تسريحات شعر عالميّة للرجل العصري

تسريحات شعر عالميّة للرجل العصري

من المعروف أن الرجل العربي يتميّز بكثافة شعره وطوله المتوسط من هنا ابتكر أبرز مصففي الشعر هذه التسريحات لتناسب كافة الرجال في مقدمتهم الرجل العربي الأنيق الذي يحرص على جمال وأناقة مظهره.

في التسريحات ستلاحظ هيمنة الشعر المتوسط  والمرفوع على معظم التسريحات، لهذا يمكنك أخذها ووضعها في قائمة أولوياتك الجماليّة هذا الخريف والشتاء أيضاً. أما لمن يعانون من مشكلة تساقط الشعر والشعر الخفيف فسيدي سيطرح لك قريباَ حلول لهذه المشكال فابق عينيك على موقعنا.

لرفع الشعر: يمكنك وبكل سهولة شراء مرطبان جيل وتحقيق أجمل تسريحة من خلال تثبيت الشعر إلى الأعلى أو إلى أي جهة تختارها.

يمكنك الحصول على مظهر عصري أيضاً من خلال تحقيق فرق جانبي واضح عند الحلاق الخاص بك.

هذه التسريحات ستليق بك كثيراً وتجعلك محط أنظار الجميع، وهي تليق بالرجل ذو الشارب والذقن أو العكس وستمنحك إطلالة أصغر بخمس سنوات على الأقل كما يمكنك اعتمادها مع أي أسلوب ملابس من البذلة الرسمية أو الرياضية وحتى العباءة العربيّة.

أخيراً ولإطلالة ناجحة ننصحك بعد وضع الجل بتثبيت رفعة الشعر هذه من خلال استعمال مجفف الشعر بالهواء الساخن وستضمن تسريحة مميّزة طوال النهار ومن دون تكلفة مادية تذكر.

نعرض عليك في هذه الصور أحدث التسريحات العالمية التي يمكنك أن تستوحي منها لمختلف إطلالتك اليوميّة، المسائية ،عمل، جامعة أو سهرات خاصة ومناسبات رسميّة واجتماعات عمل أيضاً. فشاهد الصور وإقرأ هذا الملخّص عن أحدث صيحات الموضة لهذا الموسم.

شاهد الصور واترك لنا تعليقك حول التسريحة التي أعجبتك.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

المزيد من مواضيع أناقة الرجل

لأصحاب الوزن الزائد.. حيل ذكية يتبعها مشاهير هوليوود لإطلاله أنيقة (صور)

ينفق أصحاب الوزن الزائد من الرجال أموالاً طائلة للحصول على قطعة الملابس المناسبة لأحجامهم، وبالرغم من ذلك لا يحصل الشخص في النهاية على الإطلالة الأنيقة العصرية التي يتمناها ويكتفي بالمظهر الممل...

نصائح سريعة للحصول على بشرة مثالية

عزيزي الرجل، الحصول على بشرة مثالية لم يعد حلماً بعد الآن، كل ما عليك فعله هو التخلص من بعض العادات السيئة، التي تضر ببشرتك واتبع النصائح التالية لتفادي إرهاق البشرة .الحصول على بشرة مثالية- تجنب...

حمدان بن محمد بن راشد رمز أناقة الشاب الإماراتي.. شاهد إطلالاته الجذابة

يعد الشيخ حمدان بن محمد بن راشد بن سعيد آل مكتوم، ولي عهد دبي، رئيس المجلس التنفيذي للإمارة، رمزاً لأناقة الشاب الإماراتي، كما أنه أحد أكثر الشخصيات الإماراتية شعبية وله مكانة خاصة داخل قلوب الناس....