في اليوم العالمي للاعترافات.. بماذا اعترف شباب السعودية؟

في اليوم العالمي للاعترافات.. بماذا اعترف الشباب السعوديون؟

دشن رواد تويتر وسمًا بعنوان «#اليوم_العالمي_للاعترافات»

تصدر الوسم قائمة ترند موقع التواصل الاجتماعي تويتر في المملكة العربية السعودية

دشن رواد موقع التواصل الاجتماعي تويتر، وسمًا بعنوان: «#اليوم_العالمي_للاعترافات»، وذلك كعادتهم كل عام يتفاعلون مع هذا الوسم بالتحديد للبوح بالعديد من الأسرار والاعترافات، وعمل وقفة مع النفس، ولعل الأمر يخص الرجال أكثر من النساء، كون دائمًا ما يكون هناك أسرار لدى الرجال بحسب خبراء علم النفس، ولكن المرأة دائمة الحديث فتكون أسرارها قليلة. 
 
 
وتصدر الوسم قائمة ترند موقع التواصل الاجتماعي تويتر في المملكة العربية السعودية، وكانت أكثر التعليقات من رواد تويتر من الشابات معبرات عن انتظارهن لاعتراف الشباب بما لديهم من أسرار، وكان التعليق المشترك بين كافة المغردات هو الانتظار، للوقت الذي سوف يأتي فيه الرجل ويعترف بما يخفيه عنهن.
 
 
لك أن تتخيل إن كان هناك يوم عالمي للاعترافات، فبماذا كنت سوف تعترف، هل تعترف بحبك لشخص ما، أم أنك سوف تعترف بخطأ ارتكبته في حق نفسك أو في حق أحد من أصدقائك أو أقاربك، أم أنك سوف تعتبر بندمك على ما قمت به من مواقف ترتب عليها أشياء باتت كالنقطة السوداء في حياتك، العديد من الاعترافات الشخصية والعائلية تملأ قلوب الأشخاص ويتمنى بعضهم لو أن هناك يومًا يفتحون أقفال صناديق أسرارهم للبوح بها. عبرت إحدى رواد تويتر، عن شعورها بالانتظار لما سوف يبعث به من يريدون الاعتراف لها، قائلة: «#اليوم_العالمي_للاعترافات wait for a recognition».

غرد أحد رواد تويتر باسم «searcher» على الوسم، قائلًا أنه يتمنى أن يكون هو وزوجته في ذلك المكان في اليوم العالمي للاعترافات، معلقًا: «I wish to be there with ya #اليوم_العالمي_للاعترافات».

كما غرد أحد رواد تويتر باسم «سلمان» باعتراف بأنه يحب عين زوجته، ونشر لقطة لعين قائلًا: «i admit that i love your eyes#اليوم_العالمي_للاعترافات».

فيما أعلنت المغردة نيمو، عن أنها تنتظر اعترافا من المقربين إلى قلبها، قائلة: «I'm waiting».

وتحدثت البرنسيسة إيه، إحدى رواد تويتر، معترفه بما لديها من أسرار: «أنا أحب حياتي والطريقة التي أعيش بها، ولست امرأة ضعيفة، قد أكون في ألم، لكنني لا أتراجع وأقوى في كل مرة».

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

المزيد من مواضيع غرائب ومنوعات

ما سر امتناع طاقم الطائرة عن شرب الشاي والقهوة خلال رحلاتهم الجوية؟

في الوقت الذي يلجأ فيه المسافرون على متن الطائرات إلى تناول الشاي والقهوة لتحمل ساعات السفر الطويلة، يفضل طاقم الطائرة من المضيفين والمضيفات الامتناع عن شرب أي مشروب يحتوي على ماء. طاقم الطائرة...

تشتهر بها السعودية.. أنواع القهوة العربية وطرق تحضيرها

بدأت القهوة العربية في الأصل من دولة اليمن قبل أن تنتشر سريعاً في جميع أنحاء الجزيرة العربية، وبعدها في القرن الخامس عشر إلى تركيا ومنها إلى أوروبا، وتم إفتتاح أول مقهى يقدم القهوة العربية في مدينة...

موقف شجاع.. بطلان سعوديان ينقذان 3 أطفال من حريق بمكة المكرمة (فيديو)

الشجاعة والشهامة صفتان لطالما اقترنتا بالرجل العربي على مر العصور، فتجده سباق في حل الأزمات ومساعدة الآخرين، حتى إن البعض يستعد للتضحية بحياته وتعريض نفسه للخطر ليحمى الآخرين، وهو ما فعله شابان...