ما السر وراء نصيحة دوق أدنبرة للأمير هاري بعدم الزواج من ميجان ماركل؟

ما السر وراء نصيحة دوق أدنبرة للأمير هاري بعدم الزواج من ميجان ماركل؟

الأمير البريطاني هاري وزوجته ميجان ماركل، قصة شابها الكثير من الأزمات والأخبار المتضاربة عن المشاكل الكثيرة لهم مع المحيطين بهم

ومن أكبرها أزمة ميجان مع والدتها وأختها أبان أزمة حضورهم حفل الزواج الملكي.

فيما ينكشف بشكل متكرر أحداث جديدة من وقع تلك الأزمات المتكررة

حيث ظهر أن الأمير فيليب دوق أدنبرة قد نصح الأمير الشاب هاري بعدم الزواج من الممثلة ميجان ماركل وقت ما كان هاري مازال يتودد إليها فقط.

الأمير البريطاني هاري وزوجته ميجان ماركل، قصة شابها الكثير من الأزمات والأخبار المتضاربة عن المشكلات الكثيرة لهما مع المحيطين بهم، ومن أكبرها أزمة ميجان مع والدتها وأختها إبان أزمة حضورهما حفل الزواج الملكي. 

 ميجان ماركل

فيما تنكشف بشكل متكرر أحداث جديدة من وقع تلك الأزمات المتكررة، حيث ظهر أن الأمير فيليب دوق أدنبرة قد نصح الأمير الشاب هاري بعدم الزواج من الممثلة ميجان ماركل وقت ما كان هاري ما زال يتودد إليها فقط. 
 
وأكدت التقارير أن الأمير فيليب حذر الأمير الشاب من علاقته بميجان قائلاً: "المرء يواعد الممثلات ولا يتزوجهن"، ولكن نصيحة دوق أدنبرة لم تجد الصدى المقصود منها لدى الأمير هاري الذي تزوج ميجان ماركل في مايو 2018.

الأمير هاري

ورغم أن نصيحته لم تكن لها قيمة لدى هاري، فقد ظهر فيليب في حفل الزواج بشكل مفاجئ رغم مرضه، كما ظهر في ميلاد الطفل آرتشي طفل هاري وميجان، ومن أول الأشخاص الذين رأوا الأمير الصغير عند مولده، وقالت ميجان وقتها: "لقد التقينا بالدوق بينما كنا نسير، وكان ذلك لطيفاً جداً".

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

المزيد من مواضيع مشاهير

غلطة الشاطر بألف.. أثرياء خسروا ملايين الدولارات بسبب التسرع في القرارات

رغم أنهم يملكون مئات المليارات ومن أذكى الرجال في العالم، واستطاعوا بفضل ذكائهم وفطنتهم أن يحصدوا المليارات ويصنفوا كأغنى الرجال في العالم، ولكن هذا لم يمنعهم من الخطأ، ولكن كما حصدوا المليارات من...

ماذا قال محمد حماقي عن الجمهور السعودي بعد حفله الغنائي بموسم جدة ؟ (فيديو)

أحيا الفنان المصري محمد حماقي، أول حفل غنائي يقام على الشاطئ في السعودية وسط تفاعل كبير من الجمهور الضخم بالحفل. الفنان عبدالمجيد عبدالله يفاجئ جمهوره في موسم جدة بأغنية جديدة (فيديو)رسالة محمد...