صور| أرخص فنادق 5 نجوم في دبي في 2019 وطريقة الحجز.. استمتع بأقل سعر

صور| أرخص فنادق 5 نجوم في دبي في 2019 وطريقة الحجز.. استمتع بأقل سعر

تمتلئ دبي بالفنادق التي تنتمي إلى فئة الخمس نجوم والشواطئ ومراكز التسوق الفاخرة والمعالم الجديدة التي صُممت لكي تكون أروع وأكبر من أي شيء، مبانٍ شاهقة ومتنزهات شديدة الاتساع وثاني أكبر مركز تسوق في العالم وغيرها كثير، وكل هذا جزء من مُخطط يهدف إلى أن تكون المدينة الوجهة السياحية الأكثر شعبية في العالم بحلول عام 2025.

باتت دبي رابع أكثر المدن زيارة في العالم، لاسيما وأنه كان من المتوقع أن يصل عدد زوارها في عام 2018 إلى حوالي 16.7 مليون سائح في عام 2018، وفقًا لمؤشر ماستركارد العالمي.

 

أفضل الأماكن لممارسة الرياضات المائية في دبي

يبلغ عدد الفنادق الموجودة في دبي الآن حوالي 703 فنادق تحتوي على 111.864 غرفة، بالمدينة التي يسكنها 3 ملايين شخص، ما يتجاوز عدد الفنادق الموجودة في نيويورك التي يصل عدد سكانها حوالي 8.6 مليون نسمة.

تستمر عملية التطوير في فنادق دُبي رغم المستوى المتميز الذي وصلت إليه، وحسب تقرير نُشر نهاية العام الماضي فإنه كان من المقرر أن يرتفع عدد غرف الفنادق في المدينة الإماراتية ليصل إلى 132000 غرفة بحلول نهاية عام 2019، وسيتم افتتاح 53 فندقاً إضافياً من فئة الخمس نجوم قبل بدء عام 2020.

يسهل حجز غرف في فنادق دبي من خلال المواقع الإلكترونية المتخصصة في هذا الشأن. وربما تعطيكم المعلومات السالف ذكرها عن حجم التطور الذي وصلت إليه الفنادق في دبي شعوراً بأنكم ستدفعون مبلغاً كبيراً من أجل الإقامة في أحدها. ولكن في حقيقة الأمر يوجد عدد من الفنادق التي تنتمي إلى فئة 5 نجوم ولن تكلفك الإقامة فيها قدراً كبيراً من المال، وربما لن يكلفك سعر الليلة الوحيدة فيها أكثر من 150 دولاراً. على سبيل المثال يوجد فندق فورم، وهو فندق أنيق ويقدم خدمة مميزة ويبلغ سعر الليلة الواحدة فيه حوالي 88 دولاراً.

كما يوجد فندق كانفاس، وهو فندق خمس نجوم ساحر يقع في وسط دبي، ويضم مسبحاً كبيراً على السطح، ويبلغ سعر إقامة الليلة الواحدة فيه 103 دولارات.

دبي تتصدر الشرق الأوسط في جذب السياح ومعدل الإنفاق

وتبلغ تكلفة الإقامة في فندق ديوكس، الواقع على شاطئ البحر في منطقة نخلة الجميرا وعلى شاطئ الخليج العربي، حوالي 180 دولاراً لليلة الواحدة. يوفر الفندق الإطلالات الرائعة على مدينة دبي، كما أنه يضم حمام سباحة مفتوحاً ومنطقة مُبتكرة للأطفال.

يعد فندق رينيسانس داون تاون من فنادق دبي الراقية، والتي تقع في المدينة دبي ويوفر الكثير من وسائل وسبل الراحة من بينها خدمة واي فاي مجانية بالإضافة إلى مسبح خارجي، وخدمة ركن السيارات، بالإضافة إلى بار قهوة وخدمة الغرف 24 ساعة، بالإضافة إلى مستلزمات الرفاهية والتي تشمل حذاء قماشياً داخلياً، وحماماً داخلياً به أثواب حمام. ويبلغ سعر الإقامة في الغرفة للشخص البالغ حوالي 370.521 في الليلة الواحدة.

يتميز فندق البندر روتانا – كريك دبي بموقعه الفريد، إذ يطل الفندق على خور دبي، حيث يقع على الشاطئ الشمالي للخور، وهو الممر المائي الذي ينساب عبر قلب المدينة. كما أنه قريب من طريق بني ياس وهو واحد من أبرز المناطق التجارية في دبي. يبعد الفندق دقائق فقط عن مطار دبي الدولي، ومركز دبي التجاري العالمي والمنطقة الدبلوماسية. ويقع بالقرب من مراكز التسوق الكُبرى والأسواق المشهورة.

يتميز الفندق بتصميمه المعماري العصري الجميل، ويضم 190 غرفة وجناحاً بتصميمات فريدة من نوعها، مزودة بأحدث وسائل الراحة. ويبلغ سعر الإقامة لليلة الواحدة 196 دولاراً أمريكياً.

بالإضافة إلى موقع فندق فلورا ان هوتيل المتميز حيث يبعد 10 دقائق فقط بالسيارة من  سيتي سنتر ديرة ومركز فيستيفال سيتي للتسوق والغرير، يتميز الفندق بخدمة نقل مكوكية مجانية ومسبح يمكن التحكم في درجة حرارته مع تراس شمسي، بالإضافة إلى مسبح خارجي وإطلالات على المدينة، ويتوفر فيه مرافق صحة وسبا بما في ذلك ساونا ومركز رياضة.

تحتوي جميع الوحدات في الفندق على منطقة جلوس وتلفزيون بشاشة مسطحة مع قنوات فضائية. وتحتوي كل غرفة عَلى حمام خاص مع حوض استحمام ولوازم استحمام مجانية ومجفف للشعر. كما توفر غرف الضيوف مكتباً وغلاية. ويبلغ سعر الإقامة 3 ليالي في الفندق للشخص الواحد 102 دولار.

يطل فندق ڨوكو دبي على مركز دبي التجاري العالمي، ويضم 471 غرفة ضيوف وجناحاً تتميز بطراز عصري ومداخل رخامية وألوان مُبهجة ومشرقة. ويتوفر في كل غرفة خدمة إنترنت واي فاي مجاني عالي السرعة، وجهاز تلفزيون إل سي دي ذو شاشة مسطحة وساعة منبه وحمام واسع.

يقدم فوكو دبي خدمة الاستقبال والتوصيل من وإلى المطار. ويستطيع رواده الاستمتاع بالمرافق الترفيهية الحديثة، والتي تشمل منطقة المسبح الخارجي المُطل على شاطئ الجميرة ونادٍ صحي بالإضافة إلى سبا فاخر. ويبلغ سعر الإقامة 3 ليالٍ في الفندق للشخص الواحد 197 دولاراً.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

المزيد من مواضيع سفر وسياحة

أيام لا تنسى.. دليلك لأفضل الأماكن السياحية لقضاء شهر عسل غير تقليدي (صور)

شهر العسل من أجمل الأوقات التي تخلد في ذاكرة كل زوجين، أيام لا تنسى، لذا يحرص العروسان على اختيار أفضل الأماكن التي يذهبون إليها، ولأن الأماكن السياحية الجميلة كثيرة، ما يدعو للتشتت وقضاء وقت طويل في...

"ريكسوس النخلة دبي" يكشف عن اسم جديد لعام 2019 احتفالاً بإطلاق مجموعة أجنحة فاخرة جديدة

إعادة تسمية المنتجع متعدد المفاهيم الأول من نوعه في دبي ليصبح "فندق وأجنحة ريكسوس النخلة" ليميز إطلاق مجموعة الأجنحة الفاخرة الجديدةيشهد عام 2019 حدثاً مهماً مثيراً لريكسوس النخلة...