طريقة إنشاء حساب على برنامج بارلور وتحميل parlor أندوريد وIOS

طريقة إنشاء حساب على برنامج بارلور وتحميل parlor أندوريد وIOS

برنامج بارلور "parlor"، هو برنامج للاتصال مع الآخرين بشكل عشوائي، ولكن حسب الاختصاص الذي تختاره من أي مكان والتحدث بحرية معهم، والتواصل بشكل غير منظم، ولا يحتاج إلى المعرفة السابقة كتطبيقات التعارف الأخرى، ويمكنك من اختيار الأشخاص الذين تريد التحدث معهم، وإمكانية إضافة أصدقاء على حسابك والاتصال بهم لاحقاً، ويوصلك لتكوين صداقات مع أشخاص آخرين عشوائياً. 
تطبيق Parlor له مميزات كبيرة؛ فهو يمكنك من التحدث مع أي شخص في العالم سواء كان ذكراً أو امرأة، وتتنوع الاختصاصات بين الشباب والأعضاء بين المهتمين بالموسيقى، أو الرقص، أو الألعاب أو القراءة أو غيرها من الكثير والكثير من الاهتمامات، فهو التطبيق المثالي للوصول للذين يتوافقون مع اهتماماتك الخاصة.
 

طريقة إنشاء حساب على بارلور parlor

وعليك أولاً أن تقوم بتحميل التطبيق سواء من الأندوريد أو IOS، بعدها ستتمكن من إنشاء حساب حيث سيطلب منك البرنامج إنشاء حساب جديد أو تسجيل الدخول إذا كان لديك حساب قديم، ومن أجل إنشاء حساب جديد اختر Sign Up، وقم بملء المعلومات المطلوبة، ثم تابع، سوف يطلب منك البرنامج اختيار اختصاصات معينة ترغب بالتعارف معها، ثم اضغط تابع، وعندها سيكون لديك حساب خاص بك على تطبيق بارلور.
وعقب ذلك يبدأ البرنامج بالبحث عن الأشخاص الذين يريدون التحدث عن الموضوع نفسه، كما يمكنك إلغاء البحث بالضغط على إنهاء أو End للإنهاء والبحث في موضوع آخر أو الانتظار حتى يجد البرنامج شخصاً يمكنك التحدث معه، وعندما يجد البرنامج شخصاً يظهر اسم ذلك الشخص الذي وجده، فتختار التحدث معه أو لا، أما إذا تأخر البحث لأكثر من دقيقتين يفضل البحث في موضوع آخر عند التحدث مع شخص آخر لإنهاء التحدث والبحث عن تعارف جديد.
 

حذف حساب بارلور

إذا لم تكن في حاجة إلى برنامج بارلور parlor، فيمكنك الدخول إلى الإعدادت أو الإعدادت الشخصية من قائمة الاختيار في حسابك واختيار مسح الحساب أو إيقاف النشاط، ويمكن حينها غلقه بعد إدخال الرقم السري الخاص بك لدخول الحساب من البداية.

تحميل برنامج وتطبيق بارلور parlor أندرويد

إذا كنت ترغب في تكوين صداقات جديدة بشكل عشوائي عن طريق تطبيق باولور parlor للأندوريد فعليك أن تذهب إلى "App store" من هاتفك، وكتابة بارلور في البحث الخاص بالأب ستور، وعندها سيظر لك البرنامج واختيار تنزيل البرنامج وانتظار الانتهاء من التنزيل وتثبيت التطبيق، وعندها يمكنك البدء بالتعرف إلى الأشخاص حول العالم بشكل عشوائي. 
 
 
أما الطريقة الثانية فيمكنك الدخول إلى متصفح جوجل وكتابة تطبيق بارلور parlor للأندوريد، وسيكون عليك اتباع الخطوات السابقة التي ذكرناها عند تنزيل البرنامج من "App store".

تحميل برنامج وتطبيق بارلور parlor للآيفون IOS

يمكنك تحميل تطبيق بارلور parlor للآيفون من خلال تطبيق آب ستور App Store، ويمكنك من خلالها بتنزيل البرامج والتطبيقات على جهاز الآيفون وغيره من الأجهزة التي تعمل بنظام iOS كالآيباد والآيبود، عليك فتح تطبيق آب ستور المتوافر من على جهاز الآيفون، وعقب ذلك البحث عن التطبيق الذي تريده أو تريد تنزيله.  
يعقب ذلك النقر على التطبيق الذي تريد تحميله، لعرض الصفحة الخاصة به، والضغط على على كلمة Get في حال كان التطبيق مجانياً، أو النقر على السعر في حال كان التطبيق مدفوع الأجر، وتسجيل الدخول عن طريق معرف أبل وكلمة المرور، أو معرفات اللمس أو الوجه، وانتظار تنزيل التطبيق لبدء الدردشة من خلاله.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

المزيد من مواضيع علوم وتكنولوجيا

حل مشكلة مشاركة آبل بيانات التصفح على آيفون والماك مع جوجل وتينسنت

هل تعلم أن شركة آبل ترسل بيانات تصفح الإنترنت على iOS لبعض مستخدميها إلى شركة الإنترنت الصينية تينسنت؟ وكذلك جوجل الأمريكية؟إنها حركة صادمة وغير متوقعة من شركة تكنولوجيا تروج لنفسها كبطل لخصوصية...

أفضل 5 لوحات مفاتيح للاستمتاع بالألعاب الحديثة.. المواصفات والأسعار

إذا كنت من عشاق الألعاب الإلكترونية واشتريت جهاز حاسوب جديدًا مخصصًا من أجل ذلك، فإنك لن تستطيع الاستمتاع بالألعاب من دون مجموعة جيدة من الأجهزة الطرفية التي تمكنك من اللعب.فأنت هنا تحتاج إلى ماوس...