Mutrics.. نظارات شمسية ذكية لتجربة موسيقية رائعة (صور)

Mutrics.. نظارات شمسية ذكية لتجربة موسيقية رائعة

ابتكرت إحدى الشركات نظارات Mutrics الشمسية الذكية

تتيح لمستخدمها الاستماع إلى الموسيقى اثناء ارتدائها دون الحاجة لوضع أي شئ داخل الأذن

وتمنح النظارة الذكية صاحبها تجربة صوتية رائعة وجودة موسيقى عالية

تأتي مزودة بمكبرات صوت صغيرة تعمل على توصيل الموسيقى إلى داخل الأذن دون إزعاج الأخرين

كثيراً ما يرغب البعض في ارتداء نظارات شمسية خلال فصل الصيف مع الاستماع إلى موسيقى خاصة أثناء القيادة أو ممارسة الرياضة في مكان مفتوح، إلا أن الطقس الحار قد يدفعهم للاستغناء عن سماعات الأذن التي قد تسبب لهم الضيق أثناء استخدامها.

نظارات Mutrics الشمسية الذكية

نتيجة بحث الصور عن ‪Mutrics‬‏

وللتغلب على هذا الأمر، ابتكرت إحدى الشركات نظارات Mutrics الشمسية الذكية، والتي تتيح لمستخدمها الاستماع إلى الموسيقى في أثناء ارتدائها دون الحاجة لوضع أي شيء داخل الأذن.
 
وتمنح النظارة الذكية صاحبها تجربة صوتية رائعة وجودة موسيقى عالية، حيث أنها تأتي مزودة بمكبرات صوت صغيرة تعمل على توصيل الموسيقى إلى داخل الأذن دون إزعاج الآخرين .
 
وتتيح النظارة الشمسية الفريدة من نوعها إمكانية تشغيل قائمة الأغاني المفضلة من خلال الاتصال عبر البلوتوث مع الهاتف الشخصي للمستخدم للاستمتاع بها .

مزايا نظارات Mutrics الشمسية

نتيجة بحث الصور عن ‪Mutrics‬‏

ومن بين مميزات هذه النظارات الذكية أيضا، هي أنها تدعم ميزة استقبال المكالمات الهاتفية من خلال البلوتوث، وذلك عند ارتدائها اثناء القيادة دون الحاجة لترك مقود السيارة للرد على الهاتف.
 
ويمكنك ارتداء النظارة بحسب الحاجة لاستخدامها، حيث إنها تتيح إمكانية تغيير عدساتها سواء الشمسية أو الشفافة التي تشبه النظارات التقليدية.
 
وتأتي النظارات  Mutrics مزودة ببطارية تتيح لها العمل لمدة 8 ساعات متواصلة بالإضافة إلى أنها تدعم بلوتوث 5.0.
 
وإذا كنت ترغب في اقتناء هذه النظارات المميزة فيمكنك شراؤها بأسعار تبدأ من 69 دولاراً، إلى جانب 10 دولارات مقابل شراء العدسات المنفصلة الاختيارية.
كل ما هو مميز تجدوه على و

لمشاهدة أجمل صور وفيديوهات الأناقة والمنوعات زوروا  و

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

المزيد من مواضيع أناقة الرجل

ساعات هواوي الذكية.. كيف تدير يومك؟

لم تعد الساعات حالياً تُستخدم لمعرفة الوقت كما كان قديماً، بل على سبيل المثال أصبحت ساعات هواوي الذكية تساعد على إدارة أسلوب حياتك بطرق عصرية وتكنولوجية.فهي تملك قدرة على تنبيهك على صحة جسدك،...

أجمل قصات ذقن خليجي .."زينة الرجال"

عادت مجدداً  قصات اللحية، وباتت أكثر الموضات انتشاراً بين الكثير من الرجال في جميع دول العالم المختلفة خلال السنوات الخمسة الماضية بشكل كبير، وذلك لمواكبة الرجل للموضة، واختيار ما يليق به من...

"مون بلان" تقدم تشكيلة جديدة من منتجات السفر الفاخرة للمسافرين بغرض الأعمال

مهما كانت الوجهة أو الرحلة التي تخوضها للوصول إلى هناك، فإن حرية الاستكشاف تتيح آفاقاً جديدة وعالماً من التجارب المُـثرية.وفي حين أن الانطلاق في عطلة يمكن أن يُجدد الذهن وينعش الجسم، تحمل رحلات السفر...

البدلة الرسمية على طريقة توم فورد.. كيف جعل البدلة أكثر إثارة وجاذبية؟

اقترنت بدلات المُصمم العالمي توم فورد بالمشاهير وكبار النجوم، وباتت الآن من أهم وأرقى البدلات الرسمية في عالم الملابس الكلاسيكية، وأكثرها أناقة وإثارة، وهو ما يرجع لعوامل وأمور كثيرة.نظراً إلى...