شهر العسل في جزر المالديف.. هكذا يكون الاحتفال بالزواج!

main image
جزر المالديف، الواقعة في منطقة المحيط الهادي، بقارة آسيا، تملك من الطبيعة الساحرة ما يؤهلها لتكون الوجهة الأولى للمتزوجين حديثاً من كل أنحاء العالم لقضاء شهر العسل، فهي تقع ضمن سلسلة جزر مكونة من 26 جزيرة مرجانية فوق سطح الأرض، وتصل مساحتها إلى 90 ألف متر مربع، فيما يبلغ عدد سكانها 400 ألف نسمة.
وتعد الديانة الرسمية لجزر المالديف هي الإسلام، لذلك تتوافق أكثر مع قواعدنا وعاداتنا الإسلامية، حيث يمنع بها الخمور، بالإضافة إلى أنها تملك مناخاً إستوائياً موسمياً، ويزيد معدل تساقط الأمطار بها سنوياً.

جزر المالديف

وتحسب جزر المالديف من أهم وأفضل الأماكن السياحية وأروعها في العالم، حيث تملك المناظر الساحرة والخلابة، وتتميز بمناخها الجميل والرائع المناسب لجميع السائحين من كل أنحاء العالم، كما تتميز باحتوائها على عدد كبير من الفنادق والمنتجعات السياحية العالية الجودة والخدمة بأسعار مناسبة لجميع الفئات. 
 
فتلك الجزر الساحرة، يمكنك فيها الحصول على كل سبل المتعة والراحة والاستجمام، بالإضافة لمشاهدة المناظر الخلابة، فستنمحك زيارة لا تنسى؛ بفضل الأماكن الساحرة فيها التي تستحق منك الزيارة والاستمتاع بها. 
 
إذا كنت متزوجاً حديثاً، وتسعى لقضاء وقت ممتع وهادئ ومليء بالمغامرات مع رفيقة دربك، فإن جزر المالديف ستكون الوجهة المثالية لك، ويزور الكثير من العرب جزر المالديف، إلا أن النسبة زادت كثيراً خلال الفترة الماضية، وتستطيع أن تحصل على عروض مميزة لقضاء سهر العسل وقف إمكاناتك المادية، وما تريده. 

منتجعات جزر المالديف

تستطيع الدخول إلى موقعي "بوكين" و "أجودا"، لحجز الجناح الخاص بك في المنتجع الذي يناسب إمكاناتك، أو يمكنك التعامل مع مكاتب السفريات التي ستوفر عليك عناء البحث، ومن أهم المنتجعات المناسبة لشهر العسل، منتجعات ون أند أونلي ريثي راه المالديف، بارك حياة المالديف، وجزيرة نالادهو الخيالية.
وهناك العديد من الأماكن المميزة لقضاء شهر عسلك في المالديف، ومنها جزيرة "ماليه"، عاصمة الدولة، وتعد من أفضل الوجهات، ولكن بها الكثير من الحركة، ولكن هناك منتجعات هادئة أكثر؛ مثل جزيرة الكاكاو، باردايس آيلاند، مدينة أدو المرجانية، دابليو مالديفز، جزيرة هيلينجيلي، يمكنك بها أن تقضي إجازة أو شهر عسل لن تنساه.

سمات

مواضيع ذات صلة

المزيد من سفر وسياحة