Mutrics.. نظارات شمسية ذكية لتجربة موسيقية رائعة (صور)

Mutrics.. نظارات شمسية ذكية لتجربة موسيقية رائعة

ابتكرت إحدى الشركات نظارات Mutrics الشمسية الذكية

تتيح لمستخدمها الاستماع إلى الموسيقى اثناء ارتدائها دون الحاجة لوضع أي شئ داخل الأذن

وتمنح النظارة الذكية صاحبها تجربة صوتية رائعة وجودة موسيقى عالية

تأتي مزودة بمكبرات صوت صغيرة تعمل على توصيل الموسيقى إلى داخل الأذن دون إزعاج الأخرين

كثيراً ما يرغب البعض في ارتداء نظارات شمسية خلال فصل الصيف مع الاستماع إلى موسيقى خاصة أثناء القيادة أو ممارسة الرياضة في مكان مفتوح، إلا أن الطقس الحار قد يدفعهم للاستغناء عن سماعات الأذن التي قد تسبب لهم الضيق أثناء استخدامها.

نظارات Mutrics الشمسية الذكية

نتيجة بحث الصور عن ‪Mutrics‬‏

وللتغلب على هذا الأمر، ابتكرت إحدى الشركات نظارات Mutrics الشمسية الذكية، والتي تتيح لمستخدمها الاستماع إلى الموسيقى في أثناء ارتدائها دون الحاجة لوضع أي شيء داخل الأذن.
 
وتمنح النظارة الذكية صاحبها تجربة صوتية رائعة وجودة موسيقى عالية، حيث أنها تأتي مزودة بمكبرات صوت صغيرة تعمل على توصيل الموسيقى إلى داخل الأذن دون إزعاج الآخرين .
 
وتتيح النظارة الشمسية الفريدة من نوعها إمكانية تشغيل قائمة الأغاني المفضلة من خلال الاتصال عبر البلوتوث مع الهاتف الشخصي للمستخدم للاستمتاع بها .

مزايا نظارات Mutrics الشمسية

نتيجة بحث الصور عن ‪Mutrics‬‏

ومن بين مميزات هذه النظارات الذكية أيضا، هي أنها تدعم ميزة استقبال المكالمات الهاتفية من خلال البلوتوث، وذلك عند ارتدائها اثناء القيادة دون الحاجة لترك مقود السيارة للرد على الهاتف.
 
ويمكنك ارتداء النظارة بحسب الحاجة لاستخدامها، حيث إنها تتيح إمكانية تغيير عدساتها سواء الشمسية أو الشفافة التي تشبه النظارات التقليدية.
 
وتأتي النظارات  Mutrics مزودة ببطارية تتيح لها العمل لمدة 8 ساعات متواصلة بالإضافة إلى أنها تدعم بلوتوث 5.0.
 
وإذا كنت ترغب في اقتناء هذه النظارات المميزة فيمكنك شراؤها بأسعار تبدأ من 69 دولاراً، إلى جانب 10 دولارات مقابل شراء العدسات المنفصلة الاختيارية.
كل ما هو مميز تجدوه على و

لمشاهدة أجمل صور وفيديوهات الأناقة والمنوعات زوروا  و

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

المزيد من مواضيع أناقة الرجل

لون يختصر الأصول العسكرية.. تطور مبتكر متميز وتلقائي في تاريخ ساعات راديومير

يسجّل اللون الأخضر غير اللامع، بشكله المرئي الأكثر صفاءً وتميّزًا، حضوراً بارزاً على أقراص أربع ساعات راديومير كلاسيكية مميّزة. وتتوفّر هذه الساعات حصرياً في متاجر بانيراي.    ...