جرادة تشعل غضب فنان العرب.. ما سر مقطع فيديو محمد عبده الحازم؟ (فيديو)

جرادة تشعل غضب فنان العرب.. ما سر مقطع فيديو محمد عبده الحازم؟ (فيديو)

إنشغل الشارع السعودي خلال الفترة الماضية، بالجرادة التي وقفت على جبين فنان العرب محمد عبده

في حفل أقامه القصيم بالمملكة العربية السعودية، وظهر وهو يمسك الجرادة ويغني لها في موقف طريف،

وتداول الكثيرون مقاطع لتنقل الجرادة من جبينه إلى كتفه.

انشغل الشارع السعودي خلال الفترة الماضية بالجرادة التي وقفت على جبين فنان العرب محمد عبده، في حفل أقامه في القصيم بالمملكة العربية السعودية، وظهر وهو يمسك الجرادة، ويغني لها في موقف طريف، وتداول الكثيرون مقاطع لتنقل الجرادة من جبينه إلى كتفه.

غضب فنان العرب محمد عبده

ولكن يبدو أن تعليقات المتابعين والمحبين لم تعجب فنان العرب الذي ظهر في فيديو انتشر على مواقع التواصل الاجتماعي يطالب فيه جمهوره بالانتقاد بأخلاق حميدة وانتقاء ألفاظهم وكلماتهم، بل طلب منهم التحلي بأخلاقه، قائلا: "أشكركم وأرجو أن تكونوا في طريقة تناولكم للانتقادات أشخاصاً بأخلاق محمد عبده".

الجراد على جبينه 

ولكن لم يوضح المقطع القصير لفنان العرب إذا كان مقصده طريقة السخرية من الجمهور من ظهور الجرادة وتداول مقاطع الفيديو لها بشكل كبير، إلا أن بداية مقطع الفيديو لحديث الفنان محمد عبده ظهر فيه شخص آخر يتحدث مع الفنان حديثاً طريفاً عن الجرادة.

كيف أبهر محمد عبده جمهور حفله بالرياض؟ (فيديو)

وظهر في المقطع شخص يسأل فنان العرب ما إذا كانت الجرادة التي وقفت علي جبينه معروضة للبيع بسبب طلبات الشراء الكثيرة التي انتشرت على مواقع التواصل؛ ليرد فنان العرب قائلاً: "أنصح بعدم شرائها بسبب صغر حجمها وخلوها من اللحم".

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

المزيد من مواضيع غرائب ومنوعات

لدغة واحدة تقتل فيلاً في ثوانٍ.. العثور على أفعى كوبرا عملاقة (فيديو)

أفعى الكوبرا تعد إحدى أخطر الكائنات على وجه الأرض، فعضة واحدة من أفعى الكوبرا الصغيرة يمكنها أن تنهي حياتك في ثوانٍ معدودة، فما بالك إذا كان طولها يتعدى 4 أمتار. من يربح القتال؟ معركة مريرة...

بعد بكاء طفلة بسبب حفل BTS الكورية.. رجل أعمال سعودي يقدم لها هذا العرض (فيديو)

شهد حفل فرقة البوب بي تي إس الكورية حضوراً جماهيرياً كبيراً تجاوز 40 ألف شخص بإستاد الملك فهد الدولي في الرياض، وذلك ضمن فعاليات موسم الرياض 2019 الترفيهي، وكان حفلاً مميزاً بشهادة الجمهور. محمد...