دار معوض تكشف عن طقم "معوض دراغون".. يضم أكبر ألماسة صفراء زاهية بشكل بريليانت دائري في العالم

كشفت دار معوّض عن طقم "معوّض دراغون" في حفل مشاهدة خاصّ وحصري في معرضها في دبي مول يوم الثامن من يوليو. وقد دُعيت نخبة من الممثلين الإماراتيين والعرب للانضمام إلى الشريك المؤتمن على علامة معوّض السيّد باسكال معوّض للاستمتاع بهذه التجربة الاستثنائية التي سمحت لهم برؤية واحدٍ من أحجار الألماس الأروع في العالم بعد أن أصبح الآن في قلب طاقم جواهر مذهل فريد من نوعه.

ويتألّف طاقم "معوّض دراغون" من قلادة وسوار وقرطي أذن وخاتم تضمّ خمسة أحجار ألماس بلون أصفر زاهٍ يبلغ وزنها 153 قيراطاً، مع 432 حجر ألماس شفّاف بوزن يفوق 272 قيراطاً.

ويقع أروع هذه الأحجار في قلب قلادة "دراغون"، ألا وهو حجر ألماس "معوّض دراغون" بوزن 54.21 قيراط الذي صقله من حالته الخام حرفيّو دار معوّض المهرة. وقد أُطلق على حجر الألماس هذا اسم "معوّض دراغون" بسبب لونه الذي يذكّر بقوى التنين السحرية وعينيه اللتين تتّقدان اشتعالاً. 

وقال فراد معوّض، الشريك المؤتمن على قسم الألماس: "يسرّنا أنّنا نلنا الفرصة بتصميم هذه الألماسة المميزة من حالتها الخام، وأن نستكمل العملية الإبداعية من خلال تصميم تحفة رائعة تليق بجمالها الخلّاب. فكانت النتيجة مذهلة بحقّ".

وأضاف باسكال معوّض، الشريك المؤتمن على قسم البيع بالتجزئة، قائلاً: "بالاستيحاء من حجر الألماس "معوّض دراغون" المذهل، جمع المصممّين البارعين والحرفيّين المهرة في دار معوّض قدراتهم الإبداعية لابتكار مجموعة تكمّل هذه الجوهرة المذهلة مع ابتكار عمل فنّي يخطف الألباب أيضاً. لهو شرف لي أن أستمتع بتجربة معاينة هذه التحفة شخصياً مع الآخرين".

لقد تمكّنت علامة معوّض من الانتشار في قارّات العالم كلّها، مع المحافظة في الوقت عينه على مكانتها البارزة كدار مجوهرات للطبقة الملكية والمجتمع الراقي وأولئك الذين يقدّرون المعايير الأرقى للحرفية الباهرة.

وتتجذّر دار معوّض بالتقاليد الغنية مع النظر إلى المستقبل بفضل جهود الجيل الرابع من قادة العلامة، وهي ملتزمة بمتابعة تاريخها العريق للمزيد من الأجيال القادمة.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

المزيد من مواضيع أناقة الرجل

لون يختصر الأصول العسكرية.. تطور مبتكر متميز وتلقائي في تاريخ ساعات راديومير

يسجّل اللون الأخضر غير اللامع، بشكله المرئي الأكثر صفاءً وتميّزًا، حضوراً بارزاً على أقراص أربع ساعات راديومير كلاسيكية مميّزة. وتتوفّر هذه الساعات حصرياً في متاجر بانيراي.    ...