أجوبة عن كل الأسئلة حول زر تسجيل الدخول الخاص بشركة آبل

أجوبة عن كل الأسئلة حول زر تسجيل الدخول الخاص بشركة آبل

ما المعلومات التي يتلقاها مطور التطبيق عندما يختار المستخدم تسجيل الدخول باستخدام آبل؟

هل يعمل تسجيل الدخول باستخدام آبل على Apple Watch؟ آبل تي في؟ ماك؟

إذا سمحت لـ آبل بإنشاء عنوان بريد إلكتروني عشوائي بالنسبة لي، فهل لديها الآن القدرة على قراءة بريدي الإلكتروني؟

واحدة من أهم المميزات الجديدة التي كشفت عنها آبل في مؤتمرها مؤخرًا تجد حل تسجيل الدخول باستخدام حساب آبل الذي يمكن أن يدمجه المطورون في تطبيقاتهم.

يعتبر قرار شركة آبل الكشف عن هذا الزر محفوفًا بالمخاطر خاصةً في الوقت الذي تواجه الشركة اتهامات بالاحتكار، وهناك تحقيقات لوزارة العدل الأمريكية حول هذا الموضوع.

كيف تتخلص من إدمان الهواتف الذكية؟ استمع لنصائح المدير التنفيذي لآبل

تقول آبل إن الزر الخاص بها لا يجمع الكثير من البيانات عن المستخدمين مقارنة بزر جوجل وفيس بوك وحتى تويتر وشركات أخرى، وهي تنصح المستخدمين باستخدامه عند إطلاقه.

في هذا المقال سنجيب عن الأسئلة المهمة حول زر تسجيل الدخول الخاص بشركة آبل:

  • ما المعلومات التي يتلقاها مطور التطبيق عندما يختار المستخدم تسجيل الدخول باستخدام آبل؟

ليتلقى المطور فقط اسم المستخدم المرتبط بمعرف آبل الخاص به، أو عنوان البريد الإلكتروني الذي تم التحقق منه للمستخدم، مع حماية خصوصيته ومعرف مستقر فريد يتيح له إعداد حساب المستخدم في نظامهم.

هذا على عكس فيس بوك الذي يجمع من خلال الزر معلومات كثيرة مثل عيد الميلاد أو مسقط الرأس أو قائمة الأصدقاء والموقع الجغرافي.

  • هل يجب عليَّ الاشتراك مرة أخرى مع التطبيق عندما أحصل على آيفون جديد أو أستخدمه لاستخدام التطبيق على آيباد الخاص بي؟

لا، بالنسبة للمستخدم النهائي، يكون خيار تسجيل الدخول باستخدام آبل أسرع من استخدام زر فيس بوك أو جوجل، إنها مجرد نقرة للدخول إلى التطبيق، حتى عند التنقل بين أجهزة آبل.

  • هل يعمل تسجيل الدخول باستخدام آبل على Apple Watch؟ آبل تي في؟ ماك؟

يعمل زر آبل عبر مختلف اجهزة آبل بما فيها آيفون و آيباد والماك وتلفزيون آبل والساعات الذكية الخاصة بها.

  • ولكن ماذا عن أندرويد؟ ماذا عن تطبيقات الويب؟ يمكنني استخدام التطبيقات الخاصة بي في كل مكان؟!

هناك حل، لكنه ليس سلسًا تمامًا.

على سبيل المثال إذا كنت تسجل الدخول إلى تطبيق معين بواسطة زر آبل على آيفون، ثم تريد استخدام التطبيق على جهاز آخر مثل هاتف أندرويد، فسيتم توجيهك إلى عرض ويب.

هنا، ستشاهد تسجيل الدخول باستخدام شاشة تسجيل الدخول إلى آبل، حيث يقومون بإدخال معرف آبل وكلمة المرور لإكمال تسجيل الدخول.

لهذه الأسباب تخطط آبل لخفض أسعار هواتف آيفون للمرة الثانية منذ إطلاقها

وسيكون هذا هو الحال أيضًا بالنسبة لتطبيقات الويب التي تحتاج إلى تقديم خيار تسجيل الدخول باستخدام آبل.

يسمى هذا الخيار تسجيل الدخول باستخدام Apple JS؛ لأنه يستند إلى JavaScript.

  • ماذا يحدث إذا نقرت على "تسجيل الدخول باستخدام Apple"، لكنك نسيت أنك اشتركت بالفعل في هذا التطبيق باستخدام عنوان بريدك الإلكتروني؟

يتكامل تسجيل الدخول باستخدام آبل مع iCloud Keychain؛ لذا إذا كان لديك بالفعل حساب مع التطبيق، فسيقوم التطبيق بتنبيهك إلى ذلك ويسأل عما إذا كنت تريد تسجيل الدخول باستخدام بريدك الإلكتروني الحالي بدلاً من ذلك.

سيقوم التطبيق بالتحقق من ذلك حسب النطاق (مثل Uber)، وليس عن طريق محاولة مطابقة عنوان البريد الإلكتروني المرتبط بمعرف Apple ID الخاص بك الذي قد يختلف عن البريد الإلكتروني المستخدم للتسجيل في الحساب.

  • إذا سمحت لـ"آبل" بإنشاء عنوان بريد إلكتروني عشوائي بالنسبة لي، فهل لديها الآن القدرة على قراءة بريدي الإلكتروني؟

لا، بالنسبة لأولئك الذين يريدون عنوان بريد إلكتروني عشوائي، تقدم آبل خدمة توجيه البريد الإلكتروني الخاصة، هذا يعني أنها تعمل على توجيه رسائل البريد الإلكتروني الخاصة إلى بريدك الوارد.

يجب على المطورين التسجيل لدى آبل لنطاقات البريد الإلكتروني التي سيستخدمونها للاتصال بعملائهم ولا يمكنهم تسجيل سوى 10 نطاقات ورسائل بريد إلكتروني للاتصال.

  • كيف يتحقق تسجيل الدخول باستخدام آبل أنني لست روبوتًا؟

تمتع مطورو التطبيقات بالوصول إلى تقنية مكافحة الاحتيال القوية من آبل لتحديد المستخدمين الحقيقيين، وأيهم قد لا يكونون حقيقيين.

يستخدم النظام تعلم الآلة على الجهاز وغيرها من المعلومات لإنشاء إشارة للمطورين عندما يتم التحقق من المستخدم على أنه "حقيقي"، هذا شيء بسيط تم ضبطه إما على نعم أو لا، إذا جاز التعبير.

لمنافسة آبل.. هواوي تطلق MateBook X Pro بمواصفات قياسية

لكن "لا" لا يعني أن المستخدم هو بالتأكيد روبوت، يمكن أن يكون مجرد مستخدم جديد على جهاز جديد، ومع ذلك، يمكن للمطور أخذ هذه الإشارة في الاعتبار عند توفير الوصول إلى الميزات في تطبيقاتهم أو عند تشغيل تدابير الكشف الخاصة بمكافحة الغش، على سبيل المثال.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

المزيد من مواضيع علوم وتكنولوجيا

تنزيل تطبيق FaceApp لتحويل صورتك والمشاركة في تحدي العمر

تحدٍ جديد ينتشر على الشبكات الإجتماعية هو تحدي العمر، حيث ينشر المشاهير والمستخدمون والناس العاديون صورتهم وهم بعمر متقدم.يشارك في التحدي الشباب الذين يشاركون صورهم وهم بعمر كبير بشعر أبيض والتجاعيد...

هاجم 25 مليوناً حول العالم.. كيف يسرق العميل "سميث" بيانات الملايين عن طريق واتسآب وتروكولر؟

مع التقدم الكبير في التكنولوجيا، انتشرت برامج "الهاكر" الضارة بشكل كبير، ولكن هذه المرة كشف تقرير أمني، عن نوع خطير من البرامج الضارة يحمل اسم العميل "سميث" تيمناً بإحدى شخصيات...