الطفل صاحب سيلفي ولي العهد يروي كواليس التقاط الصورة (فيديو)

main image
انتشر خلال الأيام القليلة الماضية مقطع فيديو يجسِّد أسمى معاني التواضع عندما استجاب ولي العهد الأمير محمد بن سلمان لطلب طفل بالتقاط صورة معه.

سيلفي ولي العهد مع طفل بجدة

وظهر ولي العهد خلال الفيديو واضعاً يده على كتف الطفل ممسكاً بالهاتف المحمول لالتقاط السيلفي، وهو ما أشعل مواقع التواصل الاجتماعي؛ حيث تداوله عدد كبير من المغردين.
 
 
جاء ذلك على هامش وجود سموه بأحد المطاعم على كورنيش جدة لتناول الغداء مع وزير خارجية الولايات المتحدة والوفد المرافق له.
 

كواليس سيلفي ولي العهد

 
يروي الطفل محمد نايف الحدراي صاحب السيلفي الشهير، كواليس اللقاء الذي جمعه بولي العهد والتقاطهما السيلفي معاً، حيث يقول إنه شعر بحماسة كبيرة عندما شاهد ولي العهد يمر أمامه في أثناء وجوده بالمطعم.
 
 
وتابع الطفل صاحب الثانية عشرة من عمره: "وبعد أن أنهى غداءه طلبت من سموه التقاط صورة معه ورحب بالفكرة وبالفعل التقط صورة لنا"، مضيفاً "أنا كنت متحمساً لأن الأمير محمد بن سلمان كسب احترام الشعب السعودي العظيم بتواضعه".

وتطرق في حديثه إلى إعجابه بمدينة جدة، قائلاً "جدة مدينة جميلة وموسم جدة أضاف إليها جمالاً وإبداعاً لا يوصف، ومنظمو موسم جدة يفتخرون بعملهم الرائع".
 
وأشار الطفل، الذي أنهى مرحلة الدراسة الابتدائية، إلى أنه شعر بأن هناك تقارباً كبيراً بين جدة ولندن التي جاء منها، مشيراً إلى أن عدداً كبيراً ممن كانوا يريدون السفر للخارج فضلوا البقاء بعد معايشتهم لموسم جدة.
 
ولخص الطفل نايف مكانة الأمير محمد بن سلمان لدى السعوديين باللغة الإنجليزية قائلاً: "شعب عظيم مثل الشعب السعودي، وبلد عظيم مثل السعودية يحتاجون قائداً عظيماً مثل الأمير محمد بن سلمان، هذا الأمير العظيم أعطانا الأمل، أعطانا الطموح وأعطانا المستقبل".
 

لمتابعة أهم الأحداث وأبرز التقارير تابعونا على و

لمشاهدة أجمل صور وفيديوهات الأناقة والمنوعات زوروا  و

سمات

مواضيع ذات صلة

المزيد من مجتمع وأعمال