بدء عرض فيلم "حملة فرعون" بدور السينما بالمملكة.. شاهد العرض الدعائي (فيديو)

بدء عرض فيلم "حملة فرعون" بدور السينما بالمملكة

بدأت دور السينما بالمملكة في عرض الفيلم المصري " حملة فرعون" بعد حذف المشاهد السلبية التي تضمنتها النسخة الأصلية من الفيلم.

عرض فيلم حملة فرعون بالمملكة

جاء ذلك استجابة لطلب المسشار تركي آل الشيخ رئيس الهيئة العامة للترفيه بتنقيح الفيلم قبل عرضه في المملكة من خلال قطع الألفاظ الخارجة أو المشاهد غير المرغوب فيها .
 
فيلم حملة فرعون من بطولة مجموعة من الفنانين المصريين وهم عمرو سعد، وروبي، ومحمود عبد المغني، وحمدي الميرغني، ومحمد لطفي، ورامز أمير، بمشاركة الملاكم العالمي مايك تايسون.

قصة فيلم حملة فرعون

تدور قصة الفيلم حول شاب يسمى يحيى ويشتهر بلقب بفرعون، الذي كان يدير أكبر شبكة اغتيالات منظمة في مصر، إلا أن مجريات الأحداث تدفعه للبحث للسفر إلي سوريا لتحرير ابنه.
 
 الفيلم مأخوذ من أحد أشهر الأعمال السينمائية التي تم إنتاجها عام 1954 وهو فيلم " الساموراي السبعة".
 
وبلغت إيرادات الفيلم الذي تم عرضه بدور السينما المصرية بموسم عيد الفطر 13 مليوناً و235 ألف جنيه أي ما يعادل 765 ألف دولار.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

المزيد من مواضيع غرائب ومنوعات

تحمل الكثير من المعاناة والخطر.. كيف وثق باحث سعودي مدن المملكة قبل وبعد 100 عام؟

تملُّك المملكة العربية السعودية العديد من الأماكن الجميلة والخلابة جعل باحثاً سعودياً يسعى لتوثيق أماكن قبل وبعد 100 عام من التقاط الصور من قبل الرحالة القدماء؛ ليوضح بقاء وثبات معالم تلك الأماكن...

بدل حرقة الماء والليمون.. حل سحري لخسارة الوزن في الصباح

حلم فقدان الوزن والحصول على الجسم الرشيق والمثالي، ليس سهلاً فالوصول لمرحلة فقدان الوزن يحتاج لمجهود شاق، منه ما يسبب الألم وحرقة المعدة مثل تناول الماء المخلوط بالليمون في الصباح على معدة فارغة مما...

معايدة عيد الأضحى 2019 .. هنئ أقاربك وأصدقاءك بأجمل الكلمات

تستعد الأمة الإسلامية لاستقبال عيد الأضحى المبارك بعد أيام قليلة، وتمتلئ هذه الفترة بالكثير من التجهيزات سواء بشراء الأضحية ومستلزمات العيد، أو معايدة الأهل والأصدقاء بأرق الكلمات التي تأسر القلوب...