الفوشيا والوردي والبوستاج.. دليلك لارتداء ملابس ذات ألوان جريئة

الفوشيا والوردي والبوستاج.. دليلك لارتداء ملابس ذات ألوان جريئة

قال مُصمم أزياء شهير منذ فترة طويلة إن "الرجال ليسوا في حاجة إلى الكثير من الخيارات ولكنهم في حاجة إلى القيام بالخيارات الصحيحة"، وهذه العبارة صحيحة ومنطقية تماماً. ليس من الضروري أن يقتني الرجال قطع ملابس باهظة الثمن، ولكن من الضروري أن يملكوا ملابس تناسبهم وتتناغم ألوانها مع لون بشرتهم.
 
 
توجد بعض الألوان الجريئة في عام 2019 التي يبتعد عنها الرجال ويخشون من ارتدائها، خوفاً من أن تكون مُلفتة أكثر من اللازم، أو أن يسخر منهم الآخرون لأنهم يرتدونها، ولكن ربما حان الوقت لكي تحظى بإطلالات أكثر جرأة. وفيما يلي نستعرض مجموعة من النصائح والمعلومات التي سوف تساعدك على ارتداء بعض الألوان التي يمكن اعتبارها جريئة أو مختلفة مثل الوردي، والوردي والبوستاج، وغيرها.

ارتداء اللون الوردي للرجال

هل لازلت تربط بين اللون الوردي والفتيات؟ حسناً ما رأيك في ذلك حتى نهاية القرن التاسع عشر كان اللون الوردي، في العالم الغربي على الأقل، يعتبر لوناً ذكورياً. ثم أصبح ينتمي إلى موضة الفتيات بالتدريج في أوائل القرن العشرين، وبدأ المسوقون يروجون له باعتباره لوناً أنثوياً.
 
سواء كان اللون فاتحاً أو ناعماً أو جريئاً ومُشرقاً، فإن اللون الوردي يناسب العديد من المواسم، ومن المُرجح أن يبقى رائجاً لفترة طويلة.
 
لحسن الحظ، فإن هذا اللون يتناغم مع العديد من الألوان الأخرى، والتي ربما يوجد الكثير منها في خزانة ملابسك، بما في ذلك درجات اللون البني والبيج والأزرق والأبيض والأخضر الداكن والزيتوني.
 
 
هناك العديد من المحاذير المتعلقة بارتداء ملابس الوردية، إذا كان لون بشرتك فاتحاً فيجب أن تحذر عندما ترتدي الدرجات الفاتحة تماماً مع ألوان أخرى فاتحة، في هذه الحالة فإنه من الأفضل أن ترتدي الألوان الداكنة، على سبيل المثال فإنه من الأفضل أن ترتدي قميصاً وردياً مع سروال أزرق أو ربطة عنق زرقاء أو سترة زرقاء، ما يعني أنه من الأفضل أن ترتدي اللون الوردي الفاتح مع قطع أخرى داكنة.

ارتداء اللون البرتقالي للرجال

يربط كثيرون بين اللون البرتقالي بعيد "الهالوين"، ويبتعد عنه الكثير من الرجال لأنه يجذب الأنظار ولا يناسب أي بشرة. هناك العديد من درجات لهذا اللون، والتي سوف تجعلك تبدو شديد الأناقة والتميز، كما أنه يناسب كل فصول السنة. بإمكانك ارتداءه مع ألوان مختلفة مثل الرمادي والأزرق الفاتح والأبيض والبيج، والأسود.

ارتداء اللون البنفسجي للرجال

كان هذا اللون أكثر الألوان التي يفضلها الرومان والإغريق القدامى، مع ذلك فإن العديد من الرجال يتجنبونه ويبتعدون عنه. يتماشى هذا اللون مع العديد من الألوان الأخرى، مثل الأخضر ولون اللافندر، كما أنه يتناغم بشكل جيد للغاية مع الألوان البيج والرمادي ودرجات اللون الأزرق.

ارتداء اللون الأصفر للرجال

يصعب ارتداء اللون الأصفر، وغالباً ما يتم تجنبه. مثل اللون البرتقالي والبنفسجي، فإن اللون الأصفر يجب ارتداؤه بشكل بسيط، إذا وضعت هذه القاعدة البسيطة في عقلك، فإنك سوف تتمكن من توظيفه واستخدامه بطريقة صحيحة.
 
 
يُنصح بارتداء الأبيض والأزرق والرمادي والبيج مع اللون الأصفر. والأهم من ذلك العثور على الدرجة التي تناسب لون بشرتك. فإذا كانت بشرتك داكنة فمن المستحب أن ترتدي الأصفر الكناري، ألا أن الرجال أصحاب البشرة البيضاء والشاحبة عليهم أن يكونوا أكثر حذراً.

ارتداء اللون البني للرجال

عادت صيحات السبعينيات إلى الساحة مُجدداً، وتمثل ذلك في ظهور الأقمشة والموديلات وكذلك بعض الألوان التي تنتمي إلى هذه الفترة الزمنية والتي على رأسها اللون البني. أكثر ما يميز هذا اللون هو أنه ينسجم مع العديد من الألوان مثل الأزرق والأخضر، والبرتقالي والكاكي والأصفر والبيج. كذلك تتماشى كل ظلال اللون البني مع كل كافة درجات البشرة.

ارتداء اللون الأخضر للرجال

في الوقت الذي ظهر فيه اللون الأخضر على الساحات لكي يكون أكثر الألوان الشائعة في عالم الموضة، رفض كثيرون ارتداءه. أكثر ما يميز هذا اللون هو أن له الكثير من الدرجات المستوحاة من الطبيعة، فهناك الأخضر الداكن والزيتوني والكاكي والبوستاج والأخضر المستوحى من الطحالب وغيرها الكثير، وتتناغم هذه الألوان مع الكثير من الدرجات والألوان الأخرى مثل اللون الأزرق، والأبيض والرمادي والبني والأصفر.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

المزيد من مواضيع أناقة الرجل

أجمل قصات ذقن خليجي .."زينة الرجال"

عادت مجدداً  قصات اللحية، وباتت أكثر الموضات انتشاراً بين الكثير من الرجال في جميع دول العالم المختلفة خلال السنوات الخمسة الماضية بشكل كبير، وذلك لمواكبة الرجل للموضة، واختيار ما يليق به من...

"مون بلان" تقدم تشكيلة جديدة من منتجات السفر الفاخرة للمسافرين بغرض الأعمال

مهما كانت الوجهة أو الرحلة التي تخوضها للوصول إلى هناك، فإن حرية الاستكشاف تتيح آفاقاً جديدة وعالماً من التجارب المُـثرية.وفي حين أن الانطلاق في عطلة يمكن أن يُجدد الذهن وينعش الجسم، تحمل رحلات السفر...

البدلة الرسمية على طريقة توم فورد.. كيف جعل البدلة أكثر إثارة وجاذبية؟

اقترنت بدلات المُصمم العالمي توم فورد بالمشاهير وكبار النجوم، وباتت الآن من أهم وأرقى البدلات الرسمية في عالم الملابس الكلاسيكية، وأكثرها أناقة وإثارة، وهو ما يرجع لعوامل وأمور كثيرة.نظراً إلى...

أفضل العطور الرجالية الفرنسية.. يحرص الأثرياء على اقتنائها

العطور الرجالية الفرنسية تعد من أفضل العطور في العالم المخصصة للرجال على الإطلاق، فدائماً ما كنت العطور الفرنسية تتربع على عرش الأفضل والأنقى والأكثر فخامة، فهي تصنع باهتمام فائق وتخرج من أشهر دور...

أفضل أحذية كاجوال رجالي للعمل.. تجمع بين الأناقة والراحة

إن أفضل أحذية كاجوال رجالي للعمل هي تلك النوعيات من الأحذية التي تتمتع بعدة مميزات أساسية تمنحها للرجل داخل تلك البيئة الرسمية، والتي يمكن حصرها في منح الشعور بالراحة عند الارتداء والحركة، وبالطبع مع...