HONOR تكمل إطلالتك لهذا الصيف مع ساعة Magic وهاتف HONOR 10i

مهما كانت وتعددت نشاطاتك لهذا الصيف، فإن ساعة HONOR الذكية والجديدة Magic فهي الرفيق المثالي الذي سيلازمك أينما ذهبت وحللت. 

فإن كنت من محبي ممارسة الرياضة وتحافظ على لياقتك البدنية وأيضاً تهوى السباحة؛ فستجد في ساعة Magic تقنية تسجيل البيانات وتتبعها، وستوفر لك العديد من الأوضاع الداعمة لممارسة مختلف أنواع الرياضة، بالإضافة إلى كونها مقاومة للماء، وأيضاً تعمل على مراقبة نومك وتسجل معدل ضربات القلب.

وزُودت ساعة Magic بشاشة مقاسها 1.2 بوصة من نوع آموليد تظهر 390 × 390 بكسلاً. 

وتتضمن سعة تخزين داخلية تبلغ قيمتها 128 ميجابايت مع ذاكرة رام بسعة 16 ميجابايت، وتزودها بالطاقة بطارية تبلغ قدرتها 278 ميلي أمبير ساعي. 

هذا غير أنها صُممت لتكون من أنحف الساعات الذكية، وتمتاز بخفة وزنها ومتانتها لاعتمادها على الفولاذ المقاوم للصدأ في صنع هيلكلها. 

ولم تنتهِ HONOR عند ذلك؛ فهاتفها الجديد HONOR 10i هو امتداد لدأبها على تصميم أفضل وأجمل الهواتف الذكية؛ فقد صُمم HONOR 10i بكاميرا ثلاثية وكاميرا سيلفي بدقة 32MP مدعمتين بالذكاء الاصطناعي وتقنيات تعزز من جودة الكاميرا، ما يتيح لك التقاط لحظاتك الصيفية المميزة بدقة بالغة، وجمال لا متناهٍ. 

وبالطبع بما إن للصيف أناقة تستفرد بها فيه، يأتي HONOR 10i بتصميم ذي ألوان خلابة ومتدرجة تنبض بالحيوية؛ تدرج طيف الأزرق، وتدرج طيف الأحمر، يلائمان أناقتك الصيفية، ولمحبي الذوق الكلاسيكي فهناك اللون الأسود من HONOR 10i.

لمعرفة المزيد اضغط هنا

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

المزيد من مواضيع علوم وتكنولوجيا

قد تساعد فيها.. مشكلات خطيرة تسببها الشبكات الاجتماعية للمجتمع

يتفق الجميع على أن لمواقع الشبكات الاجتماعية فوائد كثيرة وأضراراً أيضاً عديدة وخطيرة، ومن يتابع قضايا الخصوصية وبيانات المستخدمين والأخبار المزيفة وخطاب الكراهية يعلم تماماً هذه الحقيقة.دراسة: 90% من...

يستمر لأكثر من 5 ساعات.. كل ما تريد معرفته عن صلاة خسوف القمر

يشهد العالم اليوم، خسوفاً للقمر سيراه البشر في أوروبا ووسط أسيا والمحيط الهندي، وأفريقيا، وفي أغلب الدول العربية، يستمر لمدة تقارب 5 ساعات و38 دقيقة من بدايته حتى نهايته، وبذلك يكون آخر حدوث لظاهرتي...

رواد الفضاء تركوا أحذيتهم على سطحه.. كيف أضرّت البعثات الفضائية القمر؟

حلم السفر إلى القمر والدوران في الفضاء الخارجي يداعب خيال كثيرين، لذلك الأمر تعكف العديد من الشركات الفضائية التجارية الآن على توفير رحلات تُمكن المواطنين العاديين من القيام بجولة حول النجوم والكواكب...