أبشع طرق الانتقام.. هذه أساليب إعدام أعداء زعيم كوريا الشمالية

ابشع طرق الانتقام.. هذه أساليب إعدام أعداء زعيم كوريا الشمالية

هنا في كوريا الشمالية لا يجرؤ أحد على انتقاد أو الوقوف أمام الرئيس كيم جونغ أون

الذي حتما سيزيح عن طريقه كل من يراه عقبة امامه، ليس بطرق الموت العادية بل بأساليب تفنن في التفكير بها

ملامحه الصارمة وابتسامته الهادئة لا تخفي وراءها سوى عقل مدبر يفكر كيف يفتك بأعدائه وكارهيه ويبعدهم عن طريقه؛ حتى يحكم قبضته على البلاد، هنا في كوريا الشمالية لا يجرؤ أحد على انتقاد أو الوقوف أمام الرئيس كيم جونغ أون، الذي حتماً سيزيح عن طريقه كل من يراه عقبة أمامه، ليس بطرق الموت العادية، بل بأساليب تفنن في التفكير بها.

زعيم كوريا الشمالية وحرسه الشخصي قصة من الغرابة لا تنتهي (فيديو)

كيم جونغ أون

عُرف رئيس كوريا الشمالية، على مر سنوات ببطشه وأساليب الإعدام الشنيعة التي يتخلص بها من أعدائه، حتى أصبحت أخباره بمنزلة أخبار صدق أو لا تصدق، فقتل وزير دفاعه بمدفع رشاش؛ لأنه نام في أثناء عرض عسكري، وقام بقتل زوج عمته بإطلاق الكلاب عليه التي نهشت جسده حتى زهقت روحه، وعندما  أعربت عمته عن استيائها من طريقة موت زوجها قام الرئيس الكوري، بدس السم وقتلها.
 
 
لجأ رئيس كوريا الشمالية إلى أبشع الأساليب للانتقام من أعدائه، فأمر بإشعال النيران في جسد المتهمين بالخيانة أو التآمر ضده، كما أمر بإعدام مسئولين رمياً بالرصاص عقب تحميلهم مسؤولية فشل القمة الثانية في فيتنام بين كيم جونغ أون والرئيس الأميركي، دونالد ترامب.
 

أساليب إعدام

الرصاص لا يختلف كثيراً عن قذائف الطائرات، التي لجأ إليها الزعيم الكوري الشمالي في إعدام فرقة موسيقية اتُّهمت بالمشاركة في إعداد محتوى إباحي، وقُتلوا بطريقة أشبه بأفلام الرعب في هوليوود.
أما تعيس الحظ، أحد الجنرالات في الجيش الكوري الشمالي، فتم كشف خططه للانقلاب العسكري ضد الزعيم الكوري الشمالي، فما كان للأخير سوى التفكير في طريقة شنيعة للإعدام، فأمر بتقطيع أطرافه بحيث يكون عاجزاً عن الحركة، وإلقائه في حوض سمك مفترس؛ لينهش جسده حتى الموت.

تحدي السمكة.. كيف أشعل محمد صلاح المنافسة مع المشاهير على الصيد الثمين؟ (صور)

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

المزيد من مواضيع مشاهير

حقيقة أم شائعة... هل تُوفي كاظم الساهر؟

ضجت مواقع التواصل الاجتماعي صباح اليوم، الأربعاء، بخبر متداول على نطاق واسع، يفيد بوفاة الفنان العراقي، كاظم الساهر.وسط حشود جماهيرية.. كاظم الساهر يلهب حماس الجماهير في موسم السودة (فيديو)حقيقة وفاة...

محمد حماقي لـ"سيدي": فعاليات موسم الرياض شيء خيالي لم يحدث في العالم (فيديو)

قال الفنان المصري محمد حماقي، إن مستوى السياحة الترفيهية الذي تحظى به المملكة السعودية يعد عالمياً.  ماذا قال محمد حماقي عن الجمهور السعودي بعد حفله الغنائي بموسم جدة ؟ (فيديو)محمد حماقي:...