بدء عرض فيلم "حملة فرعون" بدور السينما بالمملكة.. شاهد العرض الدعائي (فيديو)

بدء عرض فيلم "حملة فرعون" بدور السينما بالمملكة

بدأت دور السينما بالمملكة في عرض الفيلم المصري " حملة فرعون" بعد حذف المشاهد السلبية التي تضمنتها النسخة الأصلية من الفيلم.

عرض فيلم حملة فرعون بالمملكة

جاء ذلك استجابة لطلب المسشار تركي آل الشيخ رئيس الهيئة العامة للترفيه بتنقيح الفيلم قبل عرضه في المملكة من خلال قطع الألفاظ الخارجة أو المشاهد غير المرغوب فيها .
 
فيلم حملة فرعون من بطولة مجموعة من الفنانين المصريين وهم عمرو سعد، وروبي، ومحمود عبد المغني، وحمدي الميرغني، ومحمد لطفي، ورامز أمير، بمشاركة الملاكم العالمي مايك تايسون.

قصة فيلم حملة فرعون

تدور قصة الفيلم حول شاب يسمى يحيى ويشتهر بلقب بفرعون، الذي كان يدير أكبر شبكة اغتيالات منظمة في مصر، إلا أن مجريات الأحداث تدفعه للبحث للسفر إلي سوريا لتحرير ابنه.
 
 الفيلم مأخوذ من أحد أشهر الأعمال السينمائية التي تم إنتاجها عام 1954 وهو فيلم " الساموراي السبعة".
 
وبلغت إيرادات الفيلم الذي تم عرضه بدور السينما المصرية بموسم عيد الفطر 13 مليوناً و235 ألف جنيه أي ما يعادل 765 ألف دولار.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

المزيد من مواضيع غرائب ومنوعات

وظيفة مغرية.. إدارة الحسابات الإلكترونية للعائلة المالكة البريطانية مقابل هذا الراتب

أعلن قصر باكنجهام الملكي البريطاني عن حاجته لشخص يتولى مسئولية إدارة الحسابات الإلكترونية للعائلة المالكة البريطانية على مواقع التواصل الاجتماعي.وظيفة جديدة بقصر باكنجهام براتب 23 ألف دولار مقابل هذه...

مواجهة مثيرة بين نسر وأخطبوط في مزرعة سمكية بكندا.. من انتصر؟ «فيديو»

صراع طريف دار بين نسر وأخطبوط ضخم في مزرعة سمكية، كاد خلالها الأخطبوط أن يفتك بالنسر ساحباً إياه في أعماق مياه مزرعة الأسماك التي يعيش بها العملاق الرخوي في مدينة فانكوفر الكندية.  تفاصيل...