"مون بلان" تصور روعة استكشاف الفضاء خلال حفل إطلاق إقليمي لتشكيلة "ستار ووكر"

إطلاق تشكيلة جديدة لأداة الكتابة "ستار ووكر" في الشرق الأوسط مع دعوة للتواصل من جديد مع الكوكب.

احتفلت "مون بلان" بالإطلاق الإقليمي لتشكيلة أدوات الكتابة "ستار ووكر" المصممة حديثاً ضمن أجواء كونية. وخلال أمسية أُقيمت في بيروت، عاصمة الحفلات والسهر في الشرق الأوسط، حوّلت "مون بلان" الملهى الليلي الشهير Hngr إلى تجربة من خارج هذا العالم مستوحاة من واحدة من أكثر المغامرات البشرية غموضاً وتأثيراً، وهي استكشاف الفضاء.

وشهدت الأمسية حضور أكثر من 500 ضيف من كبار الشخصيات وأعيان المجتمع وأصدقاء الدار من جميع أنحاء منطقة الشرق الأوسط، وقد تضمّنت فقرات مذهلة نقلت الضيوف مجازياً إلى المجرات الخارجية.

وبالإضافة إلى الأغاني الفاتنة من "دي جي كروهات" المعروف على مستوى المنطقة، اشتملت الفقرات الترفيهية أيضاً على تجربة رائعة ومتكاملة بتقنيات الواقع الافتراضي أتاحت للضيوف النظر إلى الأرض من الفضاء، وجدار تفاعلي مع رسومات توضيحية لرائد الفضاء الصيني الأميركي السابق وقائد المحطة الفضائية الدولية ليروي تشاو، حيث التقط لحظات الرهبة عندما ينظر رائد الفضاء إلى الأرض من ذلك الفراغ الفسيح. 

وقال فرانك جوهيل، رئيس "مون بلان" الشرق الأوسط والهند وإفريقيا: "يصادف هذا العام الذكرى السنوية الخمسين للهبوط على سطح القمر، ويأتي جزء كبير من إلهام ’مون بلان‘ لتشكلية ’ستار ووكر‘ من الأحاسيس الغامرة التي يشعر بها رواد الفضاء عند رؤية الأرض لأول مرة من الفضاء الشاسع. وتتجسّد هذه المشاعر في تصميم أدوات ’ستار ووكر‘ للكتابة، وتذكرنا بمدى روعة وقيمة كوكبنا".

وتتمحور أداة الكتابة الجديدة "ستار ووكر"، تماماً مثل اسمها، حول الشموخ وصولاً إلى النجوم، والاحتفال بروعة الرحلات الفضائية. ويستحضر الراتنج الثمين باللون الأسود لأداة الكتابة ذلك الفراغ الفسيح والمظلم للفضاء، بينما تثير القبة الشفافة أسفل الشعار مظهر الأرض التي ترتفع فوق الأفق القمري كما تبدو من القمر، في لقطة تذكرنا بقيمة كوكبنا.

ويمثل الغطاء والأنبوب المصقولان والمطليان بالبلاتينوم شخصية رائد الفضاء. ويشبه غطاء المشبك المائل بزاوية وكذلك القبة شكل صاروخ فضائي، في حين أن الآلية اللولبية للغطاء والموجودة في الطرف الأمامي والجزء المخروطي تحاكي أسلوب رائد الفضاء عند تثبيت خوذته ببدلة الفضاء قبل الانطلاق في تلك الرحلة المثيرة.

وتضم تشكيلة "ستار ووكر" إصداراً من الراتنج الثمين باللون الأسود بالكامل مع أجزاء معدنية متناقضة، وإصدار Doué مع أنبوب من الراتنج الأسود بغطاء أو طرف أمامي معدني، وإصداراً أنيقاً من المعدن بالكامل.

ويتوافر كل إصدار كقلم حبر سائل، وقلم حبر جاف، وقلم برأس رفيع، مع دفتر للملاحظات ومغلّف للقلم بتصميم مطابق يتضمن مظهراً لكوكب الأرض من الفضاء. 

تتوافر أداة الكتابة الجديدة "ستار ووكر" في المتاجر في مختلف أرجاء المنطقة. 

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

المزيد من مواضيع أناقة الرجل

لون يختصر الأصول العسكرية.. تطور مبتكر متميز وتلقائي في تاريخ ساعات راديومير

يسجّل اللون الأخضر غير اللامع، بشكله المرئي الأكثر صفاءً وتميّزًا، حضوراً بارزاً على أقراص أربع ساعات راديومير كلاسيكية مميّزة. وتتوفّر هذه الساعات حصرياً في متاجر بانيراي.    ...