هاشتاج مفقود شلالات نياجرا يتصدر تريند تويتر.. تعرف على القصة الكاملة

هاشتاج مفقود شلالات نياجرا يتصدر ترند تويتر.. تعرف على القصة الكاملة

دشن رواد موقع التواصل الاجتماعي تويتر، وسمًا بعنوان: «#مفقود_شلالات_نياجرا»

وذلك من أجل المساعدة في تكثيف عمليات البحث عن المبتعث السعودي قاسم العداوي

دشن رواد موقع التواصل الاجتماعي تويتر وسماً بعنوان: «#مفقود_شلالات_نياجرا»، وذلك من أجل المساعدة في تكثيف عمليات البحث عن المبتعث السعودي قاسم العداوي، المفقود حالياً في محيط منطقة شلالات نياجرا، وذلك وسط جهود مضنية تبذلها السلطات الأمريكية للبحث عنه حتى اللحظة الحالية، وذلك بحسب ما قالت أسرته.  

من هو مفقود شلالات نياجرا؟ 

قال ماجد عداوي، أحد أقارب المبتعث السعودي المفقود، إنه مبتعث وزوجته ولديهما 3 أبناء، وفقدانه جاء بعدما خرج هو وأسرته في جولة بمحيط منطقة شلالات نياجرا، وذلك في تمام الثامنة مساءً بتوقيت الولايات المتحدة، يوم السبت الماضي، وبعدها طلب من أولاده استقلال السيارة في الوقت الذي قرر فيه أن يذهب بمفرده من أجل السير والتقاط الصور. 
 
 
مرت فترة قصيرة من الزمن عندما غادر عداوي أسرته، ولم يتمكنوا من التوصل إليه بأي شكل من وسائل الاتصال، بعدها تواصلوا مع السلطات المعنية، وكانت الصدمة أن قوات الشرطة أبلغتهم بأن شخصاً قد سقط في تلك الفترة التي كانوا يبحثون فيها عن والدهم، وأن شخصاً ما كان في المكان نفسه شاهد شخصاً يسقط من الأعلى وسمع همسات استغاثة، ولكن ما زالت القوات تواصل بحثها. 
 
وتواصل قوات الشرطة البحث في المياه، بعدما فقدت الأمل في العثور على المبتعث السعودي بالقرب من الشلالات في المنطقة نفسها التي فُقد فيها من أسرته. 
 
زوجة المبتعث السعودي التي رافقته في رحلته إلى الشلالات كانت قد أجرت اتصالاً هاتفياً بوزارة الخارجية أبلغتهم فيه بأن زوجها قد سقط في شلالات نياجرا

وحول ردود الفعل التي غزت تويتر للتضامن والحديث حول الواقعة، نشرت صفحة "سعوديون في أمريكا" منشوراً تحدثت فيه عن فقدان المبتعث السعودي، وقالت في المنشور: «فُقد المبتعث #قاسم_عداوي في شلالات نياجرا بالقرب من جسر غوت الأمريكية، واستنفرت السلطات وفرق الإنقاذ في عمليات البحث التي لا تزال جارية، وقد تم التواصل مع أسرة المفقود من قبل ممثليات وزارة الخارجية بمدينة نيويورك، وتم تأمين الرعاية اللازمة لها».

وغرد رواد تويتر في المملكة العربية السعودية والعالم، بالأدعية ألا يكون قد وقع مكروه للشاب الذي فُقد في شلالات نياجرا، حيث غرد «أسد» أحد رواد تويتر عبر الوسم بالدعاء له، قائلاً: «#مفقود_شلالات_نياجرا يا من حفظت يونس في بطن الحوت، ورددت يوسف لأبيه، أرجعه إلى أهله سالماً معافًى، يا رب العالمين».

كما غرد الدكتور مهند العداوي، الذي يبدو أنه قريب المبتعث، وتقدم بالدعوة له، قائلاً: «#مفقود_شلالات_نياجرا اللهم هؤلاء أبناؤه، ردهُ إليهم سالماً، يا أرحم الراحمين».

فيما غردت أيضاً نورة، إحدى رواد تويتر، عبر الوسم، داعية للمفقود بأن يعيده الله سالماً، وقالت في تغريدتها: «فُقد أخونا الغالي قاسم عداوي في شلالات نياجرا، ولم يُعثر عليه إلى الآن. نسأل الله تعالى أن يرده سالماً معافًى. نحن في قلق شديد. نرغب من إخواننا هناك مساعدتنا، ونتمنى من السفارة مضاعفة الجهود في البحث عنه حياً كان أو ميتاً، وإنا لله وإنا إليه راجعون».

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

المزيد من مواضيع غرائب ومنوعات

تشتهر بها السعودية.. أنواع القهوة العربية وطرق تحضيرها

بدأت القهوة العربية في الأصل من دولة اليمن قبل أن تنتشر سريعاً في جميع أنحاء الجزيرة العربية، وبعدها في القرن الخامس عشر إلى تركيا ومنها إلى أوروبا، وتم إفتتاح أول مقهى يقدم القهوة العربية في مدينة...

موقف شجاع.. بطلان سعوديان ينقذان 3 أطفال من حريق بمكة المكرمة (فيديو)

الشجاعة والشهامة صفتان لطالما اقترنتا بالرجل العربي على مر العصور، فتجده سباق في حل الأزمات ومساعدة الآخرين، حتى إن البعض يستعد للتضحية بحياته وتعريض نفسه للخطر ليحمى الآخرين، وهو ما فعله شابان...