بعد اكتساحه انتخابات رئاسه نادي الهلال.. كل ما تريد أن تعرفه عن سعد بن نافل

بعد إكتساحه إنتخابات رئاسه نادي الهلال.. كل ما تريد أن تعرفه عن سعد بن نافل

زكت الجمعية العمومية لنادي الهلال السعودي الذي يلعب في دوري المحترفين، فهد بن سعد بن نافل كرئيسا للنادي

وبذلك سيكون بن نافل رئيسا لنادي الهلال بداية من 2019 وحتى 2023.

وأستطاع فهد بن سعد بن نافل، أن يحصل على 15061 صوت

مكتسحا بذلك منافسه موسى بن عبد العزيز الموسى الذي حصل على 612 صوفا فقط.

زكت الجمعية العمومية لنادي الهلال السعودي الذي يلعب في دوري المحترفين، فهد بن سعد بن نافل كرئيس للنادي، وذلك لمدة 4 سنوات، عقب الانتخابات التي تمت أمس الثلاثاء، وبذلك سيكون بن نافل رئيساً لنادي الهلال بداية من 2019 وحتى 2023. 
 
واستطاع فهد بن سعد بن نافل، أن يحصل على 15061 صوتاً، مكتسحاً بذلك منافسه موسى بن عبد العزيز الموسى الذي حصل على 612 صوتاً فقط.

من هو فهد بن نافل

فهد بن سعد بن نافل رجل أعمال سعودي الجنسية، ويشغل منصب المدير التنفيذي لتطوير الأعمال في شركة الأعمال القابضة خلال العام الجاري 2018، بالإضافة لعمله كعضو للجنة التنفيذية في مستشفى المملكة والعيادات الاستشارية على منذ عام 2017.
كما شغل رئيس نادي الهلال السعودي الجديد، مناصب عدة، وعلى رأسها مدير تطوير الأعمال بشركة المملكة القابضة خلال العامين 2017 وبداية 2018، بالإضافة لشغله منصب المساعد الأول التنفيذي للأمير الوليد بن طلال خلال الفترة من 2013 وحتى 2017، كما يملك عضوية اللجنة التنفيذية في شركتي درع الرعاية القابضة، وشركة جدة الاقتصادية.
 
أما مؤهله الدراسي فهو حاصل على بكالوريوس في الدراسات الريادية وريادة الأعمال في جامعة ميامي بالولايات المتحدة الأمريكية منذ عام 2010، كما حصل على دورات كبيرة ومعتمدة وكثيرة في كل المجالات الإدارية.

اهتماماته وطموحاته مع الهلال

ويعد فهد بن سعد بن نافل من كبار المهتمين بالرياضة في المملكة العربية السعودية بكل أنواعها، وستجدونه متواجداً دائماً في كل الفعاليات والأحداث الرياضية التي تشهدها المملكة، وبرئاسته لنادي الهلال يأمل في إعادة الاستقرار الفني والإداري لفريق كرة القدم بالنادي، وستكون أولى محطاته المنافسة على لقب دوري المحترفين السعودي القادم للعام 2019 / 2020.
 
وقد ذكرت أنباء وتقارير صحفية عن نية فهد بن نافل الرئيس الجديد لنادي الهلال السعودي لتعيين مايكل لاودروب المدرب الدنماركي ولاعب برشلونة السابق مدرباً للفريق في حال فاز برئاسة نادي الهلال، بجانب حجز مكان لنجم الكرة السعودية السابق سعود كريري للعمل في إدارة الهلال في الفترة المقبلة. 

أول تصريحات فهد بن نافل

وعقب إعلان فوزه، قدم فهد بن سعد بن نافل، الشكر للملك سلمان بن عبد العزيز خادم الحرمين الشريفين، والأمير محمد بن سلمان ولي العهد السعودي، قائلاً على حسابه على تويتر: "أتقدم إلى مقام سيدي خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز وولي عهده الأمين الأمير محمد بن سلمان -حفظهما الله- بالشكر على إتاحتهما الفرصة لشباب المملكة لخدمة رياضة الوطن بما يحقق تطلعاتهما وينسجم مع رؤية المملكة 2030".
 
كما وجه بن نافل الشكر لرئيس الهيئة العامة للرياضة السعودية، الأمير عبد العزيز بن تركي الفيصل، على جهوده المشكورة والكبيرة في سبيل الارتقاء بالرياضة في المملكة ومواكبة التطور والنهضة التي تشهدها المملكة على كل الأسعدة، مؤكداً أن رئيس هيئة الرياضة استطاع تنشيط الحراك الرياضي بعقد الجمعيات العمومية للأندية وتحديث اللوائح، لتتمكن الأندية السعودية من تعزيز وتطوير قدراتها.

فهد بن نافل يستقبل التهاني

وفي لافتة طيبة وحسنة النية، هنأ رجل الأعمال موسى الموسى الذي خسر سباق رئاسة نادي الهلال أمام بن نافل، الأخير بعد فوزه برئاسة النادي معلناً تأييده ودعمه الكامل له لخدمة كيان نادي الهلال وإسعاد جماهيره العاشقة، لافتاً إلى أن انتخابات النادي شهدت متابعة إعلامية وجماهيرية غير مسبوقة، بجانب الإيرادات المالية الأضخم بين جميع الأندية السعودية، قائلاً: "فوزه أعتبره فوزاً لي ولا فينا أحد خاسر".
فيما هنأ نجم الكرة السعودية ومهاجم الهلال السابق الرئيس الجديد للنادي قائلاً: "مبروك رئاسة نادي الهلال، إكمال لمسيرة رجال الزعيم، مبروك علينا رجل مثلك، كلنا معك وموعدنا المنصات بإذن الله".

قيمة كل منهما 150 مليون إسترليني.. محمد صلاح يرفض عرضين لمغادرة قلعة الريدز

أضف تعليقا

المزيد من مواضيع رياضة