نجومية خارج الملعب.. ماذا فعل رونالدو مع عمال فندق باليونان قبل مغادرته؟ (صور)

نجومية خارج الملعب.. ماذا فعل رونالدو مع عمال فندق باليونان قبل مغادرته؟ (صور)

اعتاد قائد منتخب البرتغال كريستيانو رونالدو، نجم نادي يوفنتوس الإيطالي، على قضاء عطلته السنوية في أرقى مناطق العالم

ودائما وابدا ما يقوم بأشياء مذهلة تجاه المعجبين أو العاملين في المنتطقة التي يقضي فيها إجازته الصيفية

ففي هذا العام، سافر رونالدو، المتوج بجائزة أفضل لاعب في العالم 5 مرات، إلى اليونان ليقضي عطلته الصيفية بها قبل أن ينطلق الموسم الكروي الجديد

اعتاد قائد منتخب البرتغال كريستيانو رونالدو، نجم نادي يوفنتوس الإيطالي، على قضاء عطلته السنوية في أرقى مناطق العالم، ودائماً ما يقوم بأشياء مذهلة تجاه المعجبين أو العاملين في المنطقة التي يقضي فيها إجازته الصيفية، وهذا بالفعل ما حدث هذا العام.

ففي هذا العام، سافر رونالدو، المتوج بجائزة أفضل لاعب في العالم 5 مرات، إلى اليونان؛ ليقضي عطلته الصيفية بها قبل أن ينطلق الموسم الكروي الجديد، ولاقى العاملين في المنتجع الذي نزل به النجم البرتغالي معاملة طيبة من نجم اليوفنتوس.

كريستيانو رونالدو

"كان سخيًا جدا مع عمال وموظفي المنتجع الذي أقام فيه".. هكذا وصف الإعلام اليوناني تعامل رونالدو مع عمال المنتجع السياحي الذي أقام فيه أسطورة البرتغال.
 
 
رونالدو لم يترك المنتجع دون ترك ذكرى طيبة مع العاملين فيه، فقبل مغادرته حرص على توديعهم، مقدماً لهم الشكر على حسن الضيافة، وترك لهم إكرامية كبيرة للغاية -قد لا يصدقها البعض- حيث منحهم 20 ألف يورو ليتقاسموھا فيما بينھم، وهو ما رسم البهجة والسرور على وجه العاملين داخل المنتجع.

مواقف اجتماعية لرونالدو

وسائل الإعلام في اليونان، أشارت إلى أن هذه ليست المرة الأولى التي يترك فيها رونالدو إكرامية كبيرة للعاملين، حيث حضر الصيف الماضي لقضاء الإجازة بأحد منتجعات اليونان وترك حينها للعاملين إكرامية تجاوزت الـ23 ألف يورو.
 يذكر أن كريستيانو رونالدو قد تمكن من قيادة اليوفي، في أول موسم له، في تحقيق لقبي الدوري المحلي والسوبر الإيطالي، وسيخوض الموسم الجديد مع "السيدة العجوز" تحت قيادة المدرب الإيطالي ماوريسيو ساري، الذي تولَّى مسؤولية القيادة الفنية لليوفي خلفاً لمواطنه ماكسيميليانو أليجري.

لمتابعة أهم الأحداث وأبرز التقارير تابعونا على أو

لمشاهدة أجمل صور الأناقة والمشاهير زوروا 

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

المزيد من مواضيع مشاهير

غلطة الشاطر بألف.. أثرياء خسروا ملايين الدولارات بسبب التسرع في القرارات

رغم أنهم يملكون مئات المليارات ومن أذكى الرجال في العالم، واستطاعوا بفضل ذكائهم وفطنتهم أن يحصدوا المليارات ويصنفوا كأغنى الرجال في العالم، ولكن هذا لم يمنعهم من الخطأ، ولكن كما حصدوا المليارات من...

ماذا قال محمد حماقي عن الجمهور السعودي بعد حفله الغنائي بموسم جدة ؟ (فيديو)

أحيا الفنان المصري محمد حماقي، أول حفل غنائي يقام على الشاطئ في السعودية وسط تفاعل كبير من الجمهور الضخم بالحفل. الفنان عبدالمجيد عبدالله يفاجئ جمهوره في موسم جدة بأغنية جديدة (فيديو)رسالة محمد...