البطل ذو الرداء الأصفر.. شاب سعودي ينقذ محطة وقود من حريق كبير (فيديو)

البطل ذو الرداء الأصفر.. شاب سعودي ينقذ محطة وقود من حريق كبير (فيديو)

حظي الشاب السعودي ثامر المرزوقي باحتفاء كبير من قِبل رواد مواقع التواصل الاجتماعي بعد موقفه البطولي الذي أنقذ فيه محطة وقود من كارثة حريق ضخمة.

شاب سعودي ينقذ محطة وقود من حريق ضخم

وانتشر مقطع فيديو يوثق لحظة إنقاذ البطل السعودي لمحطة وقود الملك عبد العزيز في محافظة ينبع من اندلاع حريق كبير بعد تدخله السريع لإخماد ألسنة النيران قبل وصولها إلى المضخات.
 
وأظهر الفيديو اشتعال النيران بشكل مفاجئ بعد اصطدام سيارة فقد قائدها السيطرة عليها بمضخة البنزين، ومن الفور سارع الشاب  بسحب طفايات الحريق واستخدامها؛ حتى تمكن من إخماد الحريق بفضل حكمته وتصرفه السريع.

 شاب سعودي يمنع كارثة محققة بمحطة وقود

ومن جانبه يروي المرزوقي تفاصيل الواقعة، ويقول إنه كان في قسم الإطارات بالمحطة، وشاهد اصطدام سيارة بمضخة البنزين، وهو ما أدى لاشتعال النيران بسرعة، مشيراً إلى أنه طالب العمال بإخلاء المحطة من السيارات بشكل سريع خوفاً من تفاقم الكارثة.
 
وأضاف أنه باشر إطفاء إخماد الحريق بطفاية كبيرة بمساعدة العمال الذين استخدموا طفايات أخرى.
 
ودشن مغردون وسم  #البطل_ذو_الرداء_الأصفر مطالبين بتكريمه لموقفه البطولي، وهو ما رد عليه قائلاً: "شكراً جميعاً ما قدرت أرد على كل واحد فيكم، ولكن يعلم الله أني سعيد بيكم وفخور جداً جداً. بالفعل صنعتوا يومي. أسأل الله سبحانه وتعالى أن يجنبنا الحوادث، ولا يريكم مكروهاً ويحفظكم، وييسر أمورنا وأموركم. اللهم لك الحمد حتى ترضى، ولك الحمد إذا رضيت، ولك الحمد بعد الرضا".
 

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

المزيد من مواضيع غرائب ومنوعات

شاهد هبوط طائرة اضطراريا على شاطئ البحر وسط ذهول المصطافين في ولاية ميريلاند (فيديو)

في ولاية ميريلاند في منطقة الأطلسي الأوسط من الولايات المتحدة، وقعت حاثة غريبة من نوعها أدهشت المواطنين المتواجدين على أحد شواطئ ولاية ميريلاند.ما السر وراء هبوط طائرة في إحدى مباريات الدوري...

سكان الأرض سيصبحون مليارديرات.. اكتشاف كوكب عملاق يحمل ثروة تقدر بمليون تريليون دولار (فيديو)

تخرج علينا وكالات الفضاء في العالم دائما، باكتشافات جديدة حول كويكبات عملاقة تقترب من الأرض أو تم رصدها في الفضاء السحيق، وتمثل تلك الكويكبات تخوفا لدى علماء الفضاء من إمكانية اصطدامها بالأرض ومحو...

إنفوجراف| تعرف على موعد الخسوف القادم للقمر في المنطقة العربية

شهد العالم العربي، مساء أمس الثلاثاء، خسوفاً جزئياً للقمر استمر لمدة 5 ساعات و34 دقيقة، حيث شكلت نسبته 65% من قطر قرص القمر.يستمر لأكثر من 5 ساعات.. كل ما تريد معرفته على صلاة خسوف القمرخسوف القمر...