ضجة في الأردن بعد انتشار فيديو لضرب طفل بـ"حذاء" بوحشية (فيديو)

ضجة في الأردن بعد انتشار فيديو لضرب طفل بـ"حذاء" بوحشية

أوقفت الجهات الأمنية الأردنية شخصاً ظهر في مقطع فيديو أثناء اعتدائه على طفل بالحذاء بعنف ووحشية .
 
جاء ذلك على خلفية تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي لفيديو ظهر فيه طفل يبلغ من العمر 8 سنوات يتعرض للضرب بعنف بالحذاء من خاله أثناء تواجدهما في سيارة بأحد شوارع مدينة الجرش.

فيديو لضرب طفل بحذاء في الأردن

واستطاعت السلطات الأردنية، تحديد هوية الطفل والشخص الذي ظهر بجانبه في الفيديو والذي تبين أنه خاله وأن الطفل يتيم الأب والأم. 
 
وظهر الطفل في الفيديو في حالة انهيار وبكاء شديد بسبب معاملة خاله له بطريقة غير إنسانية وإجباره على وضع الحذاء في فمه والإمساك به بأسنانه، بالإضافة إلى شده من شعره بعنف.

السلطات توقف أردنياً اعتدى على ابن شقيقه بالحذاء

وأحدث الفيديو حالة من الجدل الواسع في الأردن على الرغم من تصوير هذه الواقعة منذ عدة أشهر، وهو ما دفع النيابة العامة لإصدار أمراً لمدعى عام جرش إلقاء القبض على هذا الشخص.
 
جدير بالذكر أن النيابة العامة تقوم بتمثيل القاصرين في حالة عدم وجود أي من أولياء أمورهم أو في حالة تعارض المصالح.
 
وأكد الناطق الإعلامي باسم مديرية الأمن العام الأردني، أن خال الطفل قام بتسليم نفسه لشرطة منطقة جرش، ويتوقع أن يواجه تهم الإيذاء ومخالفة قانون الجرائم الإلكترونية.
 

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

المزيد من مواضيع مجتمع وأعمال

بسبب الاختلاط بين الرجال والنساء.. فيديو يسبب جدلاً واسعاً في السعودية

ظهر منصور الرقيبة، أحد مشاهر السوشيال ميديا في المملكة السعودية، في مقطع فيديو أحدث جدلاً واسعاً وضجة في المملكة السعودية؛ بسبب انتقاده الاختلاط بين الرجال والنساء في أماكن العمل. عبدالعزيز...

هل شاهدت قرية أصفة السعودية التي هجرها أهلها؟ .. منازل من حجارة وأغصان الشجر

قرية كاملة بمبانٍ ومنازل من الحجارة وأغصان الأشجار، قد لا يبدو الأمر معتاداً، ولكن في قرية أصفة السعودية ستجد ذلك المشهد الغريب متناغماً مع عناصر الطبيعة الساحرة من أودية وماء منهمر على الصخور، تُشكل...