصاباً بورم بالدماغ، ولكنه لم يكن يعرف هذا الأمر من قبل، مشيرة إلى أنهم تفاجأوا بهذا المرض الخطير.
 
وتابعت: في إحدى المرات خلال جولة لنا معاً سقط مغشياً عليه لنصدم جميعاً بإصابته بهذا الورم الخبيث الذي قضى عليه.
 
 
وأشارت إلى أنه عقب سقوطه مباشرة نقل سريعاً لأحد المستشفيات، وتوفي بعد أن  دخل في غيبوبة لمدة شهرين في 12 يونيو الماضي، ودفن في اليوم التالي دون الإعلان عن ذلك في وسائل الإعلام.
 
وكان نص رسالة شقيقته: «دخل تومي في غيبوبة استمرت لشهرين، وكان يعاني من ورم بالدماغ لكنه لم يكن يعرف ذلك وكذلك نحن، وعندما كان يقضي إجازته معي بمدينة الخبر سقط فجأة مغشياً عليه واكتشفنا أنه مريض، وفوراً نقلناه إلى المستشفى، وقد توفي يوم 12/6/2019، وقمنا بدفنه في اليوم التالي 13/6/2019، ولم نفكر في نشر خبر وفاته لأننا كنا في حالة يُرثى لها». 

لماذا لم تعلن عائلة تومي عمران عن وفاته؟

ورغم وفاته منذ ما يقرب من الشهر فإن شقيقته أعلنت وفاته منذ يومين فقط، مما أثار استغراب الشارع العربي عن أسباب تعمد العائلة إخفاء وفاته، ورداً على ذلك أكدت شقيقة تومي عمران أن ذلك يرجع للحالة التي أصابت الأسرة عقب وفاة شقيقها، حيث لم يستطع أي منهم الظهور في وسائل الإعلام، ولكن عندما هدأت قليلاً قررت الظهور في وسائل الإعلام والإعلان عن وفاة شقيقها وأسباب وفاته.
 

اختفاء غريب لحسابات تومي عمران

وفي واقعة غريبة اختفت كل حسابات تومي عمران وأُغلقت تماماً عقب وفاته، وبمجرد أن أعلنت شقيقته خبر الوفاة أُغلقت كل حساباته على مواقع التواصل الاجتماعي، كما حذفت الصور التى كانت موجودة عليها، لم تبق سوى حسابات كانت قد أنشئت باسمه على مواقع التواصل ولكن ليست رسمية. 
 
 
لم يتوقف الأمر عند ذلك في واقعة غريبة حذفت كل المعلومات الخاصة به على موقع ويكيبيديا الموسوعي تماماً دون تفسير واضح لأسباب ذلك، لتزيد من واقعة وفاته غموضاً.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

المزيد من مواضيع مشاهير