أفضل أدوية تخسيس البطن في وقت سريع .. تخلصك من الكرش نهائياً

أفضل أدوية تخسيس البطن في وقت سريع .. تخلصك من الكرش نهائيا

ومن أهم فوائد حبوب تنحيف البطن أنها تساعد على إذابة الدهون من خلال مضاعفة سرعة عملية التمثيل الغذائي

تعتبر دهون البطن من أكثر الدهون المزعجة في الجسم وتخسيسها يلزمه مجهود كبير وتمارين رياضية معينة ونظام غذائي جيد، وعلى الرغم  من أنها أفضل طريقة، فإن هناك العديد من الحلول المستخدمة في تخسيس دهون  البطن  كالأدوية والمكملات الغذائية والتي يفضل عدد كبير من الناس تناولها بدلاً من استخدام الوصفات الطبيعية التي يتخوف منها بعض الناس.

حبوب تنحيف البطن

وتتركز آلية عمل حبوب التخسيس على تقليل الشهية من خلال السيطرة على بعض المستقبلات في المخ، أو رفع معدلات الحرق أي (الأيض الغذائي)، أو القيام بتقليص امتصاص المواد الغذائية في الجسم والتي من أهمها الغلوكوز والدهون ممّا يزيد إحساس الشخص بالشبع، ويؤدي إلى تناوله سعرات حرارية أقل.

مشروب سحري للتخلص من دهون البطن السفلية .. تعرف عليه

 كما أنّ بعضها يقلل الامتصاص ممّا يساهم في تقليل امتصاص بعض العناصر الغذائية كالدهون على تقليل السعرات الحرارية التي يأخذها الجسم، كما أنّ بعض الأنواع تزيد حرق الدهون؛ مما يساعد على حرق سعرات حرارية أكثر.

 

ومن أهم فوائد حبوب تنحيف البطن أنها تساعد على إذابة الدهون من خلال مضاعفة سرعة عملية التمثيل الغذائي، ومنحك الطاقة اللازمة لبذل المزيد من المجهود في الجيم أو خلال ممارسة التمارين. تساعد هذه الأقراص أيضاً على الحد من الشهية المفتوحة للطعام، مما يساعد على إنقاص الوزن بمرور الوقت.

بيد أنه وعلى الرغم من أنّ بعض حبوب تنحيف البطن قد تتسبب بإنقاص للوزن بالفعل، لكن  استهلاك معظم تلك الحبوب يرتبط بالعديد من الآثار الجانبية حيث قد تؤدي إلى إرهاق وإجهاد الجسم، كما أنها تحتوى على مادة “الافدرا” التي عندما يتم الإفراط في استخدامها، تسبب العصبية والتوتر واضطرابات النوم وظهور حصوات الكلى وكذلك الدوخة والاكتئاب.

 

أفضل دواء لحرق الدهون في البطن

 من أنواع الأدوية التي تساعد على حرق الدهون في البطن وتعد حبوب الأورليستات أو الزينكال كما يعرفها البعض من أفضل هذه الأدوية حيث تعمل على تقليص الإنزيمات في البنكرياس التي تقوم بامتصاص الدهون من الطعام. كذلك هناك حبوب أكيا برى وهي من الحبوب الممتازة التي تساعد على خسارة الوزن والتخلص من الدهون المتراكمة في الجسم .

لهذه الأسباب مازلت تخسر معركتك مع دهون البطن

كما يعد هيدروكسيكت من أكثر أدوية إنقاص الوزن في العالم، لاحتوائه على العديد من المكونات التي يُقال إنها تساعد في إنقاص الوزن مثل: الكافيين، والقليل من المستخلصات النباتية،أيضاً هناك حبوب ليبروديكس ماكس والتي تعمل على زيادة التركيز وتحمل الجوع لفترات طويلة.

 

كذلك هناك حبوب إكسنسيل وتعمل على الحد من امتصاص الدهون من الأمعاء، كما تقلل من نسبة السكر في الدم،  إضافة لذلك يعتبر الشيتوكال من أفضل الأدوية التي تعمل على حرق الدهون والتخلص من زيادة الوزن لكن يراعى عند تناول هذه الأدوية اختيار المناسب منها حسب كل حالة وعدم تناول جرعات زائدة عن الحد، كما ينصح باستشارة الطبيب وممارسة التمارين الرياضية لمدة نصف ساعة يومياً.

كيفية تخسيس البطن

تهدف العديد من الأنظمة الغذائيّة تخسيس البطن بشكلٍ سريع، ولكنَّ معظم هذه الأنظمة الغذائية تُروّج لطرقٍ غير فعّالة، وتعدّ في بعض الحالات غير صحيّة، وشديدة الخطورة، ولذلك فإنَّ أفضل الطرق لتخسيس البطن هي الجمع بين الطرق المختلفة، والتي ترتبط  عادةً بالغذاء ونمط الحياة الصحي الشامل، ويتم ذلك بشكل تدريجي؛ ومن أفضل طرق تخسيس البطن تناول مصادر الألياف القابلة للذوبان في الماء؛ نظراً لقدرتها على امتصاص الماء، وتشكيل كتلة هلامية، مما يقلل من سرعة مرور الطعام ويزيد الشعور بالشبع.

المشروب السحري لحرق دهون البطن .. نتائجه تظهر بعد 4 أيام فقط

 إضافة إلى تجنب الأطعمة التي تحتوي على الدهون المهدرجة، وكذلك تقليل مستويات التوتر، ذلك أنّ ارتفاع مستوياته في الجسم قد يؤدي لزيادة الشهية، مع الابتعاد عن الأطعمة التي تحتوي على السكر المكرر، والاعتدال في استهلاك المصادر الصحية منه مثل العسل، وأيضاً التخفيف من النشويات، وتجنب تناول عصائر الفواكه التي تحتوي على نسبة عالية من السكر.

كما يُنصح بتجنّب المشروبات المحلّاة والغازية، علاوة على الحصول على قسطٍ كافٍ من النوم، وشرب الشاي الأخضر وكذلك شرب الماء وعدم الإفراط في تناول الطعام وتناوله ببطء؛ حيث إنَّ ذلك يؤدي إلى الشعور بالشبع، وبالتالي تخسيس دهون البطن.

 

 

كل ما هو مميز تجدوه على و

لمشاهدة أجمل صور وفيديوهات الأناقة والمنوعات زوروا  و

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

المزيد من مواضيع لياقة

استخلصه العلماء من الغدد النخامية للموتى.. ما هو هرمون النمو؟

لا شك أن ما يجب معرفته عن هرمون النمو قبل الاستخدام الأول من الأمور التي تشكل ضرورة قصوى لدى لاعبي كمال الأجسام، فاستخدام هرمون النمو بأشكاله المختلفة، والذي يعتبر من أهم المواد المستخدمة على المستوى...

تجنباً للحيرة وراء زيادة وزنك.. تعرف على السعرات الحرارية للأطعمة

إذا كنت ممن يتبعون نظاماً غذائياً صحياً في تناول الطعام من أجل إنقاص الوزن أو المحافظة على الصحة العامة، فأول ما يجب عليك معرفته هو السعرات الحرارية لجميع الأطعمة التي قد تدخل في نظامك الغذائي لمعرفه...