مرحباً جاك.. كيف استقبلت الإمارات رئيس تويتر في مطار دبي؟

مرحبا جاك.. كيف إستقبلت الإمارات العربية المتحدة رئيس تويتر؟

شعار عصفورة تويتر المغردة كتب أسفلها عبارة "مرحباً جاك"، فوجئ جاك دورسي الرئيس التنفيذي لتويتر، بذلك الختم مطبوعاً على جواز سفره، فور هبوطه في مطار دبي، في ترحيب خاص به  فور وصوله الإمارات العربية المتحدة.

سيلفستر ستالون يُغضب جماهيره بتقاضيه 849 جنيهاً إسترلينياً مقابل التقاط صورة معه

ونشر جاك دورسي صورة من الختم الذي طبع على جواز سفر، عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي تويتر، وعلق عليها مغرداً: "مرحباً دبي".

جاك دورسي رئيس تويتر

لم يقتصر الترحيب بالرئيس التنفيذي لتويتر على المطار فقط فحسب، فتحول تويتر إلى منصة ترحيب بالضيف الذي انهالت عليه تغريدات الشعب الإماراتي مرحبين به في وطنهم.

وتحت شعار "وصل طال عمرك" حيا الشعب الإماراتي في تغريداتهم، الرئيس التنفيذي لتويتر، وجاءت أغلب التغريدات في عرض واحد فقط، وهو استقبال جاك دورسي في دارهم لتقديم شاي الكرك الشهير في الإمارات، وأخذه في جولة في دبي، لتخفيف عنه مشقة السفر، خاصة أن توقيت زيارته يصادف فصل الصيف مع ارتفاع درجات الحرارة التي لا تناسب الضيف الأجنبي.

استقبال الإمارات لرئيس تويتر

ومن بين ذلك الترحيب، لم يترك المغردون تلك الفرصة التي انتهزوها لعرض مقترحاتهم وشكواهم للرئيس التنفيذي لتويتر، لتقديم خدمة أفضل لهم وتطويرها، حيث طالبته إحدى المغردات بإضافة خاصية اللايك أو الإعجاب، وخاصية تعديل التغريدات، فضلاً عن تزويد المغردين بإمكانية حذف التعليقات غير المرغوب فيها.

ماذا قال الكوميديان بيت لي بعد زيارته المملكة؟

ومنهم من طالبه بالحد من الإعلانات المزعجة التي تظهر في تويتر فجأة، فضلاً عن زيادة الخصوصية ومنع الإزعاج عبر الرسائل غير المرغوب فيها.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

المزيد من مواضيع مشاهير

ليلة تاريخية بقلب الرياض.. نجوم العرب ومشاهير العالم في حفل صناع الترفيه (فيديو)

في ليلة تاريخية بقلب مدينة الرياض أقيم مساء أمس، الأحد، حفل صناع الترفيه بحضور عدد كبير من نجوم الفن والرياضة والإعلام في المنطقة العربية والعالم.نتمنى رضاكم.. المستشار تركي آل الشيخ يكشف عن فعاليات...

خلال قمة مع الصين.. رئيس وزراء الهند يذهب للشاطئ ويجمع القمامة لهذا السبب

تعد الهند من أكثر دول العالم انتشاراً للتلوث والقمامة، وتعاني المدن الهندية وخاصة مومباي ودلهي من انتشار القمامة في كل مكان.رئيس وزراء الهند يكسر البروتوكول في مصافحته لولي العهد (فيديو)رئيس وزراء...