مجموعة dunhill لموسم ربيع وصيف 2020

مجموعة dunhill لموسم ربيع وصيف 2020

قال مارك ويستون، المدير الإبداعي لعلامة dunhill: "أردتُ أن أوفّق بين الأناقة والرزانة من جهة وبين الحسّ المرهف والتصميم المستفزّ من جهة أخرى، بأسلوب انسيابي ومُريح. لا تُساوم dunhill أبداً على الصرامة، من الأبعاد إلى الأقمشة والقصّة وأدقّ التفاصيل".

وأضاف ويستون: "يجب التمعّن جيداً في المجموعة، إذ تخفي بين طيّاتها الكثير من التفاصيل. أردتُ أن أخلّد التصميم الياباني، تحديداً ذاك الذي ساد في حقبة الثمانينيات، وتشابكه مع ثقافة الأزياء الكاجوال في بريطانيا. هدفنا ليس محاكاة ذلك الأسلوب، بل الغوص في خبايا تضارب هاتين الثقافتين مرة أخرى اليوم على نطاق عالمي".

شهدت حقبة الثمانينيات غزو الثقافة اليابانية لبريطانيا، بغضّ النظر عن التصنيفات الطبقية. من هذا المنطلق، وفي ظلّ تطوّر الحسّ المرهف في تصاميم dunhill وتمرّد العلامة على التقاليد السائدة، طرح مارك ويستون مجموعة موسم ربيع/صيف 2020.

تحلّ القصّات الواسعة والمربوطة محلّ السترة الكلاسيكية المزوّدة بصفّين من الأزرار، متألّقةً بالحسّ الياباني الكلاسيكي. طغت أناقة الكيمونو الياباني التقليدي على القصّات، ونُسّقت السراويل ذات الحواف المزوّدة بفتحة أحياناً مع السراويل القصيرة، فأضفت لمسة مرهفة وغير مألوفة إلى التصاميم.

تجلّت الأناقة الصِبيانية في باقة من القطع المصمّمة من الحرير والصوف وأزياء السهرة والقمصان والنقشات. أتت المعاطف فاخرة وعملية، وتشمل المعطف الجلدي ذي الوجهين الواقي من المطر، ومعطف Rolla’ المبطّن والباركا المصمّم من الأسيتات اللامع.

أمّا الأكسسوارت، فتشمل حقيبة Tall Boy من الأرشيف، وحذاء Derby المصمّم من جلد الثعبان وجلد العجل، والشباشب القطنية.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

المزيد من مواضيع أناقة الرجل

لون يختصر الأصول العسكرية.. تطور مبتكر متميز وتلقائي في تاريخ ساعات راديومير

يسجّل اللون الأخضر غير اللامع، بشكله المرئي الأكثر صفاءً وتميّزًا، حضوراً بارزاً على أقراص أربع ساعات راديومير كلاسيكية مميّزة. وتتوفّر هذه الساعات حصرياً في متاجر بانيراي.    ...