بأرخص التكلفة.. هذه الأكلات بمنزلة فياجرا طبيعية للرجال

هذه الأكلات بمثابة فياجرا طبيعية للرجال

اعتبر الطعام برائحته وطعمه وشكله من أهم العوامل المثيرة للعواطف

يساعد الطعام على تدفق الدم للأعضاء التناسلية وتنشيط الدورة الدموية

بعيداً عن سمعتها وشهرتها المعروفة يلجأ العديد من الرجال إلى الفياجرا لحل مشكلات ضعف الانتصاب، وغيرها من المشكلات التي تؤثر في قدرتهم الجنسية، لكنهم ما إن يعلموا بمخاطرها الصحية وتأثيراتها الجانبية التي من أبرزها حدوث هبوط في القلب؛ فإنهم يفكرون في اللجوء إلى أكلات بمنزلة فياجرا طبيعية لها نفس مفعول الفياجرا الطبية تجنباً لمضارها وتأثيراتها السلبية.

أكلات فياجرا طبيعية

ولقرون عديدة اعتبر الطعام برائحته وطعمه وشكله من أهم العوامل المثيرة للعواطف؛ حيث إنه يساعد على تدفق الدم للأعضاء التناسلية وتنشيط الدورة الدموية في الجسم، ليصل لكل الأعضاء فيحسن من الأداء الجنسي، ويزيد من المتعة من دون تأثيرات صحية سلبية لكونه طبيعياً بالكامل.

فإذا كنت تبحث عن حياة جنسية سعيدة نقدم لك، سيدي، عدداً من الأكلات بمنزلة فياجرا طبيعية تساعدك على حل بعض المشكلات دون أن تكون لها مضاعفات غير صحية على الجسم، ومن أهم الأغذية الغنية بالفيتامينات والمعادن التي تساعد على إفراز الهرمونات الجنسية العسل؛ لاحتوائه على العديد من الفيتامينات والأملاح المعدنية ومضادات الأكسدة. وأيضاً الشيكولاتة التي تزيد من الرغبة الجنسية؛ لاحتوائها على مادة phenylethylamine التي تُحفز من إنتاج هرمون السعادة الذي يفرز تلقائياً في أثناء ممارسة الجنس.

كذلك تعد الفواكه من أهم العناصر التي تلعب دوراً كبيراً مهماً في تنشيط الرغبة والإثارة الجنسية بشكل فعال، ومن أبرزها فاكهة الموز والتين والبطيخ والأفوكادو؛ حيث تحتوي على نسبة عالية جداً من الفيتامينات، وخاصة فيتامين ب المركب الذي يقوم بتحويل الكربوهيدرات إلى وحدات طاقة تعمل على إنتاج هرمون الذكورة الأندروسترون فضلاً عن غناها بنسبة عالية من الدهون غير المشبعة ونسبة قليلة جداً من الدهون المشبعة؛ ما يجعلها أفضل غذاء للجنس.

أفضل الأكلات لصحة الرجل

كما تعد المأكولات البحرية من أفضل الأكلات لصحة الرجل، ومن أبرز تلك المأكولات المحار الذي يُعد أقوى المصادر للزنك المسؤول عن زياده الرغبة الجنسية، وبالإضافة للأنواع البحرية الأخرى الغنية بالـ"أوميجا 3" والفسفور الذي يُساعد على تنشيط الدورة الدموية. أيضاً يعمل الفلفل الأحمر على زيادة الرغبة الجنسية لاحتوائه على مواد تعمل على تنشيط الدورة الدموية، وتزيد من معدل ضربات القلب، كما أنها تحفز الخلايا العصبية بالمخ لإفراز مواد كيميائية تساعد على زيادة الرغبة الجنسية.

كذلك يساعد الجرجير في تحفيز إنتاج هرمونات الرغبة الجنسية لاحتوائه على العديد من الأملاح المعدنية والفيتامينات ومضادات الأكسدة، التي تمنع امتصاص بعض الملوثات البيئية التي تقلل الرغبة الجنسية. كما يُعد الريحان من الأطعمة التي تحفز وتزيد الخصوبة، تحسن الدورة الدموية قبل وفي أثناء العلاقة الحميمة، ويعمل على تخفيف التوتر والقلق. أيضاً يعد الهيليون (الإسبراجوس)  بمنزلة مقوٍّ عام يُزيد من تدفق الدم ويمنع خطر التعرض للأمراض القلبية وينشط من الدورة الدموية في الجسم.

أكلات تقوي الرجل

كما تلعب المكسرات دوراً خارقاً في تعزيز القدرة الجنسية لدى الرجال، وتقوم بتقوية انتصاب العضو الذكري لديهم. حيث تحتوي المكسرات على نسبة عالية من الزيوت الطبيعية والأحماض الدهنية التي تنشط العلاقة الحميمة وتعززها، كما تساعد على زيادة القدرة الجنسية؛ نظراً لاحتوائها على نسبة عالية من المواد المضادة للأكسدة. أيضاً يزيد تناول الثوم النيّئ من رغبة الرجل الجنسية لاحتوائه على allicin، وهو الذي يزيد من تدفق الدم إلى الأعضاء الجنسية، ولكن يجب تناول الثوم لمدة شهر كامل، من أجل حصد فوائده الجنسية.

كذلك تعد بذور اليقطين أو القرع العسلي من الأطعمة المحفّزة للرغبة الجنسية لغناها بالزنك المفيد في إنتاج الحيوانات المنوية، كما أنها غنية بفيتامينات ومعادن تحفز الرغبة الجنسية، مثل فيتامين ب، هـ، ج، د، وكذلك فيتامين ك. كما يعمل الماء على زيادة القدرة الجنسية؛ ذلك أنه حتى يتدفق الدم إلى الأعضاء التناسلية، لا بد من دورة دموية سليمة، ولتنشيطها يجب تناول ما لا يقل عن 8 أكواب من الماء يومياً.

 

 

أضف تعليقا