عشق غناءه منذ طفولته.. شاب يحتفظ بساعة أهداها له خالد عبد الرحمن منذ 19 عاما

قصة شاب سعودي احتفظ بساعة ثمينة أهداها له فنانه المفضل منذ 19 عامًا

على مدار 19 عاما مضت احتفظ الشاب السعودي سلمان الزهراني بساعة ثمينة حصل عليها من الفنان الشهير خالد عبد الرحمن في إحدى حفلاته.
 
تعود قصة الساعة إلى عام 2000 حينما كان الزهراني طفلا في الثامنة من عمره في الوقت الذي كان الفنان خالد عبد الرحمن يستعد لإحياء أولى حفلاته في الباحة.

شاب يحتفظ بساعة هدية لمدة 19 عام

وباعتبار أنه نشأ في أسرة محبة للفن، فقد كان هناك شغف وتوهج لدى جميع أفراد الأسرة في انتظار إقامة هذا الحفل، إلا أنه لم يكن يدرك حجم هذا النجم الجماهيري حينها لصغر سنه.
 
في هذه الفترة كان ألبوم "قلبك كبير" لخالد عبد الرحمن قد لقى رواجا كبيرا حيث كان يردد أغنياته الكثيرون، وتعلق الزهراني حينها بأغنيتي "وش تنتظر" و"بدر طلع".

ولع بغناء خالد عبد الرحمن 

وقبل يوم من إقامة الحفل جاء شقيقه الأكبر وطلب منه غناء إحدى أغنياته وهو ما استجاب له الزهراني بغناء "وش تنتظر" ثم بعد ذلك فاجأه شقيقه بطلبه بأن يشارك الفنان خالد عبد الرحمن غناء هذه الأغنية على المسرح.
 
وفي اليوم المنتظر توجه الزهراني برفقة شقيقه إلى الكواليس للقاء الفنان المحبوب، وطلب مشاركته الغناء، وهو ما رد عليه الأخير بأنه شرف له مشاركته الغناء إلا أنه يخشى عليه من الحسد.
 
واستمع حينها خالد عبد الرحمن لغناء الزهراني خلف الكواليس، وهو ما أثار إعجابه بشكل كبير وقرر إهداءه ساعته الثمينة قائلًا: "هذه أغلى ما أملك الآن وتستاهلها".
 
أكد الشاب السعودي أنه منذ هذا الموقف أصبح من عشاق الفنان خالد عبد الرحمن، كما أنه يحرص على حضور جميع حفلاته وعدم تفويت أي منها.
 
ومؤخرا التقى سلمان الزهراني الفنان السعودي في إحدى حفلاته بحائل، وحرص على التقاط عدة صور معه للذكرى.
 

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

المزيد من مواضيع مشاهير

بسبب الجينز الممزق.. لماذا حظرت الملكة إليزابيث ميغان ماركل من زيارتها؟

توترات كثيرة تشهدها العائلة المالكة في بريطانيا منذ أن تزوجت الأميركية ميغان ماركل من الأمير هاري حفيد ملكة بريطانيا إليزابيث الثانية؛ وذلك بسبب كسرها البروتوكول في عدد من المناسبات العامة.مرصعاً...

احتضان ومحاولات تقبيل.. لحظات التحرش بالفنانين على خشبة المسرح

تأثير الفنان الحقيقي يظهر عندما يكون بين معجبيه، حيث إن كثرة المعجبين تعطى قيمة أكبر للمشاهير ونجوم الفن، ولكن هناك بعض المواقف التى تجمع الفنانين بمعجبيهم تكون خارجة عن السيطرة، وأقوى مثال على ذلك...