مواقف مثيرة للاشمئزاز يقوم بها المسافرون على متن الطائرات

أسرار غريبة ومواقف مثيرة للاشمئزاز يقوم بها المسافرون على متن الطائرات

أسرار ومواقف غريبة ومثيرة للاشمئزاز كشفها عدد من مضيفي الطيران حول ركاب الرحلات الجوية بالطائرات وما يقومون به من سلوكيات مخالفة للتعليمات والقواعد المقررة.

مواقف مثيرة للاشمئزاز بالطائرات

ومن بين هذه المواقف التي رواها مضيفو الطيران قيام بعض المسافرات بتغيير حفاضات صغارهم على مائدة الطعام الصغيرة المثبتة أمامهم.
 
ليس ذلك فحسب، فيقوم البعض بتقليم أظافرهم أيضاً على المائدة، وقد وصل الأمر إلى اكتشاف براز بشري أسفل أحد المقاعد بالطائرة.
 
ونصح مضيفو الطيران بعدم استخدام جيوب المقاعد باعتبارها مكاناً "قذراً" للغاية بحسب وصفهم، حيث يسخدمها البعض كمكان شخصي للغاية.

أسرار المسافرين على متن الطائرات

ويقوم بعض المسافرين بوضع جواربهم أو حلوى فاسدة أو مناديل متسخة أو نوى تفاح في جيوب المقاعد وهو ما يتسبب في تراكم الجراثيم به، في حين يعمد آخرون إلى ضع هواتفهم أو حاسوبهم في الجيب دون علم بماضيه السيئ.
 
وعلى الرغم من ذلك، فإن هناك مكاناً آخر على متن الطائرة يعد هو الأقذر من وجهة نظر المضيفين وهو (المرحاض) الذي يقولون عنه إنه يصبح مثيراً للاشمئزاز في نهاية الرحلة.
 
ودعا المضيفون، مرتادي السفر على متن الطائرات عدم الدخول إلى المرحاض بدون حذاء، حيث يمكن أن تُفاجأ بسائل على أرضيته ولكن لا يكون ماء في الغالب.
 
وأكدوا أن المرحاض يحمل كمية كبيرة من الجراثيم بنهاية الرحلة الجوية الواحدة التي تحمل 200 راكب على متنها.
 
 

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

المزيد من مواضيع غرائب ومنوعات

سارع بتحميلها.. ألعاب وتطبيقات مدفوعة الأجر متاحة مجاناً لفترة محدودة

تجذب التطبيقات الجديدة والألعاب المسلية الكثير من مالكي الأجهزة الذكية وخاصة الهواتف حول العالم، فمن شأن تلك التطبيقات أن تسهل الأعمال على مقتنيها، أو تسلي الألعاب وقته. وفي حين أن بعض تلك...

الإنسانية غلبت السياسة.. رئيس البرلمان النيوزيلندي يرضع طفلاً خلال جلسة للمجلس (فيديو)

الإنسانية جزء لا يتجزأ من كوننا بشراً، وحتى السياسيين وكبار رجال الدول ورغم التخوف الشديد من قساوة العاملين في المجال السياسي في شتى أنحاء العالم، إلا أن إنسانية البعض منهم تطغى على مكانته السياسية...

أصيبوا بسرطان الرئة وأمراض خطيرة.. هؤلاء العظماء فقدناهم بسبب التدخين

على مدار الأعوام الماضية رحل عن عالمنا عدد كبير من النجوم والمشاهير جراء إصابتهم بالأمراض الخطيرة المرتبطة بالتدخين. يوجد الكثير من الأمراض المترتبة على التدخين بشراهة مثل سرطان الرئة، وسرطان...

وسط حشود جماهيرية.. كاظم الساهر يلهب حماس الجماهير في موسم السودة (فيديو)

على مسرح طلال مداح بمدينة أبها، أحيا النجم كاظم الساهر، حفلاً غنائياً، حضرته حشود جماهيرية لمحبي "الساهر" داخل المملكة ومن مختلف أرجاء الوطن العربي.فتاة تُفزع كاظم الساهر باقتحامها المسرح...