البطل السعودي ذو الرداء الأصفر يروي تفاصيل إخماد حريق محطة الوقود ( فيديو)

البطل السعودي ذو الرداء الأصفر يروي تفاصيل إخماد حريق محطة الوقود

جذب الشاب السعودي ثامر المرزوقي الأنظار إليه بموقفه البطولي لتصديه بشجاعة لإنقاذ محطة وقود من كارثة محققة باندلاع حريق ضخم.

سعودي ينقذ محطة وقود من حريق ضخم

نتيجة بحث الصور عن ثامر المرزوقي

واحتفى رواد مواقع التواصل الاجتماعي المرزوقي بعد انتشار مقطع فيديو يوثق تدخله لإخماد نيران اشتعلت بمضخة الوقود بالمحطة أثناء تواجده.
 
 #البطل_ذو_الرداء_الأصفر، هو اللقب الذي أطلقه المغردون على هذا الشاب للثناء على بسالته التي كانت سبباً في إنقاذ أرواح وممتلكات .

تفاصيل إخماد نيران محطة الوقود

ويروي المرزوقي الواقعة، ويقول إنه لم يكن يعلم أن تعطل سيارته على الطريق بجوار المحطة بينبع سيكون سبباً في منع كارثة محققة من الوقوع.
 
فبعد أن تعطلت مركبته اضطر للاستعانة بسيارة أخرى لنقلها إلى محطة الوقود، وبعد وصوله إليها تفاجأ بسيارة مسرعة تصطدم في مضخة البنزين بالمحطة.
 
أضاف "أدى ذلك لاشتعال النيران بالمضخة وهو ما كان دافعًا لي للتحرك بسرعة لمحاولة إنقاذ الجميع من هذا الخطر ".
 
تابع، قمت أولاً بإخلاء المحطة من المركبات والأشخاص على الفور ثم توجهت برفقة العمال لمصدر النيران لمحاولة إخمادها باستخدام طفايات الحريق الموجودة.
 

لمتابعة أهم الأحداث وأبرز التقارير تابعونا على أو

لمشاهدة أجمل صور الأناقة والمشاهير زوروا 

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

المزيد من مواضيع غرائب ومنوعات

تشتهر بها السعودية.. أنواع القهوة العربية وطرق تحضيرها

بدأت القهوة العربية في الأصل من دولة اليمن قبل أن تنتشر سريعاً في جميع أنحاء الجزيرة العربية، وبعدها في القرن الخامس عشر إلى تركيا ومنها إلى أوروبا، وتم إفتتاح أول مقهى يقدم القهوة العربية في مدينة...

موقف شجاع.. بطلان سعوديان ينقذان 3 أطفال من حريق بمكة المكرمة (فيديو)

الشجاعة والشهامة صفتان لطالما اقترنتا بالرجل العربي على مر العصور، فتجده سباق في حل الأزمات ومساعدة الآخرين، حتى إن البعض يستعد للتضحية بحياته وتعريض نفسه للخطر ليحمى الآخرين، وهو ما فعله شابان...