مواقف مثيرة للاشمئزاز يقوم بها المسافرون على متن الطائرات

أسرار غريبة ومواقف مثيرة للاشمئزاز يقوم بها المسافرون على متن الطائرات

أسرار ومواقف غريبة ومثيرة للاشمئزاز كشفها عدد من مضيفي الطيران حول ركاب الرحلات الجوية بالطائرات وما يقومون به من سلوكيات مخالفة للتعليمات والقواعد المقررة.

مواقف مثيرة للاشمئزاز بالطائرات

ومن بين هذه المواقف التي رواها مضيفو الطيران قيام بعض المسافرات بتغيير حفاضات صغارهم على مائدة الطعام الصغيرة المثبتة أمامهم.
 
ليس ذلك فحسب، فيقوم البعض بتقليم أظافرهم أيضاً على المائدة، وقد وصل الأمر إلى اكتشاف براز بشري أسفل أحد المقاعد بالطائرة.
 
ونصح مضيفو الطيران بعدم استخدام جيوب المقاعد باعتبارها مكاناً "قذراً" للغاية بحسب وصفهم، حيث يسخدمها البعض كمكان شخصي للغاية.

أسرار المسافرين على متن الطائرات

ويقوم بعض المسافرين بوضع جواربهم أو حلوى فاسدة أو مناديل متسخة أو نوى تفاح في جيوب المقاعد وهو ما يتسبب في تراكم الجراثيم به، في حين يعمد آخرون إلى ضع هواتفهم أو حاسوبهم في الجيب دون علم بماضيه السيئ.
 
وعلى الرغم من ذلك، فإن هناك مكاناً آخر على متن الطائرة يعد هو الأقذر من وجهة نظر المضيفين وهو (المرحاض) الذي يقولون عنه إنه يصبح مثيراً للاشمئزاز في نهاية الرحلة.
 
ودعا المضيفون، مرتادي السفر على متن الطائرات عدم الدخول إلى المرحاض بدون حذاء، حيث يمكن أن تُفاجأ بسائل على أرضيته ولكن لا يكون ماء في الغالب.
 
وأكدوا أن المرحاض يحمل كمية كبيرة من الجراثيم بنهاية الرحلة الجوية الواحدة التي تحمل 200 راكب على متنها.
 
 

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

المزيد من مواضيع غرائب ومنوعات

بعد تصريحات الطفلة.. أول تعليق من «MBC» عن حذف فيديو هايدي محمد في ذا فويس كيدز

أثار خروج المتسابقة المصرية هايدي محمد في برنامج مسابقات الغناء "ذا فويس كيدز "، واستبعادها من البرنامج الكثير من ردود الفعل، وخاصة بعدما تحدث البعض حول حذف المقطع الفيديو الخاص...