هاني شاكر يُحَضِّر لحفل في السعودية.. هؤلاء المطربون المصريون أحيوا ليلات غنائية بالمملكة

main image
5 صور
هاني شاكر يحضر لحفل في السعودية.. هؤلاء المطربين المصريين أحيوا ليلات غنائية بالمملكة

هاني شاكر يحضر لحفل في السعودية.. هؤلاء المطربين المصريين أحيوا ليلات غنائية بالمملكة

النجم المصري الكبير محمد حماقي أحيا حفلين في المملكة العربية السعودية، الأول في مركز أرض المعارض بمدينة الدمام السعودية

النجم المصري الكبير محمد حماقي أحيا حفلين في المملكة العربية السعودية، الأول في مركز أرض المعارض بمدينة الدمام السعودية

وقف عمرو دياب على مسرح مدينة الملك عبد الله الرياضية الجوهرة

وقف عمرو دياب على مسرح مدينة الملك عبد الله الرياضية الجوهرة

الحفل الثاني لـ حماقي فكان في مدينة جدة ضمن فعاليات موسم جدة الترفيهي

الحفل الثاني لـ حماقي فكان في مدينة جدة ضمن فعاليات موسم جدة الترفيهي

هاني شاكر احيا حفلات سابقة في المملكة

هاني شاكر احيا حفلات سابقة في المملكة

أطلقت المملكة العربية السعودية موسم جدة خلال الفترة من 8 من يونيو حتى 18 من يوليو 2019، الذي بدأ بالعديد من الاحتفالات والكرنفالات الترفيهة الكبيرة، وعلى المستوى الفني افتتحت المطربة الإماراتية أحلام النسخة الحالية من موسم جدة على مسرح الجوهرة في مدينة الملك عبدالله الرياضية.
 
موسم جدة يستهدف جميع الفئات العمرية من الأفراد والعائلات على حد سواء، وذلك بهدف دعم قطاع المناسبات والفعاليات الكبرى كأحد أهم الصناعات الحيوية التي تثري أقتصاد المملكة العربية السعودية، بجانب تعزيز مكانة مدينة جدة؛ لتكون من أهم الوجهات السياحية في الوطن العربي، وتسليط الضوء على ما تملكه من تراث بحري وثقافي وفني عريق.
 
 

استعدادات حفل هاني شاكر

المطرب المصري الكبير، ونقيب الموسيقيين المصريين، هاني شاكر أعلن عن إحيائه حفلاً غنائياً ضخماً في 5 من يوليو القادم، بمدينة جدة بالمملكة العربية السعودية، وذلك ضمن حفلات موسم جدة الترفيهي، حيث نشر صورة له على موقع تبادل الصور "إنستغرام"، لإحدى البروفات للحفل، قائلاً: "من بروفة أمس مع الفرقة الموسيقية قيادة المايسترو مصطفى حلمي، استعداداً لحفل المملكة العربية السعودية".
 
ويحمل حفل أمير الغناء العربي شعار "هاني شاكر جاي على جدة"، ويقدم شاكر خلاله عدداً من أجمل وأروع أغانيه، منها: وعد مني، نسيانك صعب أكيد، غلطة، مشتريكي، يا ريتني، جانا الهوا، يا ريتك معايا، علّي الضحكاية، بعد حبك، تعالوا، أمرك، يا هلي، لو بتحب، لسه بتسألي.
 

حفل ضخم للفنان عمرو دياب

الهضبة كما يطلق عليه محبوه في أرجاء العالم كافة، شارك المطرب المصري صاحب الشهرة العالمية في حفل له خلال موسم جدة الترفيهي في 11 من يونيو الجاري، حيث وقف على مسرح مدينة الملك عبدالله الرياضية الجوهرة، وقدم أروع وأجمل أغانيه، أمام جمهور يتعدى 6 آلاف متفرج.
 
ووجه النجم المصري الشكر للمستشار تركي آل الشيخ رئيس هيئة الترفيه السعودية على مجهوداته لإقامة الحفل الذي غنى فيه الهضبة بعض الأغاني التي من تأليفه من قبل، قائلاً: "أشكر صديقي الشاعر على إتاحة الفرصة لي لمقابلة هذا الجمهور في جدة المدينة التي أحبها".
 
 
وغنى الفنان المصري عدداً من أجمل وأروع أغانيه وسط تفاعل كبير جداً من حضور الحفل، منها "يتعلموا، ميال، الليلة، وخلينا لوحدينا، دا لو إتساب، قمرين، برج الحوت، الليلة دي"، وغيرها من الأغاني الشهيرة للفنان التي نالت إعجاب وثناء الجمهور. 

تفاعل كبير من الجمهور السعودي في حفل حماقي

النجم المصري الكبير محمد حماقي أحيا حفلين في المملكة العربية السعودية، الأول في مركز أرض المعارض بمدينة الدمام السعودية، حيث يعد الأضخم في تاريخ مدينة الدمام، وذلك في السهرات الترفيهية للممكة في عيد الفطر الماضي، بحضور عدد غفير من المواطنين السعوديين وجميع الجنسيات العربية الموجودة بالمدينة. 
 
وقوبل المطرب المصري بعاصفة من الهتافات والتصفيق، وافتتح الحفل بإحدى أشهر أغانية "أحلى حاجة فيكي" مهدياً الأغنية للمملكة العربية السعودية، موجهاً الشكر للمملكة ومواطنيها على حفاوة الاستقبال وكرم الضيافة، ووجه التهنئة للحضور الغفير بمناسبة عيد الفطر في حينها. 
 
 
كما حرص حماقى على إهداء ابنته فاطمة أغنية "قالوا عنك"، خاصة أن الحفل يتزامن مع يوم ميلادها، وردد الجمهور كلمات الأغنية احتفالاً بعيد ميلادها.
 
وغنى حماقى عدداً كبيراً من أروع وأجمل أغانيه وسط تفاعل كبير من الجمهور الغفير، ومنها "يزلزل، كل يوم من ده، من البداية، ليلى، ما بلاش، يا ستار".
 
أما الحفل الثاني فكان في مدينة جدة ضمن فعاليات موسم جدة الترفيهي، الذي شهد حضوراً غفيراً أيضاً، وغنى فيه المطرب المصري أروع أغانيه، وسط تفاعل كبير من جانب الجمهور السعودي وجميع حضور الحفل

سمات

مواضيع ذات صلة

المزيد من فن ومشاهير