أسمى معاني التضحية.. قصة شاب سعودي تبرع لخالته بجزء من كبده لينهي معاناتها

أسمى معاني التضحية.. قصة شاب سعودي تبرع لخالته بجزءٍ من كبده ليعيدها للحياة

ضحى من أجلها لتعود للحياة بصحة جيدة، بعد أن أُصيبت بمرض في كبدها لسنوات جعلها تعاني أشد معاناة في حياة مليئة بالصعوبات، كادت تفقد الأمل في شفائها، إلى أن جاء ابن شقيقتها ليجدد سعادتها من جديد بعد أن قرر التبرع لها بجزءٍ من كبده لتعيش حياة طبيعية. هذا ليس جزءاً من الخيال في أحد الأفلام، بل قصة حقيقية جسدها شاب سعودي من مدينة جدة.

أسمى معاني التضحية

الواقعة شهدها أحد مستشفيات الملك فيصل التخصصي بالرياض، حيث ضرب المواطن السعودي نبيل مخضور الفهيدي السلمي، مثالاً حياً في الشهامة والتضحية حينما قرر أن ينقذ خالته، التي أُصيبت قبل سنوات بتليف في الكبد، من مرضها بتبرعه لها بجزء من كبده لينهي معاناتها مع المرض.

شاب يتبرع بجزء من كبده لخالته

"السلمي" بادر بعمل فحوص طبية رغبة منه في التبرع لخالته بجزء من كبده؛ لينهي معاناتها مع المرض، وجاءت النتيجة مطابقة لفحوص خالته، وتمت العملية الجراحية بنجاح داخل مستشفى الملك فيصل التخصصي بالرياض؛ ليجسد بذلك أسمى معاني التضحية من أجل إنهاء معاناة خالته مع المرض اللعين.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

المزيد من مواضيع مجتمع وأعمال

وزراء وشخصيات دولية وإعلامية متحدثون في منتدى الإعلام السعودي

أعلن منتدى الإعلام السعودي، مشاركة أسماء مهمة متحدثين في المنتدى من دول مختلفة. وقال محمد فهد الحارثي، رئيس منتدى الإعلام السعودي، إن المنتدى الذي سيُعقد في الثاني والثالث من ديسمبر المقبل، يضم...

يهرول للجبال ساعة المطر.. قصة سعودي يلاحق البرق في سماء المملكة

حمل مواطن سعودي على عاتقه دائماً ملاحقة البرق وقت هطول الأمطار لتوثيق ضرباته، فكلما رأى الغيوم في السماء يحمل عدسته إلى أعالي الجبال. عبد القادر المالكي، المصور الضوئي عضو جمعية الثقافة والفنون...