تنزيل لعبة «ببجي لايت» لهواتف أندرويد والأجهزة الضعيفة.. تأتي بـ4 ميزات

main image
4 صور
تنزيل لعبة ببجي لايت لهواتف أندرويد والأجهزة الضعيفة .. تأتي بـ 4 ميزات

تنزيل لعبة ببجي لايت لهواتف أندرويد والأجهزة الضعيفة .. تأتي بـ 4 ميزات

ما هي لعبة ببجي لايت؟

ما هي لعبة ببجي لايت؟

مميزات لعبة ببجي لايت

مميزات لعبة ببجي لايت

تشغيل لعبة ببجي لايت في أي مكان

تشغيل لعبة ببجي لايت في أي مكان

معروف أن لعبة «ببجي» تتطلب أن يكون المستخدم على اتصال بإنترنت مقبول إلى جيد، إضافة إلى هاتف بسعة تخزين جيدة، وذاكرة عشوائية ومتطلبات أخرى قد لا تتوفر لدى الجميع.

هذا هو السبب من أن الكثير من المستخدمين لها لا يقدمون أداءً جيداً في المواجهات، ويواجهون مشاكل متعددة تؤدي بهم إلى خسارة المباريات والصراعات.

جديد ومميزات تحديث ببجي موبايل PUBG Mobile 0.13.0 وموعد إصداره

لكنها مقارنة مع «فورت نايت» هي لعبة أقل تطلباً، وهذا هو السبب في كونها قد انتشرت على نطاق واسع في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا والأسواق النامية.

لعبة ببجي لايت هي النسخة المخففة من هذه اللعبة، وهي محاولة من الشركة من أجل استهداف شريحة كبيرة من اللاعبين الذين لا تتوفر لديهم المتطلبات التشغيلية للعبتها.

  • ما هي لعبة ببجي لايت؟

لعبة ببجي لايت PUBG Liteهي لعبة شائعة للغاية، تجمع كل الإثارة من PUBG Mobile وتقدمها على الأجهزة ذات ذاكرة الوصول العشوائي المنخفضة.

في الواقع تم تحسينها للعمل على أجهزة أقل قدرة، وهذا هو السبب في أنها أكثر ملاءمة للهواتف المنخفضة التكلفة والرخيصة التي تأتي بمواصفات أقل.

اللعبة من تطوير  نفس الشركة، وهذا يشبه ما قام به «فيس بوك» عندما طرح «فيس بوك ماسنجر لايت» و«فيس بوك لايت»، ويعمل على النسخ المخففة من تطبيقاته وخدماته.

  • مميزات لعبة ببجي لايت

1- أصغر حجماً، واللعب فيها أسرع من النسخة الرئيسية، ونتحدث عن أن المعركة تنقضي بسرعة، والسبب هو أنه عوضاً عن 100 لاعب، فإن في هذه اللعبة يوجد فقط 40 لاعباً يتقاتلون في مساحة جغرافية أصغر بالنصف، مقارنة بالمساحة الموجودة في النسخة الرئيسية.

2- الخريطة صغيرة والمباريات قصيرة، فيما تحتفظ اللعبة بنفس جودة الرسوميات والأسلحة القتالية الشائعة، وتبقى القواعد هي نفسها، ما يعني أن «ببجي لايت» لا تستهلك الكثير من بيانات الإنترنت، ولا تتطلب سعة تخزين كبيرة، فيما تحصل على التحديثات والتحسينات باستمرار.

أسرع طريقة تحميل لعبة ببجي PUBG للكمبيوتر والجوال مجاناً

3- يخلق Unreal Engine 4 القوي تجربة بصرية مذهلة مع تفاصيل مذهلة وتأثيرات واقعية في اللعب وخريطة HDضخمة، انغمس في العالم وأنت تلعب بصوت عالي الجودة، ومؤثرات صوتية ثلاثية الأبعاد غنية.

4- تناسب لعبة «ببجي لايت» المستخدمين الذين يرغبون في المشاركة بمعركة حماسية قصيرة زمنياً، خصوصا أن الإصدار الأساسي من اللعبة يستغرق وقتاً أطول.

 

مشكلة لعبة «ببجي لايت» غير متوفرة في بلدي

إذا كنت تلعب من بلد في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، فلن تكون قادراً على تنزيل هذه اللعبة من «جوجل بلاي» وتشغيلها حالياً.

هذا لأن اللعبة في الواقع متوفرة للتجربة في بنغلاديش، بروناي، كمبوديا، إندونيسيا، لاوس، ماليزيا، ميانمار، الفلبين، سنغافورة، إضافة إلى الهند وتايوان وهونج كونغ والبرازيل وتركيا.

لست من أي من هذه البلدان؟ سيكون عليك اتباع الشرح المرفق أسفله؛ لتشغيل لعبة ببجي لايت في أي بلد.

  • تشغيل لعبة ببجي لايت في أي مكان

هناك العديد من الطرق التي يمكنها أن تخول لك تنزيل لعبة ببجي لايت وتشغيلها على هاتفك في أي دولة غير الدول التي تتوفر بها حالياً.

لكن أسهل طريقة هي تشغيل تطبيق VPNوالذي يساعدك على تغيير الموقع الجغرافي لهاتفك، والدخول وكأنك من دولة أخرى، اتبع الخطوات الآتية:

1- تنزيل تطبيق ExpressVPN appالمتاح لأجهزة أندرويد من هنا.

2- فتح التطبيق والتسجيل فيه.

3- من خلال التطبيق، اختر الدولة التي تريد الدخول منها، واختر الفلبين أو البرازيل أو الهند، وفعّل الاتصال بالخادم.

4- الآن على جهاز أندرويد الخاص بك، انتقل إلى الإعدادات > التطبيقات

تنزيل لعبة ببجي موبايل على الجوال.. وهكذا تلعبها

5- بعد ذلك، ضمن «تم التنزيل»، ابحث عن تطبيق متجر Google Play واضغط عليه.

6- اضغط على "Clear Data" و"Force Stop".

7- قم بإعادة تشغيل جوجل بلاي.

8- أخيرًا، قم بتنزيل PUBG Lite من أي مكان في العالم، وهذا رابط اللعبة على جوجل بلاي.

سمات

مواضيع ذات صلة

المزيد من علوم وتكنولوجيا