إنفوجراف| ألعاب الدماغ... كيف تمرن عقلك على التفكير؟

ألعاب الدماغ... كيف تمرن عقلك على التفكير؟

تطبيق لوموسيتي

تطبيق إليفات

تطبيق بيك

تطبيق نيورونيشن

تطبيق فت برينز

يسعى الكثير منا إلى تنمية مهارته العقلية وتقوية ذاكرته وقدراته الإدراكية، وهناك عدد من التطبيقات التي توفر لك تمارين تساعدك على تنمية وتطوير عقلك على التفكير والإبداع.

تطبيق لوموسيتي

يستخدم التطبيق أكثر من 70 مليون مستخدم في أكثر من 182 دولة حول العالم، ويتضمن أكثر من 25 لعبة إدراكية في برنامج تدريبي يومي ينظمه التطبيق لمستخدميه، ويتم تعديل الألعاب حسب مستوى أداء المستخدم.
 
ويساعد هذا التطبيق على تنمية الذاكرة والمهارات الإدراكية والمعرفية، وخلق المهام التي تقيس القدرات المعرفية.

تطبيق إليفات

يحتوي التطبيق على أكثر من 40 لعبة من ألعاب الدماغ، وتم تصميمه بالتعاون مع الخبراء في مجال التعليم، لتقديم ألعاب تستند إلى البحوث المعرفية تعتمد على تقنيات مثبتة.
 
ويساعد التطبيق على تعزيز الذاكرة والانتباه وتنمية مهارات التحدث وسرعة معالجة المعلومات وتقديم برامج تدريبية يومية لكل مستخدم، بالإضافة إلى تعزيز المهارات المعرفية.

تطبيق بيك 

صمم بالتعاون مع خبراء في علم الأعصاب والعلوم المعرفية لتنمية القدرة على حل المشكلات.
 
ويساعد التطبيق على تعزيز الإبداع والقدرات العقلية والتحكم في العاطفة من خلال برامج مصممة خصيصاً لتناسب المستخدمين.

تطبيق نيورونيشن 

صُمم هذا التطبيق بعد 7 سنوات من التعاون بين خبراء التدريب وعلماء الأعصاب في جامعة برلين، ويحتوى على 50 لعبة ويضم أكثر من 12 مليون مستخدم يقومون بتدريب أدمغتهم.
 
ويساعد التطبيق على تعزيز الذاكرة والتعرف إلى إمكانية تدريب الدماغ البشري وتنمية القدرات المعرفية والإداكية من خلال دورات تدريبية مخصصة خصيصاً لكل مسخدم.

تطبيق فت برينز 

صمم بواسطة علماء الأعصاب وخبراء التعليم لجعل عملية تدريب الدماغ أكثر متعة وإثارة ويحتوي على 60 لعبة ويقدم 500 دورة تدريية لتدريب الدماغ وتنمية الإبداع والقدرات الإدراكية، ويزيد عدد مستخدميه على 18 مليون مستخدم حول العالم.
 
يساعد التطبيق على سرعة معالجة المعلومات وتعزيز الذاكرة وخلق روح من التحدي للمستخدمين لذاكرتهم.
 
 
 

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

المزيد من مواضيع تطوير الذات

4 أخطاء يرتكبها الجميع في مقابلات العمل.. تعلم كيف تتجنبها

تبذل قصارى جهدك لتحضير نفسك والاستعداد جيدًا قبل الذهاب إلى مقابلة العمل، فتعمل على اختيار الملابس المناسبة للمكان الذي ستذهب إليه، وتحرص على الوصول إلى المقابلة في الموعد المُحدد، وربما تقرأ بعض...

إنفوجراف| 4 قواعد للإتيكيت تكسرها في حياتك اليومية.. تعرف عليها

تعد قواعد الإتيكيت من أهم الأمور التي تجعل حياتنا اليومية تبدو في ظاهرها بشكل منظم أفضل، إلا أن البعض قد يقع في خطأ يتناقد مع إحدى هذه القواعد البسيطة التي يجب عليك أن تكون على دراية بها.قواعد إتيكيت...