عبدالمجيد عبدالله يوضح تفاصيل حالته الصحية بعد تعرضه لأزمة مفاجئة (فيديو)

عبدالمجيد عبدالله يوضح تفاصيل حالته الصحية بعد تعرضه لأزمة مفاجئة

تحدث الفنان السعودي عبدالمجيد عبدالله عن تفاصيل الوعكة الصحية التي تعرض لها مؤخراً خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "كسرة روتين" عبر إذاعة مارينا إف إم.

الحالة الصحية لعبدالمجيد عبدالله

وكشف أنه يعاني من آلام في الأذن الداخلية منذ فترة طويلة، وأن الجهد الذي يبذله في الحفلات وتسجيل الأغاني كان له تأثير فيه.
 
وأوضح الفنان السعودي، أنه يعاني من مرض يسمى "مانير" ليس له علاج، لكنه يخص الأذن الداخلية، وأن من بين أعراضه التسبب في الدوخة والغثيان في بعض الحالات.
 
وأشار إلى أن هذه الأعراض تزداد في بعض الأوقات، وتهدأ في أوقات أخرى، واصفاً المرض بأنه مرض "تافه" وليس مزعجاً.

أزمة عبدالمجيد عبد الله الصحية

وأوضح أن هذا المرض يتسبب له في الإصابة بالدوار طوال الوقت نتيجة لالتهاب الأذن، وهو ما يعوق حركته مثل أي شخص آخر كما قد يصل الأمر إلى سقوطه بشكل مفاجئ.
 
وأضاف عبدالمجيد عبدالله أنه ابتعد خلال الفترة الماضية عن الساحة الفنية والحفلات الغنائية لسفره إلى الخارج للتأكد من طبيعة مرضه، مشيراً إلى أنهم أكدوا له أنه ليس له علاج.
 
ولفت إلى أنه طرح عدداً من الأغاني "السينجل" من بينها: الله عليك، مثلك، خايف احبك.
 
كما نشر النجم السعودي تغريدة عبر "تويتر" تضمنت "قريبًا إن شاء الله سيكون التنسيق مع روتانا بإقامة حفلات في جدة، والرياض، والدمام، وباقي المناطق، الترتيب سيكون من خلال الأستاذ سالم الهندي".
 

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

المزيد من مواضيع مشاهير

حقيقة أم شائعة... هل تُوفي كاظم الساهر؟

ضجت مواقع التواصل الاجتماعي صباح اليوم، الأربعاء، بخبر متداول على نطاق واسع، يفيد بوفاة الفنان العراقي، كاظم الساهر.وسط حشود جماهيرية.. كاظم الساهر يلهب حماس الجماهير في موسم السودة (فيديو)حقيقة وفاة...

محمد حماقي لـ"سيدي": فعاليات موسم الرياض شيء خيالي لم يحدث في العالم (فيديو)

قال الفنان المصري محمد حماقي، إن مستوى السياحة الترفيهية الذي تحظى به المملكة السعودية يعد عالمياً.  ماذا قال محمد حماقي عن الجمهور السعودي بعد حفله الغنائي بموسم جدة ؟ (فيديو)محمد حماقي:...