نقلهم بطائرات خاصة.. قرار عاجل من خادم الحرمين لأهالي شهداء فلسطين

main image
في إطار الدور الكبير الذي تقوم به المملكة العربية السعودية، تجاه الأشقاء في أرض فلسطين المقدسة، أمر خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، باستضافة 1000 حاج وحاجة من أهالي شهداء فلسطين الأبية، لأداء فريضه الحج خلال العام الحالي، وذلك ضمن برنامج ضيوف خادم الحرمين الشريفين للحج والعمرة. 

الملك سلمان بن عبدالعزيز

الدكتور عبد اللطيف بن عبدالعزيز آل الشيخ، المشرف على برنامج ضيوف خادم الحرمين الشريفين للحج والعمرة والزيارة، أكد أن أمر خادم الحرمين يعد امتداداً لأعماله الخيرية التي يتعهد بها لأهالي فلسطين الأشقاء، لافتاً إلى أن هذه الاستضافة من خلال تعاهد قادة المملكة وثوابتها الراسخة من قديم الزمن تجاه أهل فلسطين.

شهداء فلسطين

وشدد مشرف برنامج ضيوف خادم الحرمين، أن وزارته ستعمل بشكل عاجل لتنفيذ الأمر الكريم من العاهل السعودي من خلال متابعة إجراءات الضيافة عبر سفارات المملكة في الأردن ومصر، وإنهاء كافة إجراءات قدومهم للأراضي السعودية بطائرات خاصة، وتقديم كافة الخدمات التي تسهل من أدائهم فريضة الحج بكل يسر.
 
ودعا آل الشيخ الله سبحانه وتعالى أن يجزي خادم الحرمين الشريفين وولي عهده خير الجزاء لاهتمامهما وعنايتهما بالإسلام والمسلمين والدفاع عن قضايا الوطن العربي.

سمات

مواضيع ذات صلة

المزيد من مجتمع وأعمال