تحدي السمكة.. كيف أشعل محمد صلاح المنافسة مع المشاهير على الصيد الثمين؟ (صور)

تحدي السمكة.. كيف أشعل محمد صلاح المنافسة مع المشاهير على الصيد الثمين؟ (صور)

أشعل الفرعون المصري، محمد صلاح، روح التنافس في البر والبحر بظهوره على الساحة، تسديدة بصنارته في البحر أصاب بها هدفه وتمكن من اصطياد نوع من الاسماك كبير الحجم

الذي ظهر صلاح في الصورة التي نشرها عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، ممسكا بصيده الذي بدا طويلا وثمينا.

أشعل الفرعون المصري، محمد صلاح ، روح التنافس في البر والبحر بظهوره على الساحة بتسديدة صنارته في البحر التي أصاب بها هدفه وتمكن من اصطياد نوع من الأسماك كبير الحجم، حيث ظهر صلاح في الصورة التي نشرها عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، ممسكاً بصيده الذي بدا طويلاً وثميناً.

محمد صلاح على متن يخت فاخر في إجازة قصيرة قبل الأمم الإفريقية (فيديو)

pic.twitter.com/Oh8sMgeg3P

 
أشعلت صورة محمد صلاح، خلال عطلته في الغردقة، منصات مواقع التواصل الاجتماعي، فلم تمر مرور الكرام مثل أي صورة ينشرها اللاعب المصري بجماهيريته العريضة، الأمر الذي جعل النجوم يتسابقون في نشر صور مشابهة لصيد محمد صلاح.

محمد صلاح

بدأ تلك المنافسة الفنان آسر ياسين، عندمت نشر صورة لابنه وهو يحمله كسمكة محمد صلاح، واستطلع آراء جمهوره قائلا:" صلاح ولا آسر ؟".
 
وحرص عمرو زكي، نجم الزمالك ومنتخب مصر السابق، على المشاركة في التحدي، ونشر صورة له حاملاً سمكة قائلاً: "البحر واحد والسمك أنواع يا عالمي".
 
أما عمر سعيد مهاجم الزمالك فدخل التنافس بروح فكاهية، ونشر صورة له حاملاً سمكتين صغيرتين جداً، في رد طريف على سمكة صلاح الضخمة. 
 

تحدي السمكة

ولم يسلم محمد صلاح من خفة دم المصريين الذين وضعوا لمستهم الفنية الخاصة على الصورة من خلال الفوتوشوب، وقامو بتركيب صورة سيرجيو راموس، ذلك اللاعب الإسباني الذي كان سبباً في إصابة صلاح في نهائي دوري أبطال أوروبا عام 2018.
 
ومنهم من استبدل بها صورة صندوق مطبوع عليه كلمة "أخلاق"، وهي الكلمة التي اجتاحت مواقع التواصل الاجتماعي قبل أشهر، وتفيد بـ"أخلاق صلاح الحميدة".

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

المزيد من مواضيع مشاهير

لفتة إنسانية رائعة.. شاهد كيف استجاب عمرو دياب لطلب شاب من ذوي الإعاقة في حفله الأخير (فيديو)

في لفتة إنسانية رائعة من النجم المصري عمرو دياب، استجاب لطلب شاب من ذوي الإعاقة في حفله الأخير الذي أقيم بمدينة العلمين بمنطقة الساحل الشمالي في مصر.شاهد كيف غازلت دينا الشربيني عمرو دياب على الهواء...

أحلام تُشعل حفلها في موسم السودة بالرقص على ألحان "الخطوة الجنوبية" (فيديو)

أحيت الفنانة الإماراتية أحلام أولى حفلات موسم السودة، أمس الجمعة، على مسرح طلال مداح، في قرية "المفتاحة" بأبها، وسط حضور جماهيري كبير.أحلام تُشعل موسم جدة... وهذه مفاجأتها للجمهورحفل أحلام...

فتاة تُفزع كاظم الساهر باقتحامها المسرح أثناء غنائه في حفله الأخير (فيديو)

اقتحمت إحدى الفتيات المسرح أثناء غناء الفنان العراقي كاظم الساهر في حفله الذي أحياه في إسطنبول، مما أثار فزع وذعر القيصر.الدخان يُغضب كاظم الساهر في حفله الغنائي بالأردن (فيديو)فتاة تفزع كاظم...

تركي آل الشيخ يكشف عن تفاصيل مسابقته لمواهب الغناء في الوطن العربي (فيديو)

نشر المستشار تركي آل الشيخ رئيس الهيئة العامة للترفيه مقطع فيديو، على حسابه الرسمي بموقع "فيسبوك" يوضح تفاصيل أكبر مسابقة لاكتشاف المواهب في الوطن العربي.تركي آل الشيخ يُعلن عن أكبر مسابقة...